جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوجي مدلل امه
شريط الأخبار
تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس
عاجل
 

زوجي مدلل امه


 تزوجت منذ نحو عام ، من شاب جيد الاخلاق والدين ، ولكن مشكلته الكبيرة بالنسبة لي تدخل امه الدائم في كل صغيرة وكبيرة .

لكي اكون منصفة فاريد انو اوضح ان زوجي يتيم الاب ، واستشهد والده في صغره ، عندما كان يبلغ من العمر 3 سنوات فقط ، وهو الذكر الوحيد في العائلة ، فهو يملك شقيقتان فقط ومتزوجتان ، وهذا الامر جعل زوجي مقربا جدا من والدته ، يخبرها كل صغيرة وكبيرة ، وهي تدخل في كل كبيرة وصغيرة في حياته ، وهذا الامر يتسبب لي بالكثير بالمشاكل ، فهو يخبرها حتى الامور التي اعتبرها خاصة ولا يجوز للزوج اخبارها لاي احد ، فما بالكم بامه .

لقد قمت قبل فترة باتخاذ قرار الانفصال ، وذهبت الى بيت اهلي ، ولكنه عاد بجاهة ، ووعد ان يتغير وعدت له ، ولكن لا من جديد .

نحن نسكن في نفس البيت ، فانا اسكن في الطابق الثاني ، وعمتي في الطابق الاول ، ورفض زوجي مقترح ان نسكن في بيت مستقل ، لانه لا يريد انيترك والدته وحيدة في المنزل .

اما النقطة الاخيرة ان زوجي كان متزوجا من قبلي ، واصبح واضحا لي ان سبب انفصاله عن زوجته الاولى مشابه لما لحالتي .