جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 أخطاء تقومين بها خلال النوم تهدد صحّة شعركِ!
شريط الأخبار
متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار
عاجل
 

4 أخطاء تقومين بها خلال النوم تهدد صحّة شعركِ!

جفرا نيوز -
الشعر بحاجة لعناية دقيقة خلال ساعات الليل تماماً كالنهار! ولكن هل كنتِ تعلمين أنّ هناك مخاطر عدّة تُهدد صحّة شعركِ أثناء النوم لم تتنبّهِ لها من قبل؟ إليكِ أبرزها:
الوسادة: النوم على وسادة صحيّة أمر مهم للشعر فإذا كانت مصنوعة من قماش بنوعية رديئة ستسبب تقصّف الشعر وتساقطه. ويُفضّل النوم على وسادة ناعمة مصنوعة من الحرير فهي تضمن لكِ الحفاظ على صحّة شعرك.
تسريح الشعر: يجب القيام بهذه الخطوة في الصباح وقبل النوم مباشرةً للتخلص من الغبار المتراكم خلال النهار الذي يعيق تنفّس الشعر. كما يساهم تسريح الشعر بفرشاة لينة في تدليك فروة الرأس.
الكعكة: النوم بشعر مشدود يؤدي إلى تكسّر هذا الأخير ويعيق تنفّس فروة الرأس. لذا يجب تحرير الشعر قدر المستطاع خلال ساعات النوم.
أكسسوارات الشعر المعدنية: هي أسوأ عدوّ للشعر، فهي تضعفه وتسبب تساقطه.