جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرّفي كيف تملئين منزلك بالطاقة الإيجابية
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

تعرّفي كيف تملئين منزلك بالطاقة الإيجابية



منزلك هو المكان الذي يجب أن يشعرك بالراحة والحيوية والطمأنينة. ولكن هل تعلمين ان منزلك أحياناً يكون مليء بالطاقة السلبية مما يؤثر على صحتك بشكل سلبي؟ الطاقة السلبية تؤثر على حياتك اليومية، وتمنعك من القيام بالمهام اليومية بشكل صحي، وتخفف من قدراتك الذهنية. فكيف يمكن إزالة هذه الطاقة السلبية من منزلك؟.بعض النصائح يقدمها موقع انا هرة لك.

تنظيف المنزل

يجب تنظيف المنزل باستمرار وإزالة كل الغبار من أجل الشعور بالراحة والطمأنينة. كما أنه يجب توضيب كل الأغراض مكانها يومياً من أجل عدم الشعور بالقلق.

إدخال ضوء الشمس

الضوء الطبيعي الخارجي هو أفضل أنواع الإضاءة للصحة. التأكد من دخول أشعة الشمس الى أرجاء المنزل يساعد في التخفيف من الطاقة السلبية ويعمل على إزالة البكتيريا من داخل المنزل. كما أنه من الضروري تهوئة المنزل يومياً لإدخال الهواء النقي وإخراج الطاقة السلبية.

استخدام ملح الهيمالايا

يساعد ملح الهيمالايا على إزالة الطاقة السلبية مما يعمل على التخفيف من التوتر داخل أرجاء المنزل.

استخدام روائح الزيوت العطرية

تعمل الزيوت العطرية على إخلاء المنزل من أي طاقة سلبية خصوصاً اذا كانت من الزيوت الطبيعية الموجودة في الطبيعة. رشي الزيوت العطرية كزيت الصنوبر أو زيت اللافندر في جميع أرجاء منزلك للشعور بالراحة والحيوية.

ضعي النباتات الحية

النباتات الخضراء هي مصدر الطاقة الإيجابية. ضعيها في غرفة الجلوس او على الشرفة من أجل امداد جسمك بالطاقة الإيجابية.