جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرّفي كيف تملئين منزلك بالطاقة الإيجابية
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

تعرّفي كيف تملئين منزلك بالطاقة الإيجابية



منزلك هو المكان الذي يجب أن يشعرك بالراحة والحيوية والطمأنينة. ولكن هل تعلمين ان منزلك أحياناً يكون مليء بالطاقة السلبية مما يؤثر على صحتك بشكل سلبي؟ الطاقة السلبية تؤثر على حياتك اليومية، وتمنعك من القيام بالمهام اليومية بشكل صحي، وتخفف من قدراتك الذهنية. فكيف يمكن إزالة هذه الطاقة السلبية من منزلك؟.بعض النصائح يقدمها موقع انا هرة لك.

تنظيف المنزل

يجب تنظيف المنزل باستمرار وإزالة كل الغبار من أجل الشعور بالراحة والطمأنينة. كما أنه يجب توضيب كل الأغراض مكانها يومياً من أجل عدم الشعور بالقلق.

إدخال ضوء الشمس

الضوء الطبيعي الخارجي هو أفضل أنواع الإضاءة للصحة. التأكد من دخول أشعة الشمس الى أرجاء المنزل يساعد في التخفيف من الطاقة السلبية ويعمل على إزالة البكتيريا من داخل المنزل. كما أنه من الضروري تهوئة المنزل يومياً لإدخال الهواء النقي وإخراج الطاقة السلبية.

استخدام ملح الهيمالايا

يساعد ملح الهيمالايا على إزالة الطاقة السلبية مما يعمل على التخفيف من التوتر داخل أرجاء المنزل.

استخدام روائح الزيوت العطرية

تعمل الزيوت العطرية على إخلاء المنزل من أي طاقة سلبية خصوصاً اذا كانت من الزيوت الطبيعية الموجودة في الطبيعة. رشي الزيوت العطرية كزيت الصنوبر أو زيت اللافندر في جميع أرجاء منزلك للشعور بالراحة والحيوية.

ضعي النباتات الحية

النباتات الخضراء هي مصدر الطاقة الإيجابية. ضعيها في غرفة الجلوس او على الشرفة من أجل امداد جسمك بالطاقة الإيجابية.