شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

بالصور والفيديو .. "حنون" جرش وائل جسار يلهب ويشعل المهرجان




جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اشعل الفنان اللبناني وائل جسار حفلته في مهرجان جرش والذي شارك فيه للمرة الثانية كان اولها في عام 2012، حيث اشعل  المسرح مساء يوم امس الجمعة الذي طل الفنان الرائع الانيق وائل جسار على جمهور مهرجان جرش باجمل اطلالاته التي افحمة الجمهور الذي اشتعل متفاعلا معه في حفلته واشاد الفنان جسار بحسن الإدارة والتنظيم أولا، فقد كان الحفل منظما بشكل دقيق وملفت، وسجّل إعجابه ومحبته للجمهور الراقي الذي حضر وقدم وائل جسار تحياته إلى "الجمهور الأردني المضياف ملكا وشعبا".
وأطل جسار على جمهوره مرحبا الحضور والذي رد الحضور على الفنان  على طريقتهم وأخذوا يهتفون "وائل جسار ... وائل جسار لينتقل بعدها لغناء بتقديم اغانيه ، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ..
ليعود جسار ويحمل جمهوره نحو اغاني الحب والخيانة ، والتي تأثرت فيها الجماهير ، والتي استمتع بها الحضور، لكون لحن اغانيه تطابق مع أجواء الهدوء والذي اطرب الجمهور بثاني حفلاته بمهرجان جرش على المسرح الجنوبي .
وفي نهاية الحفل سلم المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقة غصن زيتون للفنان وائل جسار .