جفرا نيوز : أخبار الأردن | فواكه تساعدك للحصول على بطن مشدود في شهر واحد
شريط الأخبار
العثور على جثة شاب ثلاثيني داخل فندق في العقبة قطيشات: تفعيل رئيس تحرير متفرغ للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل طقس معتدل مائل للبرودة ليلا النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم ضبط 3 اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة التنمية : فيديو اساءة فتاة الـ 15 عاما (قديم) الرزاز : نسعى للوصول لحكومة برلمانية خلال عامين والأردن سيدفع ثمنا غاليا بدون قانون الضريبة كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية
عاجل
 

فواكه تساعدك للحصول على بطن مشدود في شهر واحد


لندن ـ إذا كنت ممن يسعون للحصول على بطن مشدود خلال فترة زمنية قصيرة، فعليك ببعض أنواع من الفواكه التي ستساعدك في تلك المهمة الشاقة، وستوصلك إلى هدفك خلال شهر واحد.

وبحسب تقرير نشره موقع "بولد سكاي” المعني بالصحة، فإن تلك الفواكه السبع لها خواص سحرية في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون، خاصة في منطقة البطن.

وقائمة الفواكه السبع تتكون من:

1- البطيخ

فهو غني بالماء وبالأحماض الأمينية وفيتامين "C”، مما يساعد في التخلص من الدهون، خاصة من منطقة البطن.

2- البابايا

هي من الفواكه التي تحفز عملية الهضم، لذا فهي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، وكذلك التخلص من الدهون حول منطقة المعدة.

3- الأناناس

هو من الفواكه التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة، كما أنه غني بفيتامين "C”، وهو يحفز عملية الحرق في الجسم ويقلل من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

4- الأفوكادو

هي من أفضل الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، فهي غنية بالألياف والدهون أحادية التشبع، وهي تساعد على التخلص من الدهون بمنطقة البطن في زمن قياسي.

5- الموز

هو من الفواكه الغنية بالبوتاسيوم والأنزيمات التي تحفز عملية الهضم. وهو من الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتحفز عملية حرق الدهون في منطقة البطن.

6- التفاح

التفاح من الفواكه الغنية بالألياف، ويساعد في حرق الدهون في منطقة البطن، ولضمان الحصول على بطن مشدود، يكفي تناول تفاحة واحدة في اليوم.

7- العنب

هو من الفواكه التي تتميز بقدرتها على تحفيز عملية الحرق بالجسم، وخصوصاً حرق الدهون بمنطقة البطن.

Share on Facebook