شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

تأخرت في الزواج ماذا أفعل .


انا عمري تجاوز 27 عام ومن فترة طويلة لم يتقدم لخطبتي الا من هو مطلق ولديه ابناء ومن تجاوز عمره 35 وانا ارفض رفضا تاما ...ووالدتي تقول لي لمن ساتركك؟؟ تزوجي اي حد احمدي الله انو في حدى الى الان يتقدم لك بكرة على باب الثلاثين مش راح يجييك الا الي في الستين.

كلام محبط جدا....

وأنا في قرار نفسي اقول اكيد الله ما اخر زواجي الا لحكمة لا يعلمها الا هو .

ولكن في بعض الاوقات اقول في نفسي هذه زميلتي وهذه صديقتي وهذه جارتي وهذه وهذذه من هن اصغر مني سنا ويعيشون بسعادة مع ازواجهم وقد رزقهم الله البنين والبنات.
ليس اعتراض على حكمة الله ولكن اقول انا من بين مجموعة من زميلاتي في الجامعة التي لم اصاحب وكان شعاري لن ابيع ..لن ابيع ثقة اهلي ...لن ابيع مبادئ تربيت عليها...الله سيرزقني الزوج وقت ما يريد ...وانا من بيهن الوحيدة التي لم اتزوج وكلهن الان لديهن ابناء.......والله العظيم ليس اعتراض ..انا كلي يقين بالله انه سيرزقني الزوج بمواصفات فوق تصوري انا كل يقين ان الله سيفاجئني بزوج لم احلم به ابدا..
ولكن كل من حولي يشعرني اني خلص عنست والاحتمال الاكبر اني لن اتزوج وامي بتقولي راح تبقي طول حياتك تحت رحمة اخوتك ومراتتهم.

لدرجة بقت امي لما حد ييجي يتقدم مهما كان هادا الانسان صالح غير صالح شو ما كان بتوافق عليه وبتكون فرحانة جدا وان ماردوا خبر بتصل هية.....بترخصني قوي وبقلها مينفعش كدا يا ماما ان حصل نصيب حودي وشي منهم فين ..تقلي كل الناس كدة ودور لبنتك قبل ابنك.
لكن الله الكريم مبيسبنيش يسبني ازاي وانا قبل ما اخرج لاي مقابلة بصلي استخارة وبخرج متوضية وبكون قاعدة واقول في نفسي يا رب انت الرزاق يا رب اذا خير قدموا واذا شر ابعدوا.

وامي اقل حوار معاها تقلي محدش قابل فيك...نصيبك كدا.....اذا بكرة بموت شوفي شو راح يصير بحالتك.

معلش طولت عليكم ........بس حبيت افضفض لاني فعلا مخنوقة.
طباعة