جفرا نيوز : أخبار الأردن | احب صاحبة زوجتي ماذا افعل ؟؟
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

احب صاحبة زوجتي ماذا افعل ؟؟



انا رجل عمري 54 سنة كانت تجيي عند زوجتي صاحبتها ذات جمال واخلاق انا شفتها اعجبت فيها حاولت احكي معها رفضت .

صار عندي حب فضول احكي معها سرقت رقم تلفونها من تلفون زوجتي واتصلت فيها وقلت لها وكذبت عليها وقلت لها انا ارمل ومهندس واريد الزواج فرحت كثيرا انا كنت ناوي احكي معها حب فضول واقطع العلاقه ومرت ايام واصبحت احكي معها وتعلقت فيها بدرجة اصبحت لا اطيق العيش بدونها ومرة قالت لي ابعث صورتك انا رفضت خوف من تعرف من انا زوج صاحبتها ومع اصرارها بعثت الصورة جن جنوها وعرفت من انا وقالت لي ليش بتضحك علي وتقول انك مهندس وارمل ابعد عني انا من نوع ما بخون صاحبتي وقطعت العلاقة انا يومها وانا مش عايش شبه ميت شو فيها لو تزوجتها مع صاحبتها الاسلام حلل اربعه شو اعمل حتى ترجع لي قولي لي؟؟



- See more at: http://www.gerasanews.com/article/224164/%D8%A7%D8%AD%D8%A8-%D8%B5%D8%A7%D8%AD%D8%A8%D8%A9-%D8%B2%D9%88%D8%AC%D8%AA%D9%8A-%D9%85%D8%A7%D8%B0%D8%A7-%D8%A7%D9%81%D8%B9%D9%84-%D8%9F%D8%9F#sthash.sOWiX0U3.dpuf