شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

هذه الفوائد الجمالية الجمة لزيت اللوز الحلو



ان الفيتامينات والمعادن الجمة الموجودة في زيت اللوز الحلو جعلت هذا الزيت واحداً من العلاجات الفعالة للكثير من مشاكل البشرة وتغذيتها، فاذا كنت تسعين للحصول على بشرة نضرة وناعمة وصحيّة ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي حيث سنقدم لكن عدداً كبيراً من العلاجات الفعالة جداً التي يمكن ان تحصلوا عليها بمجرد استعمال زيت اللوز الحلو، لا سيما وانه تحول الى واحد من المواد الاساسية في الكثير من العلاجات التي تعني بجمال بشرة المرأة.

فوائد زيت اللوز الجمالية

- تبييض البشرة: يساعد زيت اللوز الحلو على تفتيح البشرة وتبييضها من خلال توحيد لونها، كون زيت اللوز يعمل على القضاء على البقع الدّاكنة من خلال مزج زيت اللوز الحلو مع ملعقة من الحليب الجاف مع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل ووضع الخليط على الوجه لربع ساعة للحصول على نتائج مذهلة.

- القضاء على الهالات السوداء: ان خليط زيت اللوز الحلو مع عصير الليمون يعد واحداً من العلاجات الفعالة جداً للتخلص من الهالات السوداء في منطقة العينين حيث ستظهر النتائج في وقت سريع.

- تنظيف البشرة وتقشيرها: يساعد زيت اللوز الحلو في التخلص من عيوب البشرة وشوائبها يكفي مزج ملعقة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة صغيرة من السكر والملح وفرك الوجه بالمزيج لإزالة الرّؤوس السوداء والبثور وحب الشباب.

- حماية البشرة من التجاعيد والتشققات: ان الفيتامينات الجمة الموجودة في زيت اللوز تعجله واحداً من العلاجات الفعالة جداً في المساعدة على تأخير علامات الشيخوخة والوقاية من التجاعيد. كما أنّه يحمي بشرتك من التشققات ويزيل علامات التمّدد لتتمتّعي ببشرة ناعمة وشبابية.