جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام
شريط الأخبار
الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يرفض الموافقة على انشاء جامعات طبية في المملكة المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة جماعة عمان لحوارات المستقبل تصدر ورقة رأي ورؤيا حول الحالة الوطنية العثور على سياح ضلوا طريقهم في عمق صحراء البادية الشرقية اضراب للمعلمين بعد الحصة الثالثة
عاجل
 

هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام


تُضيفين الخردل عادةَ إلى بعض أطباقك لأنّه يمنحها نكهة مميزة. لكن حان الوقت لأن تدعيها تُصبح، من الآن وصاعداً، جزءًا من روتين استحمامك لهذه الأسباب المهمة.

 

إذا كنت تعانين من التشنّجات العضليّة، أضيفي كمية صغيرة من الخردل إلى القليل من الماء الفاتر وانقعي ضمّادة في المزيج ثمّ طبّقيها على العضلة المصابة. أتركيها لبضع دقائق وستشعرين بالتحسّن.

كذلك يمكنك أن تُضيفي بضع نقاط من زيت الخردل إلى منتج ما بعد الشامبو الذي تستخدمينه وأن تطبّقيه على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بكمية كبيرة من الماء. فهذا يعيد إليه حيويّته ولمعانه. لكن، لا تدعي المزيج يلامس فروة رأسك.

وفي حال كنت تعانين من انسداد الأنف بسبب الحساسيّة أو الزكام، ضعي على محرمة ورقية ملعقة وسط من الخردل وغلّفيها بمنشفة صغيرة مبلّلة بالماء الدافئ ثمّ ضعيها على صدرك. تمدّدي في حوض الاستحمام لمدّة 30 دقيقة إلى أن تبرد المنشفة.