جفرا نيوز : أخبار الأردن | "دالاس" تجري أول سحب على سيارة بالاجواء عبر طيران فلاي جوردن - صور و فيديو
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

"دالاس" تجري أول سحب على سيارة بالاجواء عبر طيران فلاي جوردن - صور و فيديو

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
بدأت شركة دالاس للسياحة والسفرالسحب على جائزة " سيارة شفرليه سبارك 2015 " بهدف تعزيز قيم السياحة الداخلية والخارجية وذلك خلال مفاجئاتها وحملتها الكبيرة و الاولى من نوعها داخل الاردن وخارجه والتي تسير رحلاتها على متن طيران فلاي جوردن لمالكهما عضو مجلس النواب امجد المسلماني.
و بدات شركة دالاس للسياحة والسفر وطيران فلاي جوردن بحملتهما بالسحب على اول سيارة على رحلة المنطلقة يوم الاثنين الماضي 2-5-2016 والتي اتجهت الى شرم الشيخ.
وياتي ذلك التزاما بما أعلنته شركة "دالاس للسياحة والسفر " عبر حملتها الإعلانية " اربح سيارة جوا الطيارة" تحفيزا للمواطنين على ضرورة تفعيل ثقافة السياحة الى البلدان الأخرى.
و اصرت الشركة على ان يكون السحب على الجائزة الكبرى في نفس اللحظة داخل الطائرة و بالاجواء و امام المسافرين وبحضور عدد من الزملاء الاعلاميين والصحفيين والجهات الاعلامية من الصحف والقنوات والمواقع الالكترونية لتغطية الحدث ونقل مصداقية الحملة امام الجميع حيث فاز بالجائزة الكبرى المسافر يسر أبو حلاوة و هي "سيارة شفروليه سبارك 2015" ،وايضا تم السحب على 3 تذاكر سفر الى اسطنبول ومرمريس وانطاليا الذي فاز بهما 3 مسافرين .
نترككم مع الصور والفيديو