جفرا نيوز : أخبار الأردن | لا تغفلي العناية ببشرة رقبتكِ!
شريط الأخبار
القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء
عاجل
 

لا تغفلي العناية ببشرة رقبتكِ!



أوصت خبيرة التجميل الألمانية بيرغيت هوبر المرأة بألا تغفل العناية ببشرة رقبتها أثناء العناية اليومية بجسمها، مشيرة إلى أن بشرة الرقبة حساسة جدا؛ كونها نحيفة ورقيقة للغاية، ما يجعلها أكثر عُرضة لظهور التجاعيد والترهل السريع.

وعن كيفية العناية ببشرة الرقبة، أوصت هوبر باستعمال الكريمات المحتوية على حمض الهيالورونيك والغنية بالمواد المغذية؛ حيث أنها تمد البشرة بالرطوبة والدهون.

ولزيادة الفعالية، تنصح هوبر بتدليك الرقبة بمنتجات العناية من أسفل إلى أعلى؛ حيث يعمل ذلك على تقوية العضلات. كما ينبغي تطبيق ماسكات غنية بالمواد المرطبة والدهون بصفة منتظمة.