جفرا نيوز : أخبار الأردن | باقة من الأطعمة تؤثر على الجمال فتعرفوا اليها
شريط الأخبار
الملكة رانيا تزور مخيمات الروهينجا الاثنين القادم ضبط مركبه بداخلها 40 تنكة زيت زيتون مغشوش. التعليمات الجديدة للنظام المعدل لنظام التفتيش القضائي على المحاكم النظامية لعام 2017 رئيس الوزراء العراقي يزور المملكة اليوم الامير علي : اي اعتداء على اطفال الكرة بمثابة مساس بأولادي شخصيا خليل عطية.. إلى عمدة عمان توقيف 6 من المعتدين على ناشئي الوحدات رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل
عاجل
 

باقة من الأطعمة تؤثر على الجمال فتعرفوا اليها



هناك أنواع معينة من الأطعمة التي تساهم في المحافظة على الجمال لذلك عليكم أن تعلموا ما الأمور لتي يجب أن تتغذوا منها فإليكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي اطعمة تؤثر على الجمال.

الكرفس للأسنان

من أجل الحصول على أسنان بيضاء وبدلاً من استخدام المعجون المبيض يمكنكم تناول وجبة خفيفة من الكرفس مغذية ومفيدة فهو يحتوي على الياف سليلوزية تحك لطخات الأسنان وتزيلها خلال المضغ.

الجوز

إن كنت من اللواتي يعانين من الأظافر الهشة والتي تتكسر بسهولة وتتمزق الحل يكمن في الحصول على الفيتامين بوتين الذي يساعد على تقوية الأظافروهذا الفيتامين موجود في الجوز كما أن الجوز هو مصدر مميز للفيتامينات التي ومنها الأوميغا 3 التي تقلل من التجاعيد.

الفول للشعر

في كل حمية يجب أن تتوفر كمية كبيرة من البروتين ولكن بحال كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر أو ضعفه أنت بحاجة الى بروتين مفيد وصحي ويمكنك بذلك أن تجربي الفول الغني بالبروتين لشعر صحي وقوي ولا يتقصف بسهولة.

الكوسا والكبد والسلمون لجلد صحي

إن مفتاح البشرة الصافية والنضرة والجلد الصحي الخالي من العيوب هو الانتباه للطعام الذي نتناوله ومانعات التأكسد المسؤولة عن توهج الجلد هي متوفرة في الكوسا والثمار والخضار الملونة الأخرى. تحارب الكرتونايد الجذور الحرة وتساعد في حماية الجلد من العوامل الزمنية ومن أية مخاطر أخرى محدقة بجماله، كما وتعززه ضد المرض أو الضرر كما أن هناك فيتامينات في الكبد تمنع الجلد من الجفاف. هناك أوميغا 3 موجودة في الأغذية الصحية كالسلمون وهي تخفض الإلتهاب في الجسم الى جانب تعزيز أغشية الخلية ويحسن من قدراتها على الاحتفاظ بالماء ويجعل جلدك أنعم.