جفرا نيوز : أخبار الأردن | داخل على طمع !
شريط الأخبار
"قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام
عاجل
 

داخل على طمع !


انا فتاة عشرينية ، بعد انهاء دراستي توضفت في التعليم الاضافي ، بعقد لمدة فصل دراس واحد فقط .

المهم كنت معجبة بابن جيراني ، وفي يوم جاءت امه وقالت انه يريد ان يراني وخطبني ، بصراحة طرت من الفرحة فانا لم اتخيل انه يفكر في ، وفعلا جاء هو واهله ، وقال ان يريدني ، وتم خطبتنا وكل امورنا تمام .

لكن واثناء تقدمه لي سأل ابوه عن راتبي ولم اجبه ، ثم سأل هو عن راتبي ولم اجبه ، حتى ان والدي قال لي انه غير مرتاح لهذه الخطبة ولكنه سوف يوافق لاني انا موافقة فقط ، ولا يريد ان يقف في طريقي .

وفي اثناء الخطبة ذهبنا لرؤية احد المنازل لكي نستأجره ، واعجبني المنزل كثيرا لكن خطيبي قال انه لا يمكن السكن هنا لانه بعيد جدا عن مدرستي ويريد ان يستأجر منزلا بالقرب من المردسة لكي لا ادفع مواصلات ، فقلت له اني تعليم اضافي وغير مثبتة وسنتهي بعد ايام بنهاية الفصل الدراسي الجاري ، فجن جنونه وقال لي اليوم سوف نفسخ الخطبة ، وهذا ما حدث فعلا فقد فسخنا الخطبة بعدها بعدة ايام .

لقد تسبب هذا الموقف باحباط كبير لي ، في البداية لاني كنت معجبة بهذا الشاب ، وثانيا لان ابي نصحني بان لا اخطبه ، وانا الان اعيش في عزلة في غرفتي ، ولا اعرف ماذا افعل .