شريط الأخبار
"الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
 

طريقة وضع المناكير


 المناكير يعتبر المناكير إحدى طرق الزينة التي تتبعها المرأة في سبيل العناية بأظافر يديها أو قدميها، حيث يطلق عليه اسم الورنيش، وهو فعلياً الطلاء المستخدم في تغليف السيارات، ولكن بنسخة معدّلة وغير ضارّة للأظافر، حيث تتوفّر منه العديد من الألوان وبمختلف الدرجات، وفي هذا المقال سندلّكم على أفضل طريقة لوضع المناكير.
طريقة وضع المناكير لوضع المناكير بطريقة مثالية على أظافر اليدين، يجب اتّباع الخطوات التالية: تنظيف الأظافر جيداً من بقايا طلاء الأظافر السابق -إن وجدت-، وذلك من خلال استخدام قطعة من القطن المغمورة بمزيل الطلاء، ومن المفضّل عدم استخدام المنظفات التي تحتوي على مادّة الأسيتون؛ وذلك لأنّها تضعف من قوة الأظافر، وتقلّل من لمعانها الطبيعي، وإذا لم يكن هناك أي طلاء سابق على الأظافر، فيجب أيضاً الحرص على مسح الأظافر للتأكّد من عدم وجود أي شوائب أو أوساخ عليها. عند استخدام منظف طلاء الأظافر، يجب الحرص على غسله جيداً بالماء والصابون، وذلك حتّى لا يتداخل مع الطلاء عند بدء التطبيق. تنشيف اليدين والأظافر جيداً من الماء. المباشرة بتطبيق طلاء الأظافر الشفاف، كأساس للطلاء اللاحق، ويجب الحرص على أن يجفّ تماماً قبل البدء بتلوين الأظافر باللون المرغوب. اختيار لون طلاء الأظافر المراد تطبيقه، والحرص منذ البداية على شراء أنواع الطلاء ذات الجودة العالية، وذلك حتّى تصمد لفترة طويلة، وتعطي النتيجة المطلوبة. دحرجة علبة الطلاء بين راحتي اليد، وذلك للحرص على خلطه جيداً، ويجب الانتباه إلى عدم هزّ علبة الطلاء أبداً؛ لأنّ ذلك سيؤدّي إلى تشكل الفقاقيع، وبالتالي، قد تنقل إلى الأظافر. فتح علبة الطلاء، والتخلّص من أيّ كميّة زائدة من الطلاء على الفرشاة، من خلال مسحها بحفة العلبة؛ وذلك لأنّ وجود كمية كبيرة من الطلاء على الفرشاة ستسبّب فوضى كبيرة على الإظفر، وعلى الجلد المحيط به. البدء بتطبيق طلاء الأظافر على الإظفر، وذلك من خلال المباشرة بوضعه من الأسفل للأعلى، وفي المنطقة الوسطى للإظفر، ومن بعد الانتهاء من الوسط، البدء بوضع الطلاء في الجهة اليسرى، ثمّ اليمنى وبنفس الآلية، أي من الأسفل إلى الأعلى. تكرار هذه الخطوة على جميع الأظافر، مع مراعاة عدم إصلاح أي خطأ يتمّ ارتكابه خلال عملية الطلاء، حيث إنّه سيتمّ إصلاحه عند القيام بوضع الطبقة الثانية. ترك الأظافر بضعة دقائق حتّى تجف كلياً. بعد أن يجفّ الطلاء عن الأظافر، يجب المباشرة بوضع طبقة ثانية على الأظافر جميعها. الانتظار حتّى تجف طبقة الطلاء الثانية، وتكون الخطوة النهائية هي بتطبيق طلاء أظافر شفاف على الوجه، وذلك للحصول على لمعان أكثر للإظفر.