شريط الأخبار
حراك أردني ناشط مع دمشق… و«حزب الله» لا يريد تصعيدا بين إيران وإسرائيل قبل انتخابات لبنان انخفاض على درجات الحرارة وتوقعات بأمطار السبت والأحد الأردن يحذر من تحركات إرهابية وخروقات في الجنوب السوري صندوق النقد: ارتفاع نسبة الدين في الاردن يستدعي سياسية مالية حكيمة إعلان أسماء الحجاج الأسبوع الجاري الربابعة نقيبا للممرضين الجرائم الالكترونية تحذر من صفحات توظيف وهمية على "فيسبوك" عودة مواقع الكترونية حكومية للعمل بعد تعطلها عدة ساعات مراد: ما يثار حول أموال الضمان زوبعة .. ولا تفرد بالقرار الاستثماري الأمانة تنفي اعفاء المواطنين من مخالفات السير وفاة واربع إصابات بحادث سير في البحر الميت ضبط 10 اشخاص بمشاجرة في مطعم باربد ضبط 5 لصوص سرقوا 60 بطارية اتصالات تركيا تقترح إقامة مشاريع بالأردن الخارجية تنفي وفاة أردنيين في القاهرة مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين
عاجل
 

بالصور والفيديو .. "حنون" جرش وائل جسار يلهب ويشعل المهرجان




جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
اشعل الفنان اللبناني وائل جسار حفلته في مهرجان جرش والذي شارك فيه للمرة الثانية كان اولها في عام 2012، حيث اشعل  المسرح مساء يوم امس الجمعة الذي طل الفنان الرائع الانيق وائل جسار على جمهور مهرجان جرش باجمل اطلالاته التي افحمة الجمهور الذي اشتعل متفاعلا معه في حفلته واشاد الفنان جسار بحسن الإدارة والتنظيم أولا، فقد كان الحفل منظما بشكل دقيق وملفت، وسجّل إعجابه ومحبته للجمهور الراقي الذي حضر وقدم وائل جسار تحياته إلى "الجمهور الأردني المضياف ملكا وشعبا".
وأطل جسار على جمهوره مرحبا الحضور والذي رد الحضور على الفنان  على طريقتهم وأخذوا يهتفون "وائل جسار ... وائل جسار لينتقل بعدها لغناء بتقديم اغانيه ، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير ..
ليعود جسار ويحمل جمهوره نحو اغاني الحب والخيانة ، والتي تأثرت فيها الجماهير ، والتي استمتع بها الحضور، لكون لحن اغانيه تطابق مع أجواء الهدوء والذي اطرب الجمهور بثاني حفلاته بمهرجان جرش على المسرح الجنوبي .
وفي نهاية الحفل سلم المدير التنفيذي لمهرجان جرش محمد ابو سماقة غصن زيتون للفنان وائل جسار .