جفرا نيوز : أخبار الأردن | سامح المجالي: رئيس الوزراء لا يريدني و حماد أهانني والنسور يرد - فيديو
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

سامح المجالي: رئيس الوزراء لا يريدني و حماد أهانني والنسور يرد - فيديو

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده 
اكد النائب سامح المجالي انه يجب المحافظة على العشيرة وعلى الامن ، مشيرا الى ان الاردن ليس الدوار الرابع وليس عمان ، مطالبا بوضع استراتيجية لمعالجة الفقر والبطالة ، وان المخدرات تنتشر في المدارس والجامعات و يجب ضبطها ..
و اشار الى ان الموازنة في وزارة الداخلية يتم اقرارها باقل من 10 دقائق 
و كشف ان وزير الداخلية ابلغه ان ( دولة الرئيس لا يرغبك ونريد تجديد الدماء )
مضيفا .. االرئيس عشت واياه 5 سنوات ونصف في البلقاء ، و بعد ان اتى رئيسا قال ان ( سامح صف مع فلان و علان ) مشيرا الى وزير الداخلية ( اهانه ) بقوله عنه ( انا جبته ووديته )!!
و قال المجالي : لم نسرق ولم نعتدي على اموال الدولة ويجب اعادة النظر في الادارة المحلية
و خاطب النسور بقوله : ( لن ادخل مكتبك يا نسور لاني احترم نفسي ... و اذا جاؤكم فاسق بنبأ فتبينوا )
و نوه ان وزير الداخلية سلامة حماد لديه وجبة احالات الان و لذلك لم يحضر جلسة النواب ولا نعلم انها صحيحة او غير ذلك
مشيرا الى ان حكام اداريين مجمدين مدراء دوائر لا يستطيعون الحديث مع سكرتيرة الامين العام و محافظين لا يعملون سوى الانتظار امام الفاكس 
من جهته رئيس الوزراء د.عبد الله النسور قال ان سامح المجالي عمل على قرب من بيتي في البلقاء وكان محافظا وكنت اشرف بصداقته وهو لم يذكر خدمته في البلقاء التي تعتز بخدمته و صلاحيتي تقييم المحافظين ..

و تابع .. جاء وزير الداخلية حسين المجالي واقترح احالات على التقاعد فقلت له قد يحرجك احراجا شديدا وجود اسم سامح المجالي لصلة القرابة الموجودة ..و امل ان لا يكون بينهم فاحترم المجالي ذلك و كانت وقته حينئذ 38 عاما .. وتم انتدابه الى ديوان العشائر
و حين جاء سلامة حماد بعد عام استشارني فتركت الامر له ..
واؤكد انه لم يات على لساني اني لا اطيق سامح المجالي او نسبت باحالته على التقاعد
و جاء حديث المجالي خلال جلسة النواب الصباحية اليوم الثلاثاء و المخصصة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة