جفرا نيوز : أخبار الأردن | غيرتي تقتلني ..
شريط الأخبار
تفاقم «خيبة الأمل» في «واردات الخزينة»… والسؤال الملح: ماذا سيحصل في رمضان؟ مطار الملكة علياء.. بين النجاح وهجمة «المتنفعين» تجديد الشراكة بين الحكومة والمصفاة قريباً طقس غير مستقر وغبار كثيف وأمطار رعدية غزيرة ‘‘العدل الأميركية‘‘ تمنع مقاضاة البنك العربي الحكومة تشتري أسهم ميقاتي و‘‘الضمان‘‘ بـ‘‘الملكية‘‘ بـ24 مليونا الشهوان: نضع اللمسات الأخير لإصدار جوازات سفر إلكترونية الاميرة بسمة ترعى احتفال كير العالمية بمرور 70 عاما على عملها في الاردن ضبط شخصين بحوزتهما مواد مخدرة بالزرقاء الرزاز يدعو لمعالجة مشاكل العنف المدرسي أردني بين ضحايا حادث دهس بكندا القضاة: الصناعة والتجارة لن تتدخل في وضع سقوف سعرية للسلع برمضان هذا ما فعله ابو البصل تكريما لاهل القرآن والعلم في احتفال "الاسراء والمعراج" العيسوي يفتتح مدرستي "أبو السوس" و "الكرامة" ضمن المبادرات الملكية مندوبا عن الملك .. الشريف فواز يزور بيت عزاء المرحومين العمامرة والبطوش تغليظ الغرامات على التهرب الجمركي توقعات برفع اسعار المحروقات 4% العجز وارتفاع نسبة رواتب الموظفين يحول دون المصادقة على موزانات بعض البلديات النائب الخصاونة ينتصر للمحامين النائب العام يقرر تمديد توزيع الأموال المحصلة بقضايا البورصة
عاجل
 

غيرتي تقتلني ..



أنا فتاة عمري 24 سنة ولدي ثلاث أخوات كلهن جميلات (ما شاء الله) أجمل مني، أنا قصيرة جداً وغير جميلة، أبدو أصغر بكثير من عمري الفعلي، ومنذ أن كنت صغيرة في السن وأنا هادئة وحساسة، وأحزن وأبكي لأتفه الأسباب، وأنا الآن أكثر أسرتي تديناً.

مشكلتي هي أنني أغار من أختي الصغرى لأن الناس يحبونها كثيراً ويولونها اهتماماً أكثر مني، أضف إلى ذلك أن أمي تلومني كلما تشاجرت معها وتقول: (أنت سيئة لأنك تغارين من أختك) ربما كانت على صواب، أنا لا أحب أن أكون غيورة من أختي لأن الله جعلها محظوظة وجميلة، ولم يمنحني ذلك، لقد حاولت عدة مرات أن لا أكون غيورة وقد نجحت أحياناً لكن لفترات قصيرة، بيد أن المعايير المزدوجة التي يتخذها الناس تجاهي أنا وشقيقتي، إضافة إلى مقارنتهم لنا، تجعل غيرتي تتوقد من جديد.

لقد فكرت مرة بأنه ربما كان سلوكي سبباً في عدم رضى الناس عني، فغيرت ذلك السلوك، وحاولت أن أكون أفضل فاتبعت الأحكام والقيم الإسلامية، لكن ولسوء الحظ لم أجد رداً إيجابياً.

فساعدوني من فضلكم على التخلص من هذه المشكلة إلى الأبد.

أعلم أن هذا يدمر حياتي في الدنيا والآخرة، إنه أيضاً يقلقني نفسياً فأتعامل بصورة سيئة مع الجميع.