جفرا نيوز : أخبار الأردن | محتارة بين اثنين
شريط الأخبار
لجنة التحقيق بحادثة وفاة المواطن اليمني "مؤيد العثماني" في مطار عمان تنشر تقريرها (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء
عاجل
 

محتارة بين اثنين


 انا فتاه في ال 23 من عمري ..ارتبطت بشاب لمدة 3 سنوات..طبعا ارتباط رسمي فقد كنا مخطوبين..وقفت معه في اصعب الظروف.. وتحملت معه الكثير.. وانتظرته طويلا..حدث ما حدث بيننا وانفصلنا..بعد ان بكيت امامه طويلا الا نترك بعضنا..وترجيته كالفتاه الصغيره..لكنه لم يهتم..ولم يأبى لمشاعري ..

انفصلنا وانا على يقين انه ما زال يحبني..لكن الظروف لم تسمح له بان تستمر علاقتنا..وبعد 9 اشهر من انفصالنا يريد الرجوع الان.. وبقوه..وانا الان على علاقه جديه بشاب ونريد الارتباط..لكنني احن له..وما ان سمعت انه ليس باحسن حال..وانه يريد الرجوع الي الان بدات بالبكاء.. انا الان بين ناريين..ما العمل؟ لا اريد ترك من يريد التقدم لخطبتي الان لانه شاب خلوق وتتمناه أي فتاه وهو يحترمني جدا..

وفي نفس الوقت لا اكف التفكير فيه ليس حبا فيه لكني ربما مشفقه عليه ..ما العمل؟؟؟