جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. "حنون" جرش وائل جسار يلهب ويشعل المهرجان
شريط الأخبار
"الكهرباء الاردنية" تسجل 2519 عطلا كهربائيا لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة بالارقام - كميات الأمطار اليوم الجمعة بالفيديو: شاهد امتلاء سد الوالة بالمياه استقرار الأجواء مساء الجمعة وتحذيرات من الإنجماد إجراءات تصعيدية لنقابة الصيادلة (لا ضريبة على المرض) بالصور - انهيارات في شارعي عبدالله غوشة ووصفي التل والنعيمات يحذر امانه عمان وزير المياه يوضح مصدر المياه العذبة المتدفقة بالبحر الميت - فيديو الأمانة : جميع الطرق في عمان سالكة تأمين 14 شخصاً يقطنون داخل خيم في الحلابات لسوء الأحوال الجوية و50 في البادية الوسطى مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘ شخصيات برلمانية وسياسية واقتصادية وشعبية تشيد بجهود الملك بعد الندم والاعتذار الاسرائيلي جفرا نيوز علامة فارقة بالصور - ريح المنخفض تقتلع الأشجار شاب عارٍ يهدد بالانتحار بالقاء نفسه من عمارة في عمان رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من الليلة ذوو الشهداء الجووادة والحمارنة وزعيتر: حصلنا على حقوقنا كافة ندم واعتذار اسرائيل صفعة في وجه شخصيات وجهات معروفة الولاء ! اسرائيل تعتذر عن حادثة السفارة وتلتزم بإحقاق العدالة والتعويض خلال اسبوع .. القبض على 321 شخصاً تورطوا بـ 354 قضية
عاجل
 

بالصور والفيديو .. "حنون" جرش وائل جسار يلهب ويشعل المهرجان




جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اشعل الفنان اللبناني وائل جسار حفلته في مهرجان جرش والذي شارك فيه للمرة الثانية كان اولها في عام 2012، حيث اشعل  المسرح مساء يوم امس الجمعة الذي طل الفنان الرائع الانيق وائل جسار على جمهور مهرجان جرش باجمل اطلالاته التي افحمة الجمهور الذي اشتعل متفاعلا معه في حفلته واشاد الفنان جسار بحسن الإدارة والتنظيم أولا، فقد كان الحفل منظما بشكل دقيق وملفت، وسجّل إعجابه ومحبته للجمهور الراقي الذي حضر وقدم وائل جسار تحياته إلى "الجمهور الأردني المضياف ملكا وشعبا".
وأطل جسار على جمهوره مرحبا الحضور والذي رد الحضور على الفنان  على طريقتهم وأخذوا يهتفون "وائل جسار ... وائل جسار لينتقل بعدها لغناء بتقديم اغانيه ، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ..
ليعود جسار ويحمل جمهوره نحو اغاني الحب والخيانة ، والتي تأثرت فيها الجماهير ، والتي استمتع بها الحضور، لكون لحن اغانيه تطابق مع أجواء الهدوء والذي اطرب الجمهور بثاني حفلاته بمهرجان جرش على المسرح الجنوبي .
وفي نهاية الحفل سلم المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقة غصن زيتون للفنان وائل جسار .