جفرا نيوز : أخبار الأردن | محتارة بين اثنين
شريط الأخبار
17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90 تأجيل فرض ضريبة الأدوية العكور بعد توقيف المحارمة : الحكومة تريد الصحفيين شهود زور على قرارات افقار الاردنيين "حرية الصحفيين" يعبر عن قلقه من توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي "موظفين الضريبة" يشاركون في اعتصام الصحفيين امام رئاسة الوزراء غدا الاربعاء الصحفيون من امام نقابتهم : فلتسقط حكومة هاني الملقي بالصور ..المحارمة يجتمعون للبحث في توقيف الزميل عمر المحارمة "الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين
عاجل
 

محتارة بين اثنين


 انا فتاه في ال 23 من عمري ..ارتبطت بشاب لمدة 3 سنوات..طبعا ارتباط رسمي فقد كنا مخطوبين..وقفت معه في اصعب الظروف.. وتحملت معه الكثير.. وانتظرته طويلا..حدث ما حدث بيننا وانفصلنا..بعد ان بكيت امامه طويلا الا نترك بعضنا..وترجيته كالفتاه الصغيره..لكنه لم يهتم..ولم يأبى لمشاعري ..

انفصلنا وانا على يقين انه ما زال يحبني..لكن الظروف لم تسمح له بان تستمر علاقتنا..وبعد 9 اشهر من انفصالنا يريد الرجوع الان.. وبقوه..وانا الان على علاقه جديه بشاب ونريد الارتباط..لكنني احن له..وما ان سمعت انه ليس باحسن حال..وانه يريد الرجوع الي الان بدات بالبكاء.. انا الان بين ناريين..ما العمل؟ لا اريد ترك من يريد التقدم لخطبتي الان لانه شاب خلوق وتتمناه أي فتاه وهو يحترمني جدا..

وفي نفس الوقت لا اكف التفكير فيه ليس حبا فيه لكني ربما مشفقه عليه ..ما العمل؟؟؟