جفرا نيوز : أخبار الأردن | وداعا لأوجاع الشقيقة وآلامها مع هذه العشبة الفريدة من نوعها
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

وداعا لأوجاع الشقيقة وآلامها مع هذه العشبة الفريدة من نوعها


لندن ـ كشف الأخصائي التونسي في طب الأعشاب بشير ضيف الله عن فوائد نبتة الحرمل للعلاج من الصداع النصفي "الشقيقة”.

وقال ضيف الله إن نبات الحرمل هو عشبة برية معمرة تنمو في المناطق الحارة حيث تتواجد بدول شمال إفريقيا وبلاد الشام واسمه العلمي (peganum harmala).

وأضاف "يعتبر بذاته صيدلية مجانية تستعمل بذوره الجافة كطاردة للرياح والانتفاخات وتنشيط الكلى والقضاء على دود الأمعاء بسرعة، كما يعتبر الحرمل مدرا للبول حيث يخلص الجسم من السموم.

وأكد الأخصائي التونسي أن مسحوق بذور الحرمل يستعمل بعد طحنها سعوطا للتخلص نهائيا من الصداع النصفي المزمن والرشح-سيلان الأنف- والعين الدامعة والتهاب الجيوب الأنفية والصدى السمعي (acouphène) كما أنها علاج نافع وفعال ضد احمرار العينين الناتج عن الانفلونزا.

وحذر ضيف الله أنه يجب الحذر والحيطة عند استعمال الجرعات لأن بذور الحرمل تحتوي على مادة سامة (harmaline)، كما نبه أن الفرد لا يجب أن يتناول أكثر من غرام واحد من البذور في اليوم إذا كانت منقوعة ويمنع استعماله للمرأة الحامل لأنه يسبب الإجهاض مؤكدا أن استخدامها سعوطا أمر آمن ومجرب ومضمون النتائج بإذن الله تعالى.

Share on FacebookClick to share on TwitterClick to share on Google+Click to share on LinkedInClick to email this to a friend