جفرا نيوز : أخبار الأردن | قشوع يولم على شرف السفيرة الامريكية وتغادر بالثوب الوطني - صور و فيديو
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

قشوع يولم على شرف السفيرة الامريكية وتغادر بالثوب الوطني - صور و فيديو


جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قالت السفيرة الأميركية اليس ويلز الثلاثاء، ان أمن الأردن واستقراره خط أحمر بالنسبة للولايات الأميركية المتحدة،و أضافت ايضا أن الولايات المتحدة لن تستطيع أن تقضي على داعش إلا " عندما نقوي الأردن" بترسانته المصونة , و جاء ذلك خلال حفل عشاء أقامه النائب حازم قشوع في منزله .
وأكدت ويلز على عمق العلاقات بين الدولتين، مشيرة الى أن الأردن يعتبر أنموذجا للاصلاح السياسي والاقتصادي .
كما أشارت الى أن الأردن والولايات المتحدة تعملان يدا بيد لمحاربة تنظيم داعش والارهاب في المنطقة .
وعلى الصعيد الاقتصادي، قالت ويلز ان الولايات المتحدة تعمل على جذب استثمارات أجنبية للاردن بهدف تنمية القطاعين الاقتصادي والسياحي .
وثمنت ويلز الدور الكبير الذي يقوم به الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية، مشيرة الى أن بلادها تدعم دائما خيار حل الدولتين الذي يضمن للفلسطينين حقهم في تقرير المصير .
وفي نهاية حفل العشاء كرم قشوع و حرمه السفيرة الامريكية بالثوب الوطني "القمباز" موصياً ان تنشر هذا العمل الحرفي بلادها .