ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية / سيدتي
الثلاثاء-2016-11-08 | 01:20 pm

تخلصي من التهابات الجسم بشكل طبيعي

تخلصي من التهابات الجسم بشكل طبيعي


تظهر الإلتهابات بالجسم نتيجة رد فعل الجهاز المناعي على بعض المؤثرات الخارجية. يتم اللجوء الى الأدوية المضادة للإلتهاب من أجل علاج هذا الإلتهاب، الا ان هذه الأدوية تحمل عدد من الردات الفعل السلبية وبالتالي لا ننصحك بتناولها باستمرار. فما هو الحلَ الطبيعي من أجل التخلص من هذه الإلتهابات؟

الحلَ الطبيعي يكمن بتناول الأغذية التي تساعد في محاربة الإلتهاب بالجسم بشكل طبيعي. هذه الأغذية تتمثل بالتالي:

الثوم: يشتهر الثوم بقدرته الفعالة على محاربة الأمراض كارتفاع ضغط الدم وهو أيضاً يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقوية الجهاز المناعي. كما ان الثوم يعتبر من الأغذية التي تساعد على محاربة الجراثيم واأمراض وبالتالي هو يعمل على مكافحة التهابات الجسم كافة.

الكرانبري: الكرانبري هو من الأطعمة التي تكافح الإلتهابات بالجسم خصوصاً التهابات الدم والتهابات المسالك البولية.

الزنجبيل: الزنجبيل هو من المواد الغذائية الصحية امعروف منذ زمن قديم. يساعد الزنجبيل على تقوية الجهاز المناعي وهو يقوم بطر البكتيريا من الجسم وبالتالي يحمي من الإلتهابات.

الشاي: يحتوي الشاي على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تكافح المشاكل الصحية واأمراض والتهابات الجسم أيضاً.

الكركم: الكركم هو من التوبل التي أثبتت الأبحاث فعاليتها اليوم في مكافحة العديد من المشاكل الصحية. هذا النوع من التوابل أيضاً يعمل على مكافحة الإلتهابات بالجسم.