جفرا نيوز : أخبار الأردن | هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

هذه هي النتيجة المُذهلة التي ستحصلين عليها إذا أضفت الخردل إلى ماء الاستحمام


تُضيفين الخردل عادةَ إلى بعض أطباقك لأنّه يمنحها نكهة مميزة. لكن حان الوقت لأن تدعيها تُصبح، من الآن وصاعداً، جزءًا من روتين استحمامك لهذه الأسباب المهمة.

 

إذا كنت تعانين من التشنّجات العضليّة، أضيفي كمية صغيرة من الخردل إلى القليل من الماء الفاتر وانقعي ضمّادة في المزيج ثمّ طبّقيها على العضلة المصابة. أتركيها لبضع دقائق وستشعرين بالتحسّن.

كذلك يمكنك أن تُضيفي بضع نقاط من زيت الخردل إلى منتج ما بعد الشامبو الذي تستخدمينه وأن تطبّقيه على شعرك لمدة 20 دقيقة قبل أن تغسليه بكمية كبيرة من الماء. فهذا يعيد إليه حيويّته ولمعانه. لكن، لا تدعي المزيج يلامس فروة رأسك.

وفي حال كنت تعانين من انسداد الأنف بسبب الحساسيّة أو الزكام، ضعي على محرمة ورقية ملعقة وسط من الخردل وغلّفيها بمنشفة صغيرة مبلّلة بالماء الدافئ ثمّ ضعيها على صدرك. تمدّدي في حوض الاستحمام لمدّة 30 دقيقة إلى أن تبرد المنشفة.