شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

باقة من الأطعمة تؤثر على الجمال فتعرفوا اليها



هناك أنواع معينة من الأطعمة التي تساهم في المحافظة على الجمال لذلك عليكم أن تعلموا ما الأمور لتي يجب أن تتغذوا منها فإليكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي اطعمة تؤثر على الجمال.

الكرفس للأسنان

من أجل الحصول على أسنان بيضاء وبدلاً من استخدام المعجون المبيض يمكنكم تناول وجبة خفيفة من الكرفس مغذية ومفيدة فهو يحتوي على الياف سليلوزية تحك لطخات الأسنان وتزيلها خلال المضغ.

الجوز

إن كنت من اللواتي يعانين من الأظافر الهشة والتي تتكسر بسهولة وتتمزق الحل يكمن في الحصول على الفيتامين بوتين الذي يساعد على تقوية الأظافروهذا الفيتامين موجود في الجوز كما أن الجوز هو مصدر مميز للفيتامينات التي ومنها الأوميغا 3 التي تقلل من التجاعيد.

الفول للشعر

في كل حمية يجب أن تتوفر كمية كبيرة من البروتين ولكن بحال كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر أو ضعفه أنت بحاجة الى بروتين مفيد وصحي ويمكنك بذلك أن تجربي الفول الغني بالبروتين لشعر صحي وقوي ولا يتقصف بسهولة.

الكوسا والكبد والسلمون لجلد صحي

إن مفتاح البشرة الصافية والنضرة والجلد الصحي الخالي من العيوب هو الانتباه للطعام الذي نتناوله ومانعات التأكسد المسؤولة عن توهج الجلد هي متوفرة في الكوسا والثمار والخضار الملونة الأخرى. تحارب الكرتونايد الجذور الحرة وتساعد في حماية الجلد من العوامل الزمنية ومن أية مخاطر أخرى محدقة بجماله، كما وتعززه ضد المرض أو الضرر كما أن هناك فيتامينات في الكبد تمنع الجلد من الجفاف. هناك أوميغا 3 موجودة في الأغذية الصحية كالسلمون وهي تخفض الإلتهاب في الجسم الى جانب تعزيز أغشية الخلية ويحسن من قدراتها على الاحتفاظ بالماء ويجعل جلدك أنعم.