جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. "حنون" جرش وائل جسار يلهب ويشعل المهرجان
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

بالصور والفيديو .. "حنون" جرش وائل جسار يلهب ويشعل المهرجان




جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اشعل الفنان اللبناني وائل جسار حفلته في مهرجان جرش والذي شارك فيه للمرة الثانية كان اولها في عام 2012، حيث اشعل  المسرح مساء يوم امس الجمعة الذي طل الفنان الرائع الانيق وائل جسار على جمهور مهرجان جرش باجمل اطلالاته التي افحمة الجمهور الذي اشتعل متفاعلا معه في حفلته واشاد الفنان جسار بحسن الإدارة والتنظيم أولا، فقد كان الحفل منظما بشكل دقيق وملفت، وسجّل إعجابه ومحبته للجمهور الراقي الذي حضر وقدم وائل جسار تحياته إلى "الجمهور الأردني المضياف ملكا وشعبا".
وأطل جسار على جمهوره مرحبا الحضور والذي رد الحضور على الفنان  على طريقتهم وأخذوا يهتفون "وائل جسار ... وائل جسار لينتقل بعدها لغناء بتقديم اغانيه ، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ..
ليعود جسار ويحمل جمهوره نحو اغاني الحب والخيانة ، والتي تأثرت فيها الجماهير ، والتي استمتع بها الحضور، لكون لحن اغانيه تطابق مع أجواء الهدوء والذي اطرب الجمهور بثاني حفلاته بمهرجان جرش على المسرح الجنوبي .
وفي نهاية الحفل سلم المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقة غصن زيتون للفنان وائل جسار .