جفرا نيوز : أخبار الأردن | اخشى ان يأخذ مني ابنتي !
شريط الأخبار
القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء
عاجل
 

اخشى ان يأخذ مني ابنتي !



انا سيدة متزوجه ابلغ من العمر 42 عاما ، متزوجة منذ 3 سنوات ، ولم ارزق باطفال حتى اليوم ، اما زوجي فقد سبق له الزواج وهجر زوجته الاولى .

اكتشفت بعد الزواج انه طرد من عمله ببسب سوء اخلاقه ، ولانه يشرب كثيرا ، ومنذ ان طرد من العمل وانا اصرف عليه وهو جالس بدون عمل .

ويعاملني اسوء معامله ، ودائما ما يقول انتي غير جميلة ، ولو لم اتزوج انا لم يتزوجك احد غيري .

وقبل فترة عدت من عملي ولم اجد سيارتي ، قلت له اين السياره قال لي بعتها كنت بحاجه للمال ،اخذت عليها مقدما 500 دنيار ، قلت له ان لم تعدها الي فلن ابقى في البيت ، قال لي يكفي انك عاقر لاتنجي ، واشتد النقاش وقام بضربي ، قبل ان اقوم انا بضربه بعصا ، ثم تبادلنا الضرب بكل ما هو متاح في البيت .

من يومها وانا في بيت اخي ، حيث اكتشفت خلال الفترة اني حامل ببنت ، واريد الطلاق منه لكني اخشى ان يأخذ مني ابنتي .