شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

تعرّفي كيف تملئين منزلك بالطاقة الإيجابية



منزلك هو المكان الذي يجب أن يشعرك بالراحة والحيوية والطمأنينة. ولكن هل تعلمين ان منزلك أحياناً يكون مليء بالطاقة السلبية مما يؤثر على صحتك بشكل سلبي؟ الطاقة السلبية تؤثر على حياتك اليومية، وتمنعك من القيام بالمهام اليومية بشكل صحي، وتخفف من قدراتك الذهنية. فكيف يمكن إزالة هذه الطاقة السلبية من منزلك؟.بعض النصائح يقدمها موقع انا هرة لك.

تنظيف المنزل

يجب تنظيف المنزل باستمرار وإزالة كل الغبار من أجل الشعور بالراحة والطمأنينة. كما أنه يجب توضيب كل الأغراض مكانها يومياً من أجل عدم الشعور بالقلق.

إدخال ضوء الشمس

الضوء الطبيعي الخارجي هو أفضل أنواع الإضاءة للصحة. التأكد من دخول أشعة الشمس الى أرجاء المنزل يساعد في التخفيف من الطاقة السلبية ويعمل على إزالة البكتيريا من داخل المنزل. كما أنه من الضروري تهوئة المنزل يومياً لإدخال الهواء النقي وإخراج الطاقة السلبية.

استخدام ملح الهيمالايا

يساعد ملح الهيمالايا على إزالة الطاقة السلبية مما يعمل على التخفيف من التوتر داخل أرجاء المنزل.

استخدام روائح الزيوت العطرية

تعمل الزيوت العطرية على إخلاء المنزل من أي طاقة سلبية خصوصاً اذا كانت من الزيوت الطبيعية الموجودة في الطبيعة. رشي الزيوت العطرية كزيت الصنوبر أو زيت اللافندر في جميع أرجاء منزلك للشعور بالراحة والحيوية.

ضعي النباتات الحية

النباتات الخضراء هي مصدر الطاقة الإيجابية. ضعيها في غرفة الجلوس او على الشرفة من أجل امداد جسمك بالطاقة الإيجابية.