جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخلصي من التهابات الجسم بشكل طبيعي
شريط الأخبار
النقباء: فرصة تاريخية للرزاز لاتخاذ قرار وطني حول الباقورة والغمر باسم عوض الله تعرض للتهديد بالقتل والاغتيال ! الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون الفلاحات: الاعتصامات ليس من اهتمامنا ولكنا معنيون بتحصيل حقوقنا محاولة خطف طالبتين اثناء مغادرتهما للمدرسة في إربد الامن والجيش يحبطان تسلل عدد من المهربين وضبط كمية من المخدرات (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من موظفي المؤسسات الحكومية التربية تلغي رخصة احدى المدارس الخاصة في عمان بالفيديو .. لحظة قيام ملثمين بالاعتداء بالضرب على عامل مطعم في اربد إرادة ملكية بقبول استقالة العدوان المستشار الخاص للملك الطراونة يتوصل لاتفاق مع ممثلي البلديات على وقف الإضراب لمدة اسبوعين التربية تتخذ اجراءات بعد إغلاق مدرسة خاصة في مرج الحمام بقرار قضائي الوزير ابو رمان : بعض المراكز الثقافية بالاردن أشبه بـ"دكانة" تقرير صادم : واحد من كل (7) اردنيين يعاني من الجوع بسبب الاوضاع الاقتصادية الصعبة ضبط اعتداءات جديدة على خطوط رئيسية ناقلة للمياه في اللبن جنوب عمان (صور) (61%) من الفلسطينيين يعارضون فكرة الكونفدرالية مع الاردن النائب الفايز : سنطرح الثقة بالوزير الغرايبة كونه نادى باسقاط النظام تراكم النفايات في شوارع الطفيلة اثر استمرار اضراب عمال البلدية (صور) الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين اليوم (30) شركة تخليص سوف تباشر عملها في معبر جابر الحدودي
عاجل
 

تخلصي من التهابات الجسم بشكل طبيعي


تظهر الإلتهابات بالجسم نتيجة رد فعل الجهاز المناعي على بعض المؤثرات الخارجية. يتم اللجوء الى الأدوية المضادة للإلتهاب من أجل علاج هذا الإلتهاب، الا ان هذه الأدوية تحمل عدد من الردات الفعل السلبية وبالتالي لا ننصحك بتناولها باستمرار. فما هو الحلَ الطبيعي من أجل التخلص من هذه الإلتهابات؟

الحلَ الطبيعي يكمن بتناول الأغذية التي تساعد في محاربة الإلتهاب بالجسم بشكل طبيعي. هذه الأغذية تتمثل بالتالي:

الثوم: يشتهر الثوم بقدرته الفعالة على محاربة الأمراض كارتفاع ضغط الدم وهو أيضاً يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقوية الجهاز المناعي. كما ان الثوم يعتبر من الأغذية التي تساعد على محاربة الجراثيم واأمراض وبالتالي هو يعمل على مكافحة التهابات الجسم كافة.

الكرانبري: الكرانبري هو من الأطعمة التي تكافح الإلتهابات بالجسم خصوصاً التهابات الدم والتهابات المسالك البولية.

الزنجبيل: الزنجبيل هو من المواد الغذائية الصحية امعروف منذ زمن قديم. يساعد الزنجبيل على تقوية الجهاز المناعي وهو يقوم بطر البكتيريا من الجسم وبالتالي يحمي من الإلتهابات.

الشاي: يحتوي الشاي على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تكافح المشاكل الصحية واأمراض والتهابات الجسم أيضاً.

الكركم: الكركم هو من التوبل التي أثبتت الأبحاث فعاليتها اليوم في مكافحة العديد من المشاكل الصحية. هذا النوع من التوابل أيضاً يعمل على مكافحة الإلتهابات بالجسم.