جفرا نيوز : أخبار الأردن | نسيم الدادا تشهر وكالة skyworth العالمية للشاشات (صور)
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

نسيم الدادا تشهر وكالة skyworth العالمية للشاشات (صور)

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده

أطلقت شركة نسيم الدادا في حفلة اقامته مساء اليوم الثلاثاء بفندق فورسيزون عمان لاشهار وكالتها الجديدة skyworth و تعتبر شركة نسيم الدادا من اكبر الشركات اللامعة و الرائدة في مجال تقديم الأجهزة الكهربائية و المنزلية بالمملكة و التي تهدف الشركة بتقديم كل جديد و تعمل على مواكبة التطور العلمي العالمي و الاسعار المنافسة بافضل جودة للمستهلك الاردني على مستوى المملكة .
برزت شركة نسيم الدادا المنتج الجديد من شاشات وكالة skyworth أولى الشاشات الذكية بالعالم من عام 2011 صاحبة افضل منتج متطور الذي تعمل الشاشات الذكية و الاقل سماكة و التي تحوي على واي فاي و الانترنت بالاضافة لتقنيات UHD-LED-4k والتي تضمن روعة الالوان و وضوحاً عالي الجودة مصحوبة بافضل نظام صوتي لتعزيز تجربة المشاهدة لدى المستهلك كما ان العديد من الموديلات تحتوي على built-in-recever مما يعزز قيمة المنتجات مقابل المال .