جفرا نيوز : أخبار الأردن | ماذا أفعل ؟
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

ماذا أفعل ؟


 أنا فتاةٌ في 42 مِن عمري، لم أتزوَّج إلى الآن، تقدَّم لخطبتي شخصٌ في نفس عمري، طلق زوجته بعد سنة ونصف من زواجه، ولديه طفلان.

وافقتُ عليه لأني كنتُ أبحث عن الستر والزواج، والذي شجَّعني على ذلك أخلاقُه الحسنة، وبرُّه بأمِّه.

عرفتُ عنه أشياء أخرى اتضحتْ لي بعد الزواج؛ منها: أنه لا يُصلي، ويسْهَر كثيرًا مع أصدقائه، فأخبرتُه بأن ذلك لا ينفع مع الزواج، فأخبرني بأن هذا الحال سيتغير بعد الزواج.

في أثناء الخطوبة تغيَّر كثيرًا، وأصبح يغضب لأتفه الأسباب، وإذا غضب مني يُقاطعني لأكثر من شهر!

مِن المفترض أن يتم العقدُ هذا الأسبوع، لكنه لا يسأل ولا يتصل، فأرسل له والدي يُخبره بأن هذا الوضع لا يناسبنا، وأنه إن لم يتم أمر الزواج، فالأَوْلى انتهاء الأمر.

أنا رضيتُ بحالتِه، ومُستعدة لخدمة أولاده، ولأني كنتُ أنتظر أي بارقة أمل تُخرجني مِن بيت أهلي لكثرة المشكلات فيه، ولأني أصبحتُ 'عانسًا' - كما يُقال.

أخاف أن أتزوَّجه وأعيش حياة تعيسةً، أفيدوني ماذا أفعل؟