جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأخرت في الزواج ماذا أفعل .
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

تأخرت في الزواج ماذا أفعل .


انا عمري تجاوز 27 عام ومن فترة طويلة لم يتقدم لخطبتي الا من هو مطلق ولديه ابناء ومن تجاوز عمره 35 وانا ارفض رفضا تاما ...ووالدتي تقول لي لمن ساتركك؟؟ تزوجي اي حد احمدي الله انو في حدى الى الان يتقدم لك بكرة على باب الثلاثين مش راح يجييك الا الي في الستين.

كلام محبط جدا....

وأنا في قرار نفسي اقول اكيد الله ما اخر زواجي الا لحكمة لا يعلمها الا هو .

ولكن في بعض الاوقات اقول في نفسي هذه زميلتي وهذه صديقتي وهذه جارتي وهذه وهذذه من هن اصغر مني سنا ويعيشون بسعادة مع ازواجهم وقد رزقهم الله البنين والبنات.
ليس اعتراض على حكمة الله ولكن اقول انا من بين مجموعة من زميلاتي في الجامعة التي لم اصاحب وكان شعاري لن ابيع ..لن ابيع ثقة اهلي ...لن ابيع مبادئ تربيت عليها...الله سيرزقني الزوج وقت ما يريد ...وانا من بيهن الوحيدة التي لم اتزوج وكلهن الان لديهن ابناء.......والله العظيم ليس اعتراض ..انا كلي يقين بالله انه سيرزقني الزوج بمواصفات فوق تصوري انا كل يقين ان الله سيفاجئني بزوج لم احلم به ابدا..
ولكن كل من حولي يشعرني اني خلص عنست والاحتمال الاكبر اني لن اتزوج وامي بتقولي راح تبقي طول حياتك تحت رحمة اخوتك ومراتتهم.

لدرجة بقت امي لما حد ييجي يتقدم مهما كان هادا الانسان صالح غير صالح شو ما كان بتوافق عليه وبتكون فرحانة جدا وان ماردوا خبر بتصل هية.....بترخصني قوي وبقلها مينفعش كدا يا ماما ان حصل نصيب حودي وشي منهم فين ..تقلي كل الناس كدة ودور لبنتك قبل ابنك.
لكن الله الكريم مبيسبنيش يسبني ازاي وانا قبل ما اخرج لاي مقابلة بصلي استخارة وبخرج متوضية وبكون قاعدة واقول في نفسي يا رب انت الرزاق يا رب اذا خير قدموا واذا شر ابعدوا.

وامي اقل حوار معاها تقلي محدش قابل فيك...نصيبك كدا.....اذا بكرة بموت شوفي شو راح يصير بحالتك.

معلش طولت عليكم ........بس حبيت افضفض لاني فعلا مخنوقة.
طباعة