جفرا نيوز : أخبار الأردن | مع هذا القناع الطبيعي للتجاعيد لا داعي للبوتكس بعد اليوم
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

مع هذا القناع الطبيعي للتجاعيد لا داعي للبوتكس بعد اليوم


 مع التقدم في السن تبدأ البشرة بفقدان مرونتها وتظهر عليها علامات التعب. للحد من هذه المشكلة، يعتمد الكثير من الناس اليوم على العلاجات التجميلية المكلفة، التي يكون أساسها البوتكس بشكل عام.
إذا لاحظت العلامات الأولى للشيخوخة، نقترح عليك أن تجربي هذا القناع الذي يشد الوجه والذي ثبت أنه يعطي نتائج جيدة. وكل المكونات اللازمة لتحضيره طبيعية ومتاحة بسهولة وبأسعار معقولة. يلزمك لصنع هذا القناع خيار، جزر والكريمة الطازجة ونشا الذرة.

المكونات
ملعقتان صغيرتان من نشا الذرة
10 ملاعق صغيرة من عصير الجزر الطازج
ملعقتان صغيرتان من الكريمة الطازجة

الطريقة
أذيبي نشا الذرة في نصف كوب من الماء الفاتر ثم سخني الخليط على نار هادئة إلى أن تصبح سميكة. ارفعيها عن النار واتركيها تبرد قليلاً. بعد ذلك أضيفي عصير الجزر والكريمة. اخلطي جيدا وضعي المزيج على الوجه والعنق. اتركيه 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر وبعد ذلك رطبي البشرة بالكريم الخاص بك المعتاد.
بعد العلاج، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر مرونة ونعومة وشبابا.

فوائد مكوّنات القناع
- الجزر: له فوائد كبيرة للبشرة، فهو يحتوي في الواقع على مادة قيمة وهي البيتا كاروتين. والبيتا كاروتين هو من عائلة البروفيتامينات A وهو مضاد أكسدة قوي ويحيّد الجزيئات الحرة ويؤخر بالتالي آثار الشيخوخة. وتأثيره في مكافحة الشيخوخة مضمون. علاوة على ذلك، يقوي الجزر مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ويحسن لون البشرة ويمنع حب الشباب والبثور.

- الكريمة الطازجة: المواد الدهنية التي تحتوي عليها ممتازة لترطيب المناطق الأكثر جفافا في الجسم. ووضعها على شكل قناع قد يعالج الجلد الجاف.