جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرّفي كيف تملئين منزلك بالطاقة الإيجابية
شريط الأخبار
3 صواريخ من غزة على مستوطنات الاحتلال سهم ‘‘العربي‘‘ يتماسك على وقع أنباء انتهاء احتجاز المصري القبض على شخص وبحوزته 200 الف حبة مخدرة داخل مركبته أجواء خريفية لطيفة ودافئة الملياردير صبيح المصري «أطلق سراحه ولم يعد» وهجوم «وقائي» أردني ناجح لامتصاص «حراك الأسهم» والتداعيات بعد «قرصة الأذن» السعودية القليل منكم يعرف هذه المعلومة.. بلدية السلط "دمي فلسطيني" "علي شكري" مدير المكتب الخاص للملك الحسين يفتح قلبه.. فيديو اكتشاف قضية تهريب بقيمة مليون دينار بالعقبة 4 اصابات بحريق مطعم في الزرقاء المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان
عاجل
 

تعرّفي كيف تملئين منزلك بالطاقة الإيجابية



منزلك هو المكان الذي يجب أن يشعرك بالراحة والحيوية والطمأنينة. ولكن هل تعلمين ان منزلك أحياناً يكون مليء بالطاقة السلبية مما يؤثر على صحتك بشكل سلبي؟ الطاقة السلبية تؤثر على حياتك اليومية، وتمنعك من القيام بالمهام اليومية بشكل صحي، وتخفف من قدراتك الذهنية. فكيف يمكن إزالة هذه الطاقة السلبية من منزلك؟.بعض النصائح يقدمها موقع انا هرة لك.

تنظيف المنزل

يجب تنظيف المنزل باستمرار وإزالة كل الغبار من أجل الشعور بالراحة والطمأنينة. كما أنه يجب توضيب كل الأغراض مكانها يومياً من أجل عدم الشعور بالقلق.

إدخال ضوء الشمس

الضوء الطبيعي الخارجي هو أفضل أنواع الإضاءة للصحة. التأكد من دخول أشعة الشمس الى أرجاء المنزل يساعد في التخفيف من الطاقة السلبية ويعمل على إزالة البكتيريا من داخل المنزل. كما أنه من الضروري تهوئة المنزل يومياً لإدخال الهواء النقي وإخراج الطاقة السلبية.

استخدام ملح الهيمالايا

يساعد ملح الهيمالايا على إزالة الطاقة السلبية مما يعمل على التخفيف من التوتر داخل أرجاء المنزل.

استخدام روائح الزيوت العطرية

تعمل الزيوت العطرية على إخلاء المنزل من أي طاقة سلبية خصوصاً اذا كانت من الزيوت الطبيعية الموجودة في الطبيعة. رشي الزيوت العطرية كزيت الصنوبر أو زيت اللافندر في جميع أرجاء منزلك للشعور بالراحة والحيوية.

ضعي النباتات الحية

النباتات الخضراء هي مصدر الطاقة الإيجابية. ضعيها في غرفة الجلوس او على الشرفة من أجل امداد جسمك بالطاقة الإيجابية.