جفرا نيوز : أخبار الأردن | 7 نصائح سهلة لضمان الحفاظ على صحتك في مكان العمل
شريط الأخبار
17/1/2018 وفيات رفع اكراميات خطباء المساجد بقيم تتراوح بين 7 – 15 ديناراً أردنيون يقترحون ضرائب جديدة للحكومة عبر تويتر لا حرية للصحافة في الاردن على مؤشرات "فريدوم هاوس" قوائم الضريبة الجديدة على السلع الملك: القدس مفتاح الحل انخفاض جديد لدرجات الحرارة وأجواء أكثر برودة رساله من النائب ابو صعيليك الى ملحس بيان صادر عن عشيرة المحارمة عشيرة الديرية تمنح عشيرة السبيله عطوة اعتراف عشائرية نقابة الصحفيين بصدد اقرار سلسة من الخطوات لتكفيل المحارمه والزيناتي مجلس العاصمة : على الحكومة اجتراح حلول اقتصادية بعيدا عن جيب المواطن الحكومة ترفع ضريبة بنزين 90 تأجيل فرض ضريبة الأدوية العكور بعد توقيف المحارمة : الحكومة تريد الصحفيين شهود زور على قرارات افقار الاردنيين "حرية الصحفيين" يعبر عن قلقه من توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي "موظفين الضريبة" يشاركون في اعتصام الصحفيين امام رئاسة الوزراء غدا الاربعاء الصحفيون من امام نقابتهم : فلتسقط حكومة هاني الملقي بالصور ..المحارمة يجتمعون للبحث في توقيف الزميل عمر المحارمة "الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين
عاجل
 

7 نصائح سهلة لضمان الحفاظ على صحتك في مكان العمل



جراسا -
من السهل أن يُصَب الموظفون الذين يتواجدون أغلب اليوم في أماكن عملهم بزيادة في أوزانهم نتيجة لعدم قدرتهم على حرق السعرات الحرارية.

وتتطلب هكذا وظائف اتباع نهج يعني بالحفاظ على الصحة بعيدا عن أية متاعب أو أضرار قد تلحق بهم جراء ذلك. ونقدم فيما يلي 7 نصائح سهلة تضمن الحفاظ على الصحة في أماكن العمل:

– المداومة على شرب الماء، وينصح بتناول ما بين 8 إلى 10 أكواب على مدار اليوم، حيث يساعد الماء على إبقاء الأشخاص متيقظين ومنتبهين ويحميهم من الصداع.

– إعداد الوجبات الخفيفة الصحية في المنزل واصطحابها لمكان العمل.

– استبدال القهوة بالشاي الأخضر المسحوق الغني بمضادات الأكسدة.

– الحرص على أخذ أقساط من الراحة بين الحين والآخر للمشي من مكان لآخر.

– الاهتمام بممارسة بعض التمرينات الرياضية قبيل الذهاب إلى العمل.

– توطيد الصداقة مع زملاء العمل الذين يشاركونك نفس الأهداف المرتبطة بالحفاظ على الصحة.

– استغلال أوقات الراحة المخصصة لتناول وجبة الغذاء في القيام ببعض الأنشطة كالركض، المشي أو ما شابه لضمان تحسين التمثيل الغذائي ورفع مستويات الطاقة.