جفرا نيوز : أخبار الأردن | طريقة وضع المناكير
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة عطوان يكتب عن بوح مسؤول اردني كبير ! الكردي يطعن بمذكرة (النشرة الحمراء) التي رفعتها الحكومة للانتربول الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين
عاجل
 

طريقة وضع المناكير


 المناكير يعتبر المناكير إحدى طرق الزينة التي تتبعها المرأة في سبيل العناية بأظافر يديها أو قدميها، حيث يطلق عليه اسم الورنيش، وهو فعلياً الطلاء المستخدم في تغليف السيارات، ولكن بنسخة معدّلة وغير ضارّة للأظافر، حيث تتوفّر منه العديد من الألوان وبمختلف الدرجات، وفي هذا المقال سندلّكم على أفضل طريقة لوضع المناكير.
طريقة وضع المناكير لوضع المناكير بطريقة مثالية على أظافر اليدين، يجب اتّباع الخطوات التالية: تنظيف الأظافر جيداً من بقايا طلاء الأظافر السابق -إن وجدت-، وذلك من خلال استخدام قطعة من القطن المغمورة بمزيل الطلاء، ومن المفضّل عدم استخدام المنظفات التي تحتوي على مادّة الأسيتون؛ وذلك لأنّها تضعف من قوة الأظافر، وتقلّل من لمعانها الطبيعي، وإذا لم يكن هناك أي طلاء سابق على الأظافر، فيجب أيضاً الحرص على مسح الأظافر للتأكّد من عدم وجود أي شوائب أو أوساخ عليها. عند استخدام منظف طلاء الأظافر، يجب الحرص على غسله جيداً بالماء والصابون، وذلك حتّى لا يتداخل مع الطلاء عند بدء التطبيق. تنشيف اليدين والأظافر جيداً من الماء. المباشرة بتطبيق طلاء الأظافر الشفاف، كأساس للطلاء اللاحق، ويجب الحرص على أن يجفّ تماماً قبل البدء بتلوين الأظافر باللون المرغوب. اختيار لون طلاء الأظافر المراد تطبيقه، والحرص منذ البداية على شراء أنواع الطلاء ذات الجودة العالية، وذلك حتّى تصمد لفترة طويلة، وتعطي النتيجة المطلوبة. دحرجة علبة الطلاء بين راحتي اليد، وذلك للحرص على خلطه جيداً، ويجب الانتباه إلى عدم هزّ علبة الطلاء أبداً؛ لأنّ ذلك سيؤدّي إلى تشكل الفقاقيع، وبالتالي، قد تنقل إلى الأظافر. فتح علبة الطلاء، والتخلّص من أيّ كميّة زائدة من الطلاء على الفرشاة، من خلال مسحها بحفة العلبة؛ وذلك لأنّ وجود كمية كبيرة من الطلاء على الفرشاة ستسبّب فوضى كبيرة على الإظفر، وعلى الجلد المحيط به. البدء بتطبيق طلاء الأظافر على الإظفر، وذلك من خلال المباشرة بوضعه من الأسفل للأعلى، وفي المنطقة الوسطى للإظفر، ومن بعد الانتهاء من الوسط، البدء بوضع الطلاء في الجهة اليسرى، ثمّ اليمنى وبنفس الآلية، أي من الأسفل إلى الأعلى. تكرار هذه الخطوة على جميع الأظافر، مع مراعاة عدم إصلاح أي خطأ يتمّ ارتكابه خلال عملية الطلاء، حيث إنّه سيتمّ إصلاحه عند القيام بوضع الطبقة الثانية. ترك الأظافر بضعة دقائق حتّى تجف كلياً. بعد أن يجفّ الطلاء عن الأظافر، يجب المباشرة بوضع طبقة ثانية على الأظافر جميعها. الانتظار حتّى تجف طبقة الطلاء الثانية، وتكون الخطوة النهائية هي بتطبيق طلاء أظافر شفاف على الوجه، وذلك للحصول على لمعان أكثر للإظفر.