جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرّفي كيف تملئين منزلك بالطاقة الإيجابية
شريط الأخبار
هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور
 

تعرّفي كيف تملئين منزلك بالطاقة الإيجابية



منزلك هو المكان الذي يجب أن يشعرك بالراحة والحيوية والطمأنينة. ولكن هل تعلمين ان منزلك أحياناً يكون مليء بالطاقة السلبية مما يؤثر على صحتك بشكل سلبي؟ الطاقة السلبية تؤثر على حياتك اليومية، وتمنعك من القيام بالمهام اليومية بشكل صحي، وتخفف من قدراتك الذهنية. فكيف يمكن إزالة هذه الطاقة السلبية من منزلك؟.بعض النصائح يقدمها موقع انا هرة لك.

تنظيف المنزل

يجب تنظيف المنزل باستمرار وإزالة كل الغبار من أجل الشعور بالراحة والطمأنينة. كما أنه يجب توضيب كل الأغراض مكانها يومياً من أجل عدم الشعور بالقلق.

إدخال ضوء الشمس

الضوء الطبيعي الخارجي هو أفضل أنواع الإضاءة للصحة. التأكد من دخول أشعة الشمس الى أرجاء المنزل يساعد في التخفيف من الطاقة السلبية ويعمل على إزالة البكتيريا من داخل المنزل. كما أنه من الضروري تهوئة المنزل يومياً لإدخال الهواء النقي وإخراج الطاقة السلبية.

استخدام ملح الهيمالايا

يساعد ملح الهيمالايا على إزالة الطاقة السلبية مما يعمل على التخفيف من التوتر داخل أرجاء المنزل.

استخدام روائح الزيوت العطرية

تعمل الزيوت العطرية على إخلاء المنزل من أي طاقة سلبية خصوصاً اذا كانت من الزيوت الطبيعية الموجودة في الطبيعة. رشي الزيوت العطرية كزيت الصنوبر أو زيت اللافندر في جميع أرجاء منزلك للشعور بالراحة والحيوية.

ضعي النباتات الحية

النباتات الخضراء هي مصدر الطاقة الإيجابية. ضعيها في غرفة الجلوس او على الشرفة من أجل امداد جسمك بالطاقة الإيجابية.