شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

بالصور و الفيديو .. استقبال حافل للبطل ابو غوش

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
وصل إلى عمان مساء يوم امس أفراد البعثة الأولمبية الأردنية، التي شاركت في أولمبياد ريو 2016، يتقدمهم البطل لاعب التايكواندو أحمد أبو غوش، الذي حصد الميدالية الذهبية، والتي هي أول إنجاز أولمبي على هذا المستوى في تاريخ المشاركة الأردنية في الأولمبياد.
وتقدم سمو الأمير الحسن بن طلال، رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، وسمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، وسمو الأمير راشد بن الحسن، رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، جموع المستقبلين للبطل أبو غوش وأعضاء البعثة، لدى وصولهم مطار الملكة علياء الدولي.
وأعرب أصحاب السمو الأمراء، خلال الاستقبال الذي حضره وزير الشباب رامي وريكات ومدير عام قوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة ووالدا البطل أبو غوش، عن تقديرهم الكبير لهذا الإنجاز الرياضي، الذي رفع اسم الأردن عاليا في المحافل الرياضية العالمية، مثمنين ما بذله جميع أعضاء البعثة الأولمبية من جهود وأداء مشرف في جميع الرياضات الأولمبية التي شاركوا فيها.
ويأتي هذا الاستقبال، الذي جرى أيضا بحضور عدد من ذوي وأسر أعضاء البعثة وممثلين عن اللجنة الأولمبية، تكريما وتقديرا لهذا الفوز الرياضي، الذي يشكل دافعا وحافزا للاعبين الأردنيين في مختلف الرياضات لتحقيق المزيد من الإنجازات، التي تعزز مكانة الأردن على الساحة الرياضية الدولية.
وقدر البطل أبو غوش وأعضاء البعثة الأولمبية، من لاعبين وإداريين، الاهتمام والمتابعة الكبيرة والتشجيع والدعم، التي حظوا بها، من الأسرة الأردنية الواحدة بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني، خلال مشاركتهم في الأولمبياد، وفرحة حصد الميدالية الذهبية في منافسات التايكواندو.
واصطحب سمو الأمير فيصل بن الحسين وسمو الأمير راشد بن الحسن، بعد انتهاء الاستقبال، البطل أبو غوش يرافقهم أعضاء البعثة الأولمبية المشاركة، إلى صالة الأمير راشد، في مدينة الحسين للشباب، لاستكمال احتفال أسرة التايكواندو وعدد من الفعاليات بهذه المناسبة.