جفرا نيوز : أخبار الأردن | تناول المرضعات للأسماك يقي الأطفال من أمراض عديدة
شريط الأخبار
وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي
عاجل
 

تناول المرضعات للأسماك يقي الأطفال من أمراض عديدة

برلين- تنصح الرابطة الألمانية لأطباء الأطفال والمراهقين الأمهات المرضعات بتناول وجبتين من الأسماك البحرية أسبوعياً، وخاصة الأسماك الدهنية، لوقاية الأطفال من الإصابة بالتهاب الجلد العصبي.
وأوضحت الرابطة أن الأسماك الدهنية، مثل الماكريل والسلمون والسردين، تحتوي على كميات كبيرة من أحماض أوميغا 3، التي لها تأثير وقائي ضد أمراض الحساسية، وفقاً لما أثبتته بعض الدراسات.
وأضافت أن تناول الأسماك يمكن أيضاً أن يدعم الطفل بكميات اليود التي يحتاجها عبر الحليب، والذي قد يكون للنقص الطفيف منه تأثير سلبي على نمو الطفل.-(د ب أ)