جفرا نيوز : أخبار الأردن | 7 نصائح سهلة لضمان الحفاظ على صحتك في مكان العمل
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

7 نصائح سهلة لضمان الحفاظ على صحتك في مكان العمل



جراسا -
من السهل أن يُصَب الموظفون الذين يتواجدون أغلب اليوم في أماكن عملهم بزيادة في أوزانهم نتيجة لعدم قدرتهم على حرق السعرات الحرارية.

وتتطلب هكذا وظائف اتباع نهج يعني بالحفاظ على الصحة بعيدا عن أية متاعب أو أضرار قد تلحق بهم جراء ذلك. ونقدم فيما يلي 7 نصائح سهلة تضمن الحفاظ على الصحة في أماكن العمل:

– المداومة على شرب الماء، وينصح بتناول ما بين 8 إلى 10 أكواب على مدار اليوم، حيث يساعد الماء على إبقاء الأشخاص متيقظين ومنتبهين ويحميهم من الصداع.

– إعداد الوجبات الخفيفة الصحية في المنزل واصطحابها لمكان العمل.

– استبدال القهوة بالشاي الأخضر المسحوق الغني بمضادات الأكسدة.

– الحرص على أخذ أقساط من الراحة بين الحين والآخر للمشي من مكان لآخر.

– الاهتمام بممارسة بعض التمرينات الرياضية قبيل الذهاب إلى العمل.

– توطيد الصداقة مع زملاء العمل الذين يشاركونك نفس الأهداف المرتبطة بالحفاظ على الصحة.

– استغلال أوقات الراحة المخصصة لتناول وجبة الغذاء في القيام ببعض الأنشطة كالركض، المشي أو ما شابه لضمان تحسين التمثيل الغذائي ورفع مستويات الطاقة.