شريط الأخبار
انفجارات درعا تهز منازل الرمثا " الأردنيون " الأكثر استخداما للسوشيال ميديا في العالم القبض على مطلوب بحقه 6 طلبات قضائية بقيمة 3 مليون دينار ترفيعات مرتقبة في الداخلية ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال
عاجل
 

قشوع يولم على شرف السفيرة الامريكية وتغادر بالثوب الوطني - صور و فيديو


جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
قالت السفيرة الأميركية اليس ويلز الثلاثاء، ان أمن الأردن واستقراره خط أحمر بالنسبة للولايات الأميركية المتحدة،و أضافت ايضا أن الولايات المتحدة لن تستطيع أن تقضي على داعش إلا " عندما نقوي الأردن" بترسانته المصونة , و جاء ذلك خلال حفل عشاء أقامه النائب حازم قشوع في منزله .
وأكدت ويلز على عمق العلاقات بين الدولتين، مشيرة الى أن الأردن يعتبر أنموذجا للاصلاح السياسي والاقتصادي .
كما أشارت الى أن الأردن والولايات المتحدة تعملان يدا بيد لمحاربة تنظيم داعش والارهاب في المنطقة .
وعلى الصعيد الاقتصادي، قالت ويلز ان الولايات المتحدة تعمل على جذب استثمارات أجنبية للاردن بهدف تنمية القطاعين الاقتصادي والسياحي .
وثمنت ويلز الدور الكبير الذي يقوم به الملك عبدالله الثاني تجاه القضية الفلسطينية، مشيرة الى أن بلادها تدعم دائما خيار حل الدولتين الذي يضمن للفلسطينين حقهم في تقرير المصير .
وفي نهاية حفل العشاء كرم قشوع و حرمه السفيرة الامريكية بالثوب الوطني "القمباز" موصياً ان تنشر هذا العمل الحرفي بلادها .