جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام


تُضيفين الخردل عادةَ إلى بعض أطباقك لأنّه يمنحها نكهة مميزة. لكن حان الوقت لأن تدعيها تُصبح، من الآن وصاعداً، جزءًا من روتين استحمامك لهذه الأسباب المهمة.

 

إذا كنت تعانين من التشنّجات العضليّة، أضيفي كمية صغيرة من الخردل إلى القليل من الماء الفاتر وانقعي ضمّادة في المزيج ثمّ طبّقيها على العضلة المصابة. أتركيها لبضع دقائق وستشعرين بالتحسّن.

كذلك يمكنك أن تُضيفي بضع نقاط من زيت الخردل إلى منتج ما بعد الشامبو الذي تستخدمينه وأن تطبّقيه على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بكمية كبيرة من الماء. فهذا يعيد إليه حيويّته ولمعانه. لكن، لا تدعي المزيج يلامس فروة رأسك.

وفي حال كنت تعانين من انسداد الأنف بسبب الحساسيّة أو الزكام، ضعي على محرمة ورقية ملعقة وسط من الخردل وغلّفيها بمنشفة صغيرة مبلّلة بالماء الدافئ ثمّ ضعيها على صدرك. تمدّدي في حوض الاستحمام لمدّة 30 دقيقة إلى أن تبرد المنشفة.