شريط الأخبار
ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال
عاجل
 

محتارة بين اثنين


 انا فتاه في ال 23 من عمري ..ارتبطت بشاب لمدة 3 سنوات..طبعا ارتباط رسمي فقد كنا مخطوبين..وقفت معه في اصعب الظروف.. وتحملت معه الكثير.. وانتظرته طويلا..حدث ما حدث بيننا وانفصلنا..بعد ان بكيت امامه طويلا الا نترك بعضنا..وترجيته كالفتاه الصغيره..لكنه لم يهتم..ولم يأبى لمشاعري ..

انفصلنا وانا على يقين انه ما زال يحبني..لكن الظروف لم تسمح له بان تستمر علاقتنا..وبعد 9 اشهر من انفصالنا يريد الرجوع الان.. وبقوه..وانا الان على علاقه جديه بشاب ونريد الارتباط..لكنني احن له..وما ان سمعت انه ليس باحسن حال..وانه يريد الرجوع الي الان بدات بالبكاء.. انا الان بين ناريين..ما العمل؟ لا اريد ترك من يريد التقدم لخطبتي الان لانه شاب خلوق وتتمناه أي فتاه وهو يحترمني جدا..

وفي نفس الوقت لا اكف التفكير فيه ليس حبا فيه لكني ربما مشفقه عليه ..ما العمل؟؟؟