جفرا نيوز : أخبار الأردن | تخلصي من التهابات الجسم بشكل طبيعي
شريط الأخبار
الامانة: مواتير شفط عملاقة لسحب المياه من الانفاق الامن يحذر السائقين من الحالة الجوية السائدة التعليم العالي يرفض الموافقة على انشاء جامعات طبية في المملكة المالية تؤكد : تعديلات "ضريبة الدخل" لن تمس الشريحة الأكبر من الموظفين الرزاز يؤكد: التربية تحترم حق المعلمين في التعبير الحمود يكرم ثلاثة من مرتبات امن العقبة مهندس أردني يرفض العمل بمشروع الغاز الإسرائيلي الخدمة المدنية: التشريعات تحظر إضراب واعتصام مـوظفي القطـاع العام تنقلات لقضاة متدرجين - اسماء بالصور - %69 من الاردنيين :ظروفنا الاقتصادية اسوء من قبل عام والحكومة تسير بالاتجاه الخاطيء جلسة مشتركة لمجلس الامة حول قانوني "المسؤولية الطبية" و"الاعلى للشباب" 168 مليون دينار تنفق سنويا على مساعدات الأسر الفقيرة الطويسي يحاضر في معهد الدوحة القطري .. الاحد النائب السابق البطاينة..( النخب السياسية الاردنية بين الغياب والتغيب!!؟؟) الأمير خالد يوجه دعوة لمؤازرة المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصه «مخمور» باجتماع حكومي في الأردن بيان لمطاعم «سنترو»: وزير حالي وموظفو الأمانة جماعة عمان لحوارات المستقبل تصدر ورقة رأي ورؤيا حول الحالة الوطنية العثور على سياح ضلوا طريقهم في عمق صحراء البادية الشرقية اضراب للمعلمين بعد الحصة الثالثة
عاجل
 

تخلصي من التهابات الجسم بشكل طبيعي


تظهر الإلتهابات بالجسم نتيجة رد فعل الجهاز المناعي على بعض المؤثرات الخارجية. يتم اللجوء الى الأدوية المضادة للإلتهاب من أجل علاج هذا الإلتهاب، الا ان هذه الأدوية تحمل عدد من الردات الفعل السلبية وبالتالي لا ننصحك بتناولها باستمرار. فما هو الحلَ الطبيعي من أجل التخلص من هذه الإلتهابات؟

الحلَ الطبيعي يكمن بتناول الأغذية التي تساعد في محاربة الإلتهاب بالجسم بشكل طبيعي. هذه الأغذية تتمثل بالتالي:

الثوم: يشتهر الثوم بقدرته الفعالة على محاربة الأمراض كارتفاع ضغط الدم وهو أيضاً يحتوي على مواد مضادة للأكسدة تعمل على تقوية الجهاز المناعي. كما ان الثوم يعتبر من الأغذية التي تساعد على محاربة الجراثيم واأمراض وبالتالي هو يعمل على مكافحة التهابات الجسم كافة.

الكرانبري: الكرانبري هو من الأطعمة التي تكافح الإلتهابات بالجسم خصوصاً التهابات الدم والتهابات المسالك البولية.

الزنجبيل: الزنجبيل هو من المواد الغذائية الصحية امعروف منذ زمن قديم. يساعد الزنجبيل على تقوية الجهاز المناعي وهو يقوم بطر البكتيريا من الجسم وبالتالي يحمي من الإلتهابات.

الشاي: يحتوي الشاي على كمية كبيرة من المواد المضادة للأكسدة التي تكافح المشاكل الصحية واأمراض والتهابات الجسم أيضاً.

الكركم: الكركم هو من التوبل التي أثبتت الأبحاث فعاليتها اليوم في مكافحة العديد من المشاكل الصحية. هذا النوع من التوابل أيضاً يعمل على مكافحة الإلتهابات بالجسم.