جفرا نيوز : أخبار الأردن | باقة من الأطعمة تؤثر على الجمال فتعرفوا اليها
شريط الأخبار
الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار
عاجل
 

باقة من الأطعمة تؤثر على الجمال فتعرفوا اليها



هناك أنواع معينة من الأطعمة التي تساهم في المحافظة على الجمال لذلك عليكم أن تعلموا ما الأمور لتي يجب أن تتغذوا منها فإليكم اليوم من خلال هذا المقال من موقع صحتي اطعمة تؤثر على الجمال.

الكرفس للأسنان

من أجل الحصول على أسنان بيضاء وبدلاً من استخدام المعجون المبيض يمكنكم تناول وجبة خفيفة من الكرفس مغذية ومفيدة فهو يحتوي على الياف سليلوزية تحك لطخات الأسنان وتزيلها خلال المضغ.

الجوز

إن كنت من اللواتي يعانين من الأظافر الهشة والتي تتكسر بسهولة وتتمزق الحل يكمن في الحصول على الفيتامين بوتين الذي يساعد على تقوية الأظافروهذا الفيتامين موجود في الجوز كما أن الجوز هو مصدر مميز للفيتامينات التي ومنها الأوميغا 3 التي تقلل من التجاعيد.

الفول للشعر

في كل حمية يجب أن تتوفر كمية كبيرة من البروتين ولكن بحال كنت تعانين من مشكلة تساقط الشعر أو ضعفه أنت بحاجة الى بروتين مفيد وصحي ويمكنك بذلك أن تجربي الفول الغني بالبروتين لشعر صحي وقوي ولا يتقصف بسهولة.

الكوسا والكبد والسلمون لجلد صحي

إن مفتاح البشرة الصافية والنضرة والجلد الصحي الخالي من العيوب هو الانتباه للطعام الذي نتناوله ومانعات التأكسد المسؤولة عن توهج الجلد هي متوفرة في الكوسا والثمار والخضار الملونة الأخرى. تحارب الكرتونايد الجذور الحرة وتساعد في حماية الجلد من العوامل الزمنية ومن أية مخاطر أخرى محدقة بجماله، كما وتعززه ضد المرض أو الضرر كما أن هناك فيتامينات في الكبد تمنع الجلد من الجفاف. هناك أوميغا 3 موجودة في الأغذية الصحية كالسلمون وهي تخفض الإلتهاب في الجسم الى جانب تعزيز أغشية الخلية ويحسن من قدراتها على الاحتفاظ بالماء ويجعل جلدك أنعم.