جفرا نيوز : أخبار الأردن | ماذا أفعل ؟
شريط الأخبار
بيان صحفي من حزب المؤتمر الوطني زمزم موقع اثري اردني جديد الرزاز يلغي قرار وزير الأوقاف المتعلق بالأذان وزير المالية: انخفاض نسبة الدين العام الى ٩٤٪؜ والعجز الى ٢٪؜ في موازنة العام القادم الرزاز :سنجري تعديلات اساسية على قانون الجرائم الالكترونية لحماية حقوق الناس وفاة واصابتان باصطدام مركبة بجدار منزل في تلاع العلي الامم المتحدة: معونات أممیة كبیرة واستثنائية من الأردن إلى سوریا الملك يلتقي رئيس رواندا ونائب رئيس الوزراء الصومالي على هامش اجتماعات العقبة رؤساء المحافظات"يطلبون لقاء الرزاز بشكل مستعجل وزير الاوقاف يمنع إقامة الصلاة و الدروس على مكبرات الصوت .. وثيقة مجلس النقباء يطالب الحكومة بضرورة الإسراع بإصدار "العفو العام" المياه تنفي فرض ضريبة جديدة للصرف الصحي السجن سنتين ونصف لشاب سرق محفظة رجل بداخلها (3) دنانير قرار "الطراونة" الجريء حسم الموقف و ضغط على الحكومة لسحب قانون الجرائم الالكترونية بعد نشر جفرا .. سلاح الجو الملكي يرسل طائرة لإنقاذ سيدة محاصرة مع اطفال في وادي بالكرك "صور" الامانة : تقسيط ضريبة الابنية والاراضي ( المسقفات ) المالية: موازنة 2019 راعت زيادة مخصصات الأمان الاجتماعي والتشغيل الدفاع المدني يحاول انقاذ سيدة حامل وطفليها في وادي سحيق بالكرك والنائب المجالي يناشد توفير طائرة اخلاء كما توقعت جفرا.. الحكومة ستسحب مشروع المعدل لقانون الجرائم الإلكترونية استقالات جماعية من حزب زمزم .. اسماء
عاجل
 

ماذا أفعل ؟


 أنا فتاةٌ في 42 مِن عمري، لم أتزوَّج إلى الآن، تقدَّم لخطبتي شخصٌ في نفس عمري، طلق زوجته بعد سنة ونصف من زواجه، ولديه طفلان.

وافقتُ عليه لأني كنتُ أبحث عن الستر والزواج، والذي شجَّعني على ذلك أخلاقُه الحسنة، وبرُّه بأمِّه.

عرفتُ عنه أشياء أخرى اتضحتْ لي بعد الزواج؛ منها: أنه لا يُصلي، ويسْهَر كثيرًا مع أصدقائه، فأخبرتُه بأن ذلك لا ينفع مع الزواج، فأخبرني بأن هذا الحال سيتغير بعد الزواج.

في أثناء الخطوبة تغيَّر كثيرًا، وأصبح يغضب لأتفه الأسباب، وإذا غضب مني يُقاطعني لأكثر من شهر!

مِن المفترض أن يتم العقدُ هذا الأسبوع، لكنه لا يسأل ولا يتصل، فأرسل له والدي يُخبره بأن هذا الوضع لا يناسبنا، وأنه إن لم يتم أمر الزواج، فالأَوْلى انتهاء الأمر.

أنا رضيتُ بحالتِه، ومُستعدة لخدمة أولاده، ولأني كنتُ أنتظر أي بارقة أمل تُخرجني مِن بيت أهلي لكثرة المشكلات فيه، ولأني أصبحتُ 'عانسًا' - كما يُقال.

أخاف أن أتزوَّجه وأعيش حياة تعيسةً، أفيدوني ماذا أفعل؟