جفرا نيوز : أخبار الأردن | 7 نصائح سهلة لضمان الحفاظ على صحتك في مكان العمل
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

7 نصائح سهلة لضمان الحفاظ على صحتك في مكان العمل



جراسا -
من السهل أن يُصَب الموظفون الذين يتواجدون أغلب اليوم في أماكن عملهم بزيادة في أوزانهم نتيجة لعدم قدرتهم على حرق السعرات الحرارية.

وتتطلب هكذا وظائف اتباع نهج يعني بالحفاظ على الصحة بعيدا عن أية متاعب أو أضرار قد تلحق بهم جراء ذلك. ونقدم فيما يلي 7 نصائح سهلة تضمن الحفاظ على الصحة في أماكن العمل:

– المداومة على شرب الماء، وينصح بتناول ما بين 8 إلى 10 أكواب على مدار اليوم، حيث يساعد الماء على إبقاء الأشخاص متيقظين ومنتبهين ويحميهم من الصداع.

– إعداد الوجبات الخفيفة الصحية في المنزل واصطحابها لمكان العمل.

– استبدال القهوة بالشاي الأخضر المسحوق الغني بمضادات الأكسدة.

– الحرص على أخذ أقساط من الراحة بين الحين والآخر للمشي من مكان لآخر.

– الاهتمام بممارسة بعض التمرينات الرياضية قبيل الذهاب إلى العمل.

– توطيد الصداقة مع زملاء العمل الذين يشاركونك نفس الأهداف المرتبطة بالحفاظ على الصحة.

– استغلال أوقات الراحة المخصصة لتناول وجبة الغذاء في القيام ببعض الأنشطة كالركض، المشي أو ما شابه لضمان تحسين التمثيل الغذائي ورفع مستويات الطاقة.