جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخلصي من التهابات الجسم بشكل طبيعي
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

تخلصي من التهابات الجسم بشكل طبيعي


تظهر الإلتهابات بالجسم نتيجة رد فعل الجهاز المناعي على بعض المؤثرات الخارجية. يتم اللجوء الى الأدوية المضادة للإلتهاب من أجل علاج هذا الإلتهاب، الا ان هذه الأدوية تحمل عدد من الردات الفعل السلبية وبالتالي لا ننصحك بتناولها باستمرار. فما هو الحلَ الطبيعي من أجل التخلص من هذه الإلتهابات؟

الحلَ الطبيعي يكمن بتناول الأغذية التي تساعد في محاربة الإلتهاب بالجسم بشكل طبيعي. هذه الأغذية تتمثل بالتالي:

الثوم: يشتهر الثوم بقدرته الفعالة على محاربة الأمراض كارتفاع ضغط الدم وهو أيضاً يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقوية الجهاز المناعي. كما ان الثوم يعتبر من الأغذية التي تساعد على محاربة الجراثيم واأمراض وبالتالي هو يعمل على مكافحة التهابات الجسم كافة.

الكرانبري: الكرانبري هو من الأطعمة التي تكافح الإلتهابات بالجسم خصوصاً التهابات الدم والتهابات المسالك البولية.

الزنجبيل: الزنجبيل هو من المواد الغذائية الصحية امعروف منذ زمن قديم. يساعد الزنجبيل على تقوية الجهاز المناعي وهو يقوم بطر البكتيريا من الجسم وبالتالي يحمي من الإلتهابات.

الشاي: يحتوي الشاي على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تكافح المشاكل الصحية واأمراض والتهابات الجسم أيضاً.

الكركم: الكركم هو من التوبل التي أثبتت الأبحاث فعاليتها اليوم في مكافحة العديد من المشاكل الصحية. هذا النوع من التوابل أيضاً يعمل على مكافحة الإلتهابات بالجسم.