شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

زوجي مصدوم من شكلي


- انا متزوجه لي 10 شهور عمري 32 زوجي عمره 34 من بدايه زواجنا وهو مصدوم من شكلي ممكن هو تخيل اني بعيونه راح اكون جميله جدا جدا لاني من معاشرتي معه طول هالعشر شهور حلمه بوحده بيضاء وعيونها وساع ووجهها جميل جدا ومليان وغير هذا شعرها طوويل .

كل مايتكلم معي يقول ماشاء الله عيلة فلان بناتهم بيض نفسي اعرف مالذي اخبره بذلك وكيف اطلع عليهن حتى اني شككت في نفسي .

انا انسانه عاديه جدا ملامحي عادية انا حلوه ولا انا قبيحه وسمرا ووجهي نحيف وعيوني وسط وشعري قصير لحد الاكتاف اما زوجي بشرته اسمر مني وشكله عادي جدا لا جاذبيه ولا وسامه انا ماجيت هنا اعيره بشكله لكني اطرح مشكلتي لكم لاني مليت والله العظيم .

وبالذات انه كل مانطلع للسوقاشوف عيونه زائغة على البنات البيض ويمدح بالوانهم واذا دخلنا الصيدليه اشترى لي كريمات تبيض للوجه .

انا حامل بطفلته وبعد شهر ساضهعا وعندا علم انها بنت قال يارب ماتشبهك ، تاثرت نفسيا مافرحت للبنت من عقب كلامه وصرت موسوسه يوميا اشوف نفسي بالمرآة واحس اني ابشع وحده على الارض كرهت عيوني ووجهي ولوني كررهت شكلي وكل شي .

لا يوجد شيء يعبني و انا عاديه جدا صح لست جذابه بعيونه ، حتى اني اكتشفت بالصدفة عندما نسي هاتفه الخلوي في البيت واحببت وهو عمره ما اغلق هاتفه بقفل او رقم سري بس اول مره يدفعني الفضول افتح هاتفه الخاص

وجدت الصدمة انه منشء قروب هو واصدقائة خاص بالمزز على قولتهم ومرسلين لبعضهم صور بنات ذوات جمال بالبياض بالشكل بالعيون بالشعر ومقاطع رقص خاصه .

ووجدت له محادثه خاصه مع واحد يقول تعرف بنات مزز حلوات يقول لا يقول الا تعرف لكنك لا تريد ان تعطيني ارقامهن

تعبت نفسيا من قبل ان اكتشف ما بهاتفه .

بس حرام طول العشر شهور يكسر بمجاديفي ويلوي ذراعي بكلمه مزز لما يشوف شي بالتلفزيون يقول مززه او كذا وكذا ، يمكن انا مو حلوه صح وهذي خلقه الله لي بس تازمت حياتي معاه

امنيه حياتي ترجع الدنيا لورى واتمنى اني ما تزوجت اصلا وضعي لما كنت بنت مع اهلي حلو جدا محترميني ومقدريني وماسمعت شي يضايقني .

انا الحمدلله محافظه على بيتي ونفسي والصلاه وماقصرت بخدمته ابد.

ولم تقف المشكلة الى هذا الحد بل وجدته يكلم بنت بهاتفه ةترسل له صورها وشعرها كثير ويمدح بجمالها ويسخط على اللواتي غير جميلات.

والمشكلة اني لا استطيع ان اواجهه بخيانته لانه يريد الجمال وانا لا اقدر ان احدث اهلي بمشكلتي عشان الجمال الذي يريدة زوجي ولا ان اشكي لاخواتي طرحت لكم مشكلتي تساعدوني .

انا مالي الا سجادتي اصلي وادعي ربي يهديه ويسخره لي ويحببني بقلبه وبقلب بنته اللي مايتمنى انها تبشهني