جفرا نيوز : أخبار الأردن | قشوع يولم على شرف السفيرة الامريكية وتغادر بالثوب الوطني - صور و فيديو
شريط الأخبار
بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب (رقم مرجعي) بديلاً لـ(عدم المحكومية) للداخل وورقيا للترشح والخارج
عاجل
 

قشوع يولم على شرف السفيرة الامريكية وتغادر بالثوب الوطني - صور و فيديو


جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قالت السفيرة الأميركية اليس ويلز الثلاثاء، ان أمن الأردن واستقراره خط أحمر بالنسبة للولايات الأميركية المتحدة،و أضافت ايضا أن الولايات المتحدة لن تستطيع أن تقضي على داعش إلا " عندما نقوي الأردن" بترسانته المصونة , و جاء ذلك خلال حفل عشاء أقامه النائب حازم قشوع في منزله .
وأكدت ويلز على عمق العلاقات بين الدولتين، مشيرة الى أن الأردن يعتبر أنموذجا للاصلاح السياسي والاقتصادي .
كما أشارت الى أن الأردن والولايات المتحدة تعملان يدا بيد لمحاربة تنظيم داعش والارهاب في المنطقة .
وعلى الصعيد الاقتصادي، قالت ويلز ان الولايات المتحدة تعمل على جذب استثمارات أجنبية للاردن بهدف تنمية القطاعين الاقتصادي والسياحي .
وثمنت ويلز الدور الكبير الذي يقوم به الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية، مشيرة الى أن بلادها تدعم دائما خيار حل الدولتين الذي يضمن للفلسطينين حقهم في تقرير المصير .
وفي نهاية حفل العشاء كرم قشوع و حرمه السفيرة الامريكية بالثوب الوطني "القمباز" موصياً ان تنشر هذا العمل الحرفي بلادها .