ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
السبت-2016-11-05 | 10:53 am

هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام

هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام


تُضيفين الخردل عادةَ إلى بعض أطباقك لأنّه يمنحها نكهة مميزة. لكن حان الوقت لأن تدعيها تُصبح، من الآن وصاعداً، جزءًا من روتين استحمامك لهذه الأسباب المهمة.

 

إذا كنت تعانين من التشنّجات العضليّة، أضيفي كمية صغيرة من الخردل إلى القليل من الماء الفاتر وانقعي ضمّادة في المزيج ثمّ طبّقيها على العضلة المصابة. أتركيها لبضع دقائق وستشعرين بالتحسّن.

كذلك يمكنك أن تُضيفي بضع نقاط من زيت الخردل إلى منتج ما بعد الشامبو الذي تستخدمينه وأن تطبّقيه على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بكمية كبيرة من الماء. فهذا يعيد إليه حيويّته ولمعانه. لكن، لا تدعي المزيج يلامس فروة رأسك.

وفي حال كنت تعانين من انسداد الأنف بسبب الحساسيّة أو الزكام، ضعي على محرمة ورقية ملعقة وسط من الخردل وغلّفيها بمنشفة صغيرة مبلّلة بالماء الدافئ ثمّ ضعيها على صدرك. تمدّدي في حوض الاستحمام لمدّة 30 دقيقة إلى أن تبرد المنشفة.