جفرا نيوز : أخبار الأردن | الكزبرة تحارب متاعب المعدة
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

الكزبرة تحارب متاعب المعدة


 قالت هيئة الصليب الأخضر الألمانية إن الكزبرة تحارب متاعب المعدة؛ حيث يساعد زيت الكزبرة في التخلص من التقلصات والشعور بالامتلاء والإسهال، كما أن حب الهال الأخضر يحفز عملية الهضم ويساعد أيضاً في مواجهة التقلصات والشعور بالامتلاء.

ومن جانبها، قالت الجمعية الألمانية لعلاج الحساسية والربو إنه يمكن مواجهة متاعب المعدة من خلال تناول 3 إلى 5 وجبات صغيرة موزعة على مدار اليوم، مشيرة إلى أنه بشكل عام لا يجوز أن تكون هناك فواصل زمنية كبيرة بين الوجبات وكذلك لا يجوز تناول الطعام دون توقف.