جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه الفوائد الجمالية الجمة لزيت اللوز الحلو
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

هذه الفوائد الجمالية الجمة لزيت اللوز الحلو



ان الفيتامينات والمعادن الجمة الموجودة في زيت اللوز الحلو جعلت هذا الزيت واحداً من العلاجات الفعالة للكثير من مشاكل البشرة وتغذيتها، فاذا كنت تسعين للحصول على بشرة نضرة وناعمة وصحيّة ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي حيث سنقدم لكن عدداً كبيراً من العلاجات الفعالة جداً التي يمكن ان تحصلوا عليها بمجرد استعمال زيت اللوز الحلو، لا سيما وانه تحول الى واحد من المواد الاساسية في الكثير من العلاجات التي تعني بجمال بشرة المرأة.

فوائد زيت اللوز الجمالية

- تبييض البشرة: يساعد زيت اللوز الحلو على تفتيح البشرة وتبييضها من خلال توحيد لونها، كون زيت اللوز يعمل على القضاء على البقع الدّاكنة من خلال مزج زيت اللوز الحلو مع ملعقة من الحليب الجاف مع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل ووضع الخليط على الوجه لربع ساعة للحصول على نتائج مذهلة.

- القضاء على الهالات السوداء: ان خليط زيت اللوز الحلو مع عصير الليمون يعد واحداً من العلاجات الفعالة جداً للتخلص من الهالات السوداء في منطقة العينين حيث ستظهر النتائج في وقت سريع.

- تنظيف البشرة وتقشيرها: يساعد زيت اللوز الحلو في التخلص من عيوب البشرة وشوائبها يكفي مزج ملعقة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة صغيرة من السكر والملح وفرك الوجه بالمزيج لإزالة الرّؤوس السوداء والبثور وحب الشباب.

- حماية البشرة من التجاعيد والتشققات: ان الفيتامينات الجمة الموجودة في زيت اللوز تعجله واحداً من العلاجات الفعالة جداً في المساعدة على تأخير علامات الشيخوخة والوقاية من التجاعيد. كما أنّه يحمي بشرتك من التشققات ويزيل علامات التمّدد لتتمتّعي ببشرة ناعمة وشبابية.