جفرا نيوز : أخبار الأردن | مع هذا القناع الطبيعي للتجاعيد لا داعي للبوتكس بعد اليوم
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

مع هذا القناع الطبيعي للتجاعيد لا داعي للبوتكس بعد اليوم


 مع التقدم في السن تبدأ البشرة بفقدان مرونتها وتظهر عليها علامات التعب. للحد من هذه المشكلة، يعتمد الكثير من الناس اليوم على العلاجات التجميلية المكلفة، التي يكون أساسها البوتكس بشكل عام.
إذا لاحظت العلامات الأولى للشيخوخة، نقترح عليك أن تجربي هذا القناع الذي يشد الوجه والذي ثبت أنه يعطي نتائج جيدة. وكل المكونات اللازمة لتحضيره طبيعية ومتاحة بسهولة وبأسعار معقولة. يلزمك لصنع هذا القناع خيار، جزر والكريمة الطازجة ونشا الذرة.

المكونات
ملعقتان صغيرتان من نشا الذرة
10 ملاعق صغيرة من عصير الجزر الطازج
ملعقتان صغيرتان من الكريمة الطازجة

الطريقة
أذيبي نشا الذرة في نصف كوب من الماء الفاتر ثم سخني الخليط على نار هادئة إلى أن تصبح سميكة. ارفعيها عن النار واتركيها تبرد قليلاً. بعد ذلك أضيفي عصير الجزر والكريمة. اخلطي جيدا وضعي المزيج على الوجه والعنق. اتركيه 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر وبعد ذلك رطبي البشرة بالكريم الخاص بك المعتاد.
بعد العلاج، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر مرونة ونعومة وشبابا.

فوائد مكوّنات القناع
- الجزر: له فوائد كبيرة للبشرة، فهو يحتوي في الواقع على مادة قيمة وهي البيتا كاروتين. والبيتا كاروتين هو من عائلة البروفيتامينات A وهو مضاد أكسدة قوي ويحيّد الجزيئات الحرة ويؤخر بالتالي آثار الشيخوخة. وتأثيره في مكافحة الشيخوخة مضمون. علاوة على ذلك، يقوي الجزر مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ويحسن لون البشرة ويمنع حب الشباب والبثور.

- الكريمة الطازجة: المواد الدهنية التي تحتوي عليها ممتازة لترطيب المناطق الأكثر جفافا في الجسم. ووضعها على شكل قناع قد يعالج الجلد الجاف.