جفرا نيوز : أخبار الأردن | كيف اتعامل مع حماتي ؟؟
شريط الأخبار
ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس
عاجل
 

كيف اتعامل مع حماتي ؟؟



متزوجة من خمس سنوات وأبلغ 33 سنة وعندي ولدان وطفله ، حياتي مستقرة بحمد الله وأنا وزوجي متفاهمان جدا ومتحابان ولا يوجد ما يعكر صفوة حياتنا إلا أمر واحد وهو والدة زوجي التي تحبه بشكل كبير وتغار مني جدا وتقلد كل ما أفعل.

وتحب أن تمتلك كل ما لدي رغم أنني أعيش ببلد أخر إلا أنها تحب أن تأتي لزيارتنا دائما وتبقى عندنا فترة طويلة وتثير المشاكل وتبدأ بإغاظتي بمواقف قد تكون سخيفة لا تنتهي .

ما تقوم به حماتي قد يبدو سخيفا إلا أنه مع التكرار واستمرار المضايقات يصبح أمرا مؤرقا خصوصا أنني لم أفاتح زوجي بمضايقات أمه لي لأنه يحبها كثيرا وأنا بدوري لا أحب أن أعكر صفوة حياتنا .

ارشدوني ما الحل