شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

طريقة وضع المناكير


 المناكير يعتبر المناكير إحدى طرق الزينة التي تتبعها المرأة في سبيل العناية بأظافر يديها أو قدميها، حيث يطلق عليه اسم الورنيش، وهو فعلياً الطلاء المستخدم في تغليف السيارات، ولكن بنسخة معدّلة وغير ضارّة للأظافر، حيث تتوفّر منه العديد من الألوان وبمختلف الدرجات، وفي هذا المقال سندلّكم على أفضل طريقة لوضع المناكير.
طريقة وضع المناكير لوضع المناكير بطريقة مثالية على أظافر اليدين، يجب اتّباع الخطوات التالية: تنظيف الأظافر جيداً من بقايا طلاء الأظافر السابق -إن وجدت-، وذلك من خلال استخدام قطعة من القطن المغمورة بمزيل الطلاء، ومن المفضّل عدم استخدام المنظفات التي تحتوي على مادّة الأسيتون؛ وذلك لأنّها تضعف من قوة الأظافر، وتقلّل من لمعانها الطبيعي، وإذا لم يكن هناك أي طلاء سابق على الأظافر، فيجب أيضاً الحرص على مسح الأظافر للتأكّد من عدم وجود أي شوائب أو أوساخ عليها. عند استخدام منظف طلاء الأظافر، يجب الحرص على غسله جيداً بالماء والصابون، وذلك حتّى لا يتداخل مع الطلاء عند بدء التطبيق. تنشيف اليدين والأظافر جيداً من الماء. المباشرة بتطبيق طلاء الأظافر الشفاف، كأساس للطلاء اللاحق، ويجب الحرص على أن يجفّ تماماً قبل البدء بتلوين الأظافر باللون المرغوب. اختيار لون طلاء الأظافر المراد تطبيقه، والحرص منذ البداية على شراء أنواع الطلاء ذات الجودة العالية، وذلك حتّى تصمد لفترة طويلة، وتعطي النتيجة المطلوبة. دحرجة علبة الطلاء بين راحتي اليد، وذلك للحرص على خلطه جيداً، ويجب الانتباه إلى عدم هزّ علبة الطلاء أبداً؛ لأنّ ذلك سيؤدّي إلى تشكل الفقاقيع، وبالتالي، قد تنقل إلى الأظافر. فتح علبة الطلاء، والتخلّص من أيّ كميّة زائدة من الطلاء على الفرشاة، من خلال مسحها بحفة العلبة؛ وذلك لأنّ وجود كمية كبيرة من الطلاء على الفرشاة ستسبّب فوضى كبيرة على الإظفر، وعلى الجلد المحيط به. البدء بتطبيق طلاء الأظافر على الإظفر، وذلك من خلال المباشرة بوضعه من الأسفل للأعلى، وفي المنطقة الوسطى للإظفر، ومن بعد الانتهاء من الوسط، البدء بوضع الطلاء في الجهة اليسرى، ثمّ اليمنى وبنفس الآلية، أي من الأسفل إلى الأعلى. تكرار هذه الخطوة على جميع الأظافر، مع مراعاة عدم إصلاح أي خطأ يتمّ ارتكابه خلال عملية الطلاء، حيث إنّه سيتمّ إصلاحه عند القيام بوضع الطبقة الثانية. ترك الأظافر بضعة دقائق حتّى تجف كلياً. بعد أن يجفّ الطلاء عن الأظافر، يجب المباشرة بوضع طبقة ثانية على الأظافر جميعها. الانتظار حتّى تجف طبقة الطلاء الثانية، وتكون الخطوة النهائية هي بتطبيق طلاء أظافر شفاف على الوجه، وذلك للحصول على لمعان أكثر للإظفر.