جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه الفوائد الجمالية الجمة لزيت اللوز الحلو
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

هذه الفوائد الجمالية الجمة لزيت اللوز الحلو



ان الفيتامينات والمعادن الجمة الموجودة في زيت اللوز الحلو جعلت هذا الزيت واحداً من العلاجات الفعالة للكثير من مشاكل البشرة وتغذيتها، فاذا كنت تسعين للحصول على بشرة نضرة وناعمة وصحيّة ما عليك سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع صحتي حيث سنقدم لكن عدداً كبيراً من العلاجات الفعالة جداً التي يمكن ان تحصلوا عليها بمجرد استعمال زيت اللوز الحلو، لا سيما وانه تحول الى واحد من المواد الاساسية في الكثير من العلاجات التي تعني بجمال بشرة المرأة.

فوائد زيت اللوز الجمالية

- تبييض البشرة: يساعد زيت اللوز الحلو على تفتيح البشرة وتبييضها من خلال توحيد لونها، كون زيت اللوز يعمل على القضاء على البقع الدّاكنة من خلال مزج زيت اللوز الحلو مع ملعقة من الحليب الجاف مع ملعقة من عصير الليمون مع ملعقة من العسل ووضع الخليط على الوجه لربع ساعة للحصول على نتائج مذهلة.

- القضاء على الهالات السوداء: ان خليط زيت اللوز الحلو مع عصير الليمون يعد واحداً من العلاجات الفعالة جداً للتخلص من الهالات السوداء في منطقة العينين حيث ستظهر النتائج في وقت سريع.

- تنظيف البشرة وتقشيرها: يساعد زيت اللوز الحلو في التخلص من عيوب البشرة وشوائبها يكفي مزج ملعقة من زيت اللوز الحلو مع ملعقة صغيرة من السكر والملح وفرك الوجه بالمزيج لإزالة الرّؤوس السوداء والبثور وحب الشباب.

- حماية البشرة من التجاعيد والتشققات: ان الفيتامينات الجمة الموجودة في زيت اللوز تعجله واحداً من العلاجات الفعالة جداً في المساعدة على تأخير علامات الشيخوخة والوقاية من التجاعيد. كما أنّه يحمي بشرتك من التشققات ويزيل علامات التمّدد لتتمتّعي ببشرة ناعمة وشبابية.