جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام
شريط الأخبار
النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر باسم عوض الله تعرض للتهديد بالقتل والاغتيال ! الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي
عاجل
 

هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام


تُضيفين الخردل عادةَ إلى بعض أطباقك لأنّه يمنحها نكهة مميزة. لكن حان الوقت لأن تدعيها تُصبح، من الآن وصاعداً، جزءًا من روتين استحمامك لهذه الأسباب المهمة.

 

إذا كنت تعانين من التشنّجات العضليّة، أضيفي كمية صغيرة من الخردل إلى القليل من الماء الفاتر وانقعي ضمّادة في المزيج ثمّ طبّقيها على العضلة المصابة. أتركيها لبضع دقائق وستشعرين بالتحسّن.

كذلك يمكنك أن تُضيفي بضع نقاط من زيت الخردل إلى منتج ما بعد الشامبو الذي تستخدمينه وأن تطبّقيه على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بكمية كبيرة من الماء. فهذا يعيد إليه حيويّته ولمعانه. لكن، لا تدعي المزيج يلامس فروة رأسك.

وفي حال كنت تعانين من انسداد الأنف بسبب الحساسيّة أو الزكام، ضعي على محرمة ورقية ملعقة وسط من الخردل وغلّفيها بمنشفة صغيرة مبلّلة بالماء الدافئ ثمّ ضعيها على صدرك. تمدّدي في حوض الاستحمام لمدّة 30 دقيقة إلى أن تبرد المنشفة.