شريط الأخبار
بالفيديو .. الأمن يوضح حقيقة تعرض فتاة للخطف من مركبة والدها في اربد رغد صدام حسين تنفي وفاه الدوري الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها طقس صيفي معتدل اليوم وغدا وفاة شاب غرقا في العقبة الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال
عاجل
 

مع هذا القناع الطبيعي للتجاعيد لا داعي للبوتكس بعد اليوم


 مع التقدم في السن تبدأ البشرة بفقدان مرونتها وتظهر عليها علامات التعب. للحد من هذه المشكلة، يعتمد الكثير من الناس اليوم على العلاجات التجميلية المكلفة، التي يكون أساسها البوتكس بشكل عام.
إذا لاحظت العلامات الأولى للشيخوخة، نقترح عليك أن تجربي هذا القناع الذي يشد الوجه والذي ثبت أنه يعطي نتائج جيدة. وكل المكونات اللازمة لتحضيره طبيعية ومتاحة بسهولة وبأسعار معقولة. يلزمك لصنع هذا القناع خيار، جزر والكريمة الطازجة ونشا الذرة.

المكونات
ملعقتان صغيرتان من نشا الذرة
10 ملاعق صغيرة من عصير الجزر الطازج
ملعقتان صغيرتان من الكريمة الطازجة

الطريقة
أذيبي نشا الذرة في نصف كوب من الماء الفاتر ثم سخني الخليط على نار هادئة إلى أن تصبح سميكة. ارفعيها عن النار واتركيها تبرد قليلاً. بعد ذلك أضيفي عصير الجزر والكريمة. اخلطي جيدا وضعي المزيج على الوجه والعنق. اتركيه 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر وبعد ذلك رطبي البشرة بالكريم الخاص بك المعتاد.
بعد العلاج، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر مرونة ونعومة وشبابا.

فوائد مكوّنات القناع
- الجزر: له فوائد كبيرة للبشرة، فهو يحتوي في الواقع على مادة قيمة وهي البيتا كاروتين. والبيتا كاروتين هو من عائلة البروفيتامينات A وهو مضاد أكسدة قوي ويحيّد الجزيئات الحرة ويؤخر بالتالي آثار الشيخوخة. وتأثيره في مكافحة الشيخوخة مضمون. علاوة على ذلك، يقوي الجزر مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ويحسن لون البشرة ويمنع حب الشباب والبثور.

- الكريمة الطازجة: المواد الدهنية التي تحتوي عليها ممتازة لترطيب المناطق الأكثر جفافا في الجسم. ووضعها على شكل قناع قد يعالج الجلد الجاف.