شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

محتارة بين اثنين


 انا فتاه في ال 23 من عمري ..ارتبطت بشاب لمدة 3 سنوات..طبعا ارتباط رسمي فقد كنا مخطوبين..وقفت معه في اصعب الظروف.. وتحملت معه الكثير.. وانتظرته طويلا..حدث ما حدث بيننا وانفصلنا..بعد ان بكيت امامه طويلا الا نترك بعضنا..وترجيته كالفتاه الصغيره..لكنه لم يهتم..ولم يأبى لمشاعري ..

انفصلنا وانا على يقين انه ما زال يحبني..لكن الظروف لم تسمح له بان تستمر علاقتنا..وبعد 9 اشهر من انفصالنا يريد الرجوع الان.. وبقوه..وانا الان على علاقه جديه بشاب ونريد الارتباط..لكنني احن له..وما ان سمعت انه ليس باحسن حال..وانه يريد الرجوع الي الان بدات بالبكاء.. انا الان بين ناريين..ما العمل؟ لا اريد ترك من يريد التقدم لخطبتي الان لانه شاب خلوق وتتمناه أي فتاه وهو يحترمني جدا..

وفي نفس الوقت لا اكف التفكير فيه ليس حبا فيه لكني ربما مشفقه عليه ..ما العمل؟؟؟