شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

فواكه تساعدك للحصول على بطن مشدود في شهر واحد


لندن ـ إذا كنت ممن يسعون للحصول على بطن مشدود خلال فترة زمنية قصيرة، فعليك ببعض أنواع من الفواكه التي ستساعدك في تلك المهمة الشاقة، وستوصلك إلى هدفك خلال شهر واحد.

وبحسب تقرير نشره موقع "بولد سكاي” المعني بالصحة، فإن تلك الفواكه السبع لها خواص سحرية في إنقاص الوزن والتخلص من الدهون، خاصة في منطقة البطن.

وقائمة الفواكه السبع تتكون من:

1- البطيخ

فهو غني بالماء وبالأحماض الأمينية وفيتامين "C”، مما يساعد في التخلص من الدهون، خاصة من منطقة البطن.

2- البابايا

هي من الفواكه التي تحفز عملية الهضم، لذا فهي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، وكذلك التخلص من الدهون حول منطقة المعدة.

3- الأناناس

هو من الفواكه التي تحتوي على سعرات حرارية قليلة، كما أنه غني بفيتامين "C”، وهو يحفز عملية الحرق في الجسم ويقلل من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

4- الأفوكادو

هي من أفضل الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد، فهي غنية بالألياف والدهون أحادية التشبع، وهي تساعد على التخلص من الدهون بمنطقة البطن في زمن قياسي.

5- الموز

هو من الفواكه الغنية بالبوتاسيوم والأنزيمات التي تحفز عملية الهضم. وهو من الفواكه التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وتحفز عملية حرق الدهون في منطقة البطن.

6- التفاح

التفاح من الفواكه الغنية بالألياف، ويساعد في حرق الدهون في منطقة البطن، ولضمان الحصول على بطن مشدود، يكفي تناول تفاحة واحدة في اليوم.

7- العنب

هو من الفواكه التي تتميز بقدرتها على تحفيز عملية الحرق بالجسم، وخصوصاً حرق الدهون بمنطقة البطن.

Share on Facebook