شريط الأخبار
وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي " صحفيّون اردنييون ينسحبون من السفارة العراقية احتجاجا !! العدل ترسل 6 مشاريع أنظمة الى رئاسة الوزراء تركيا تهاجم الجامعة العربية من أجل الاردن تعديل وزاري قريب بعد حصول الحكومة على ثقة جديدة من البرلمان مصادر: الشاحنات الأردنية لم تدخل العراق بعد ارتفاع درجات الحرارة نهارا وأجواء باردة ليلا بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم الأردن لم يتسلم ترشيح إسرائيل لسفيرها الجديد الحسين للسرطان: لسنا طرفا بقرار الحكومة مصدر لـ"جفرا نيوز" : تأجيل لقاء الاغلبية النيابية بالطراونة يعود لسفر الاخير إسناد تهمة القيام باعمال ارهابية لساطي بنك عبدون "المستهلك" تدعو الى تحديد سقف سعري للألبان ومراقبة جودتها توجه لتطوير معبر الكرامة الحدودي وزيادة سعته الاستيعابية إحالة تجاوزات بملايين الدنانير بعطاء لشركة الفوسفات إلى القضاء وتوقيف مدير مياه الملك يتفقد الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى الناصر: أمطار أمس رفعت نسبة تخزين السدود إلى 40%
عاجل
 

قصتي مع حماتي .. ساعدوني ؟


 انا قبل ما اتجوز كانو يحكولي انه امها قوية قلت شو بدي بـ امها هو انا بدي اتجوز الام ولا البنت ؟

اتجوزت والحمدلله، طبعا يا اخوان امها لزوجتي تاتي على البيت يوم بعد يوم اذا مش كل يوم.

طبعا حكيت عادي اهلا وسهلا بالجميع بتضل امها لزوجتي ولا الضالين امين .

زادت الامور انها تدخل بيني وبين زوجتي صارت تعطي قرارات قبل ما ترد علي زوجتي .

حكيت لحد هون وبس، عملتلها مشكله ومنعت امها تدخل بيتي لانه كل ما تدخل بيتي بتصير مشكله وبتقوي مرتي علي ارتحت اول اسبوع، بعدين صارت على التلفون .

قرفت... زوجتي حامل ومش عارف شو اعمل اطلقها !

مش عارف كيف امنع امها عنها لانه دايرة ورا خراب بيتي ! وللعلم ما صارلي متجوز 4 شهور، كل اشي بتحكيلها اياه امها بترد عليها .

محتار ..الرجاء تعطوني اقتراحتكم ولكم جزيل الشكر و الاحترام