جفرا نيوز : أخبار الأردن | 4 أخطاء تقومين بها خلال النوم تهدد صحّة شعركِ!
شريط الأخبار
الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا
عاجل
 

4 أخطاء تقومين بها خلال النوم تهدد صحّة شعركِ!

جفرا نيوز -
الشعر بحاجة لعناية دقيقة خلال ساعات الليل تماماً كالنهار! ولكن هل كنتِ تعلمين أنّ هناك مخاطر عدّة تُهدد صحّة شعركِ أثناء النوم لم تتنبّهِ لها من قبل؟ إليكِ أبرزها:
الوسادة: النوم على وسادة صحيّة أمر مهم للشعر فإذا كانت مصنوعة من قماش بنوعية رديئة ستسبب تقصّف الشعر وتساقطه. ويُفضّل النوم على وسادة ناعمة مصنوعة من الحرير فهي تضمن لكِ الحفاظ على صحّة شعرك.
تسريح الشعر: يجب القيام بهذه الخطوة في الصباح وقبل النوم مباشرةً للتخلص من الغبار المتراكم خلال النهار الذي يعيق تنفّس الشعر. كما يساهم تسريح الشعر بفرشاة لينة في تدليك فروة الرأس.
الكعكة: النوم بشعر مشدود يؤدي إلى تكسّر هذا الأخير ويعيق تنفّس فروة الرأس. لذا يجب تحرير الشعر قدر المستطاع خلال ساعات النوم.
أكسسوارات الشعر المعدنية: هي أسوأ عدوّ للشعر، فهي تضعفه وتسبب تساقطه.