جفرا نيوز : أخبار الأردن | ماذا يحصل عند وضع "شريحة بصل" في الأذن أثناء النوم؟
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

ماذا يحصل عند وضع "شريحة بصل" في الأذن أثناء النوم؟


لا يقتصر استخدام البصل في الطبخ فقط، بل له استخدامات كثيرة بعيداً عن المطبخ، فيمكن استخدام البصل في تنظيف الشوايات وخفض درجة حرارة الجسم، والتئام الجروح والوقاية من نزلات البرد والحمى.

ولكن كيف يقي البصل من نزلات البرد والحمى؟

من خلال وضع شريحة بصل في الأذن قبل النوم لمدة ليلة كاملة، فالبصل قادر على محاربة العديد من الامراض وأعراض الانفلونزا، وتستخدمه الامهات في الشتاء في الطبخ ليقي من البرد، ولكن بعد أن أثبت البصل نفسه كمحارب ممتاز لنزلات البرد وأنه رقم واحد في الوقاية من أوجاع الأذن والتهاباتها الداخلية، يتوجب علينا اللجوء اليه بشكل حقيقي، ولهذا السبب يضع البعض شرائح البصل داخل الأذن قبل النوم، لأنه يساعد على تخفيف الآلام وعلاجها ويشعر المريض بتحسن كبير في اليوم التالي.

اذ يساعد البصل في الأذن وأثناء النوم على تليين أي تراكم شمعي وتصبح ازالة الشمع سهلة، ويعمل البصل على تقليل الالتهابات الداخلية المسببة للألم.

تذكرنا هذه الطريقة بالطب الصيني القديم الذي طالما نصح بوضع شريحة بصل داخل الجوارب قبل النوم، لأنه يساعد على شفاء الأوجاع والآلام، اذ ان حمض الفوسفوريك المتواجد في البصل يدخل إلى مجرى الدم ويساعد على تنقيته ومحاربة العدوى سواء كانت بكتيرية أو فيروسية، ذلك لأن البصل يمتلك خصائص طبيعية مضادة للبكتيريا والفيروسات والجراثيم بشكل عام، فوضعه في أذنك أو جواربك ليلا أرخص وأفضل طريقة لمحاربة الأمراض والالتهابات التي تعجز العديد من العلاجات والعقاقير الثمينة على علاجها!