جفرا نيوز : أخبار الأردن | مع هذا القناع الطبيعي للتجاعيد لا داعي للبوتكس بعد اليوم
شريط الأخبار
المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع موظفو المحاكم الشرعية يضربون عن العمل ابتداء من الغد الاقتصادي والاجتماعي يعقد الجلسة الاخيرة حول نظام الابنية ويرفع توصياته القبض على مطلق النار تجاه مطعم بحي نزال وفاة اربعيني في الزرقاء اثر صعقة "هلتي" ثلاثة اصابات بحادث تصادم في الكرك (صور) كناكرية: سأكون فظّا غليظ القلب على كل من يتجاوز على المال العام النقابات تسلم 28 ملاحظة حول "الضريبة" للحكومة - تفاصيل م.غوشة: نظام الأبنية لمدينة عمان والبلديات لايزال قيد النقاش أكبر نسبة في الإيرادات الضريبية بالأردن تأتي من الفقراء القبض على شخص قام باطلاق النار باتجاه احد المطاعم في العاصمة بالصور - المعشر للنقابات : صندوق النقد قال لنا "انتم بحاجتنا" والطراونة بنود القانون مجحفة المعشر: صندوق النقد يقول للأردن انتم بحاجتنا وليس العكس
عاجل
 

مع هذا القناع الطبيعي للتجاعيد لا داعي للبوتكس بعد اليوم


 مع التقدم في السن تبدأ البشرة بفقدان مرونتها وتظهر عليها علامات التعب. للحد من هذه المشكلة، يعتمد الكثير من الناس اليوم على العلاجات التجميلية المكلفة، التي يكون أساسها البوتكس بشكل عام.
إذا لاحظت العلامات الأولى للشيخوخة، نقترح عليك أن تجربي هذا القناع الذي يشد الوجه والذي ثبت أنه يعطي نتائج جيدة. وكل المكونات اللازمة لتحضيره طبيعية ومتاحة بسهولة وبأسعار معقولة. يلزمك لصنع هذا القناع خيار، جزر والكريمة الطازجة ونشا الذرة.

المكونات
ملعقتان صغيرتان من نشا الذرة
10 ملاعق صغيرة من عصير الجزر الطازج
ملعقتان صغيرتان من الكريمة الطازجة

الطريقة
أذيبي نشا الذرة في نصف كوب من الماء الفاتر ثم سخني الخليط على نار هادئة إلى أن تصبح سميكة. ارفعيها عن النار واتركيها تبرد قليلاً. بعد ذلك أضيفي عصير الجزر والكريمة. اخلطي جيدا وضعي المزيج على الوجه والعنق. اتركيه 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر وبعد ذلك رطبي البشرة بالكريم الخاص بك المعتاد.
بعد العلاج، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر مرونة ونعومة وشبابا.

فوائد مكوّنات القناع
- الجزر: له فوائد كبيرة للبشرة، فهو يحتوي في الواقع على مادة قيمة وهي البيتا كاروتين. والبيتا كاروتين هو من عائلة البروفيتامينات A وهو مضاد أكسدة قوي ويحيّد الجزيئات الحرة ويؤخر بالتالي آثار الشيخوخة. وتأثيره في مكافحة الشيخوخة مضمون. علاوة على ذلك، يقوي الجزر مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ويحسن لون البشرة ويمنع حب الشباب والبثور.

- الكريمة الطازجة: المواد الدهنية التي تحتوي عليها ممتازة لترطيب المناطق الأكثر جفافا في الجسم. ووضعها على شكل قناع قد يعالج الجلد الجاف.