شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

لا تغفلي العناية ببشرة رقبتكِ!



أوصت خبيرة التجميل الألمانية بيرغيت هوبر المرأة بألا تغفل العناية ببشرة رقبتها أثناء العناية اليومية بجسمها، مشيرة إلى أن بشرة الرقبة حساسة جدا؛ كونها نحيفة ورقيقة للغاية، ما يجعلها أكثر عُرضة لظهور التجاعيد والترهل السريع.

وعن كيفية العناية ببشرة الرقبة، أوصت هوبر باستعمال الكريمات المحتوية على حمض الهيالورونيك والغنية بالمواد المغذية؛ حيث أنها تمد البشرة بالرطوبة والدهون.

ولزيادة الفعالية، تنصح هوبر بتدليك الرقبة بمنتجات العناية من أسفل إلى أعلى؛ حيث يعمل ذلك على تقوية العضلات. كما ينبغي تطبيق ماسكات غنية بالمواد المرطبة والدهون بصفة منتظمة.