شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

تخلصي من التهابات الجسم بشكل طبيعي


تظهر الإلتهابات بالجسم نتيجة رد فعل الجهاز المناعي على بعض المؤثرات الخارجية. يتم اللجوء الى الأدوية المضادة للإلتهاب من أجل علاج هذا الإلتهاب، الا ان هذه الأدوية تحمل عدد من الردات الفعل السلبية وبالتالي لا ننصحك بتناولها باستمرار. فما هو الحلَ الطبيعي من أجل التخلص من هذه الإلتهابات؟

الحلَ الطبيعي يكمن بتناول الأغذية التي تساعد في محاربة الإلتهاب بالجسم بشكل طبيعي. هذه الأغذية تتمثل بالتالي:

الثوم: يشتهر الثوم بقدرته الفعالة على محاربة الأمراض كارتفاع ضغط الدم وهو أيضاً يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقوية الجهاز المناعي. كما ان الثوم يعتبر من الأغذية التي تساعد على محاربة الجراثيم واأمراض وبالتالي هو يعمل على مكافحة التهابات الجسم كافة.

الكرانبري: الكرانبري هو من الأطعمة التي تكافح الإلتهابات بالجسم خصوصاً التهابات الدم والتهابات المسالك البولية.

الزنجبيل: الزنجبيل هو من المواد الغذائية الصحية امعروف منذ زمن قديم. يساعد الزنجبيل على تقوية الجهاز المناعي وهو يقوم بطر البكتيريا من الجسم وبالتالي يحمي من الإلتهابات.

الشاي: يحتوي الشاي على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تكافح المشاكل الصحية واأمراض والتهابات الجسم أيضاً.

الكركم: الكركم هو من التوبل التي أثبتت الأبحاث فعاليتها اليوم في مكافحة العديد من المشاكل الصحية. هذا النوع من التوابل أيضاً يعمل على مكافحة الإلتهابات بالجسم.