جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأخرت في الزواج ماذا أفعل .
شريط الأخبار
خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب
 

تأخرت في الزواج ماذا أفعل .


انا عمري تجاوز 27 عام ومن فترة طويلة لم يتقدم لخطبتي الا من هو مطلق ولديه ابناء ومن تجاوز عمره 35 وانا ارفض رفضا تاما ...ووالدتي تقول لي لمن ساتركك؟؟ تزوجي اي حد احمدي الله انو في حدى الى الان يتقدم لك بكرة على باب الثلاثين مش راح يجييك الا الي في الستين.

كلام محبط جدا....

وأنا في قرار نفسي اقول اكيد الله ما اخر زواجي الا لحكمة لا يعلمها الا هو .

ولكن في بعض الاوقات اقول في نفسي هذه زميلتي وهذه صديقتي وهذه جارتي وهذه وهذذه من هن اصغر مني سنا ويعيشون بسعادة مع ازواجهم وقد رزقهم الله البنين والبنات.
ليس اعتراض على حكمة الله ولكن اقول انا من بين مجموعة من زميلاتي في الجامعة التي لم اصاحب وكان شعاري لن ابيع ..لن ابيع ثقة اهلي ...لن ابيع مبادئ تربيت عليها...الله سيرزقني الزوج وقت ما يريد ...وانا من بيهن الوحيدة التي لم اتزوج وكلهن الان لديهن ابناء.......والله العظيم ليس اعتراض ..انا كلي يقين بالله انه سيرزقني الزوج بمواصفات فوق تصوري انا كل يقين ان الله سيفاجئني بزوج لم احلم به ابدا..
ولكن كل من حولي يشعرني اني خلص عنست والاحتمال الاكبر اني لن اتزوج وامي بتقولي راح تبقي طول حياتك تحت رحمة اخوتك ومراتتهم.

لدرجة بقت امي لما حد ييجي يتقدم مهما كان هادا الانسان صالح غير صالح شو ما كان بتوافق عليه وبتكون فرحانة جدا وان ماردوا خبر بتصل هية.....بترخصني قوي وبقلها مينفعش كدا يا ماما ان حصل نصيب حودي وشي منهم فين ..تقلي كل الناس كدة ودور لبنتك قبل ابنك.
لكن الله الكريم مبيسبنيش يسبني ازاي وانا قبل ما اخرج لاي مقابلة بصلي استخارة وبخرج متوضية وبكون قاعدة واقول في نفسي يا رب انت الرزاق يا رب اذا خير قدموا واذا شر ابعدوا.

وامي اقل حوار معاها تقلي محدش قابل فيك...نصيبك كدا.....اذا بكرة بموت شوفي شو راح يصير بحالتك.

معلش طولت عليكم ........بس حبيت افضفض لاني فعلا مخنوقة.
طباعة