شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

وصفات منزلية لمواجهة احتقان الحلق


 يعد احتقان الحلق من المتاعب الشائعة خلال فصل الشتاء بصفة خاصة. وقالت مجلة 'بريغيت' الألمانية إنه يمكن مواجهة احتقان الحلق من خلال بعض الوصفات المنزلية البسيطة، مثل الغرغرة بشاي المريمية أو تناول الآيس كريم، حيث يعمل ذلك على تهدئة الالتهاب وتخفيف المتاعب.

وأضافت المجلة في موقعها على الإنترنت أنه يمكن أيضاً تناول شاي البابونغ والابتعاد عن تناول عصائر الفاكهة، كي لا يتهيج الغشاء المخاطي للحلق. ومن المفيد أيضاً لف منشفة رطبة حول العنق.

وشددت 'بريغيت' على ضرورة استشارة الطبيب إذا كان احتقان الحلق مصحوباً بحمى أو في حال التهاب اللوزتين