شريط الأخبار
ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل
عاجل
 

7 نصائح سهلة لضمان الحفاظ على صحتك في مكان العمل



جراسا -
من السهل أن يُصَب الموظفون الذين يتواجدون أغلب اليوم في أماكن عملهم بزيادة في أوزانهم نتيجة لعدم قدرتهم على حرق السعرات الحرارية.

وتتطلب هكذا وظائف اتباع نهج يعني بالحفاظ على الصحة بعيدا عن أية متاعب أو أضرار قد تلحق بهم جراء ذلك. ونقدم فيما يلي 7 نصائح سهلة تضمن الحفاظ على الصحة في أماكن العمل:

– المداومة على شرب الماء، وينصح بتناول ما بين 8 إلى 10 أكواب على مدار اليوم، حيث يساعد الماء على إبقاء الأشخاص متيقظين ومنتبهين ويحميهم من الصداع.

– إعداد الوجبات الخفيفة الصحية في المنزل واصطحابها لمكان العمل.

– استبدال القهوة بالشاي الأخضر المسحوق الغني بمضادات الأكسدة.

– الحرص على أخذ أقساط من الراحة بين الحين والآخر للمشي من مكان لآخر.

– الاهتمام بممارسة بعض التمرينات الرياضية قبيل الذهاب إلى العمل.

– توطيد الصداقة مع زملاء العمل الذين يشاركونك نفس الأهداف المرتبطة بالحفاظ على الصحة.

– استغلال أوقات الراحة المخصصة لتناول وجبة الغذاء في القيام ببعض الأنشطة كالركض، المشي أو ما شابه لضمان تحسين التمثيل الغذائي ورفع مستويات الطاقة.