شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

تأخرت في الزواج ماذا أفعل .


انا عمري تجاوز 27 عام ومن فترة طويلة لم يتقدم لخطبتي الا من هو مطلق ولديه ابناء ومن تجاوز عمره 35 وانا ارفض رفضا تاما ...ووالدتي تقول لي لمن ساتركك؟؟ تزوجي اي حد احمدي الله انو في حدى الى الان يتقدم لك بكرة على باب الثلاثين مش راح يجييك الا الي في الستين.

كلام محبط جدا....

وأنا في قرار نفسي اقول اكيد الله ما اخر زواجي الا لحكمة لا يعلمها الا هو .

ولكن في بعض الاوقات اقول في نفسي هذه زميلتي وهذه صديقتي وهذه جارتي وهذه وهذذه من هن اصغر مني سنا ويعيشون بسعادة مع ازواجهم وقد رزقهم الله البنين والبنات.
ليس اعتراض على حكمة الله ولكن اقول انا من بين مجموعة من زميلاتي في الجامعة التي لم اصاحب وكان شعاري لن ابيع ..لن ابيع ثقة اهلي ...لن ابيع مبادئ تربيت عليها...الله سيرزقني الزوج وقت ما يريد ...وانا من بيهن الوحيدة التي لم اتزوج وكلهن الان لديهن ابناء.......والله العظيم ليس اعتراض ..انا كلي يقين بالله انه سيرزقني الزوج بمواصفات فوق تصوري انا كل يقين ان الله سيفاجئني بزوج لم احلم به ابدا..
ولكن كل من حولي يشعرني اني خلص عنست والاحتمال الاكبر اني لن اتزوج وامي بتقولي راح تبقي طول حياتك تحت رحمة اخوتك ومراتتهم.

لدرجة بقت امي لما حد ييجي يتقدم مهما كان هادا الانسان صالح غير صالح شو ما كان بتوافق عليه وبتكون فرحانة جدا وان ماردوا خبر بتصل هية.....بترخصني قوي وبقلها مينفعش كدا يا ماما ان حصل نصيب حودي وشي منهم فين ..تقلي كل الناس كدة ودور لبنتك قبل ابنك.
لكن الله الكريم مبيسبنيش يسبني ازاي وانا قبل ما اخرج لاي مقابلة بصلي استخارة وبخرج متوضية وبكون قاعدة واقول في نفسي يا رب انت الرزاق يا رب اذا خير قدموا واذا شر ابعدوا.

وامي اقل حوار معاها تقلي محدش قابل فيك...نصيبك كدا.....اذا بكرة بموت شوفي شو راح يصير بحالتك.

معلش طولت عليكم ........بس حبيت افضفض لاني فعلا مخنوقة.
طباعة