جفرا نيوز : أخبار الأردن | مع هذا القناع الطبيعي للتجاعيد لا داعي للبوتكس بعد اليوم
شريط الأخبار
الصفدي "دعم الخبز "مرتبط بدخل الاسرة وليس بما تملكه من عقارات وسيارات و أكثر من ٥ مليون سيتلقون الدعم اسم شارع الستين في السلط أصبح "القدس عربية" الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو
 

مع هذا القناع الطبيعي للتجاعيد لا داعي للبوتكس بعد اليوم


 مع التقدم في السن تبدأ البشرة بفقدان مرونتها وتظهر عليها علامات التعب. للحد من هذه المشكلة، يعتمد الكثير من الناس اليوم على العلاجات التجميلية المكلفة، التي يكون أساسها البوتكس بشكل عام.
إذا لاحظت العلامات الأولى للشيخوخة، نقترح عليك أن تجربي هذا القناع الذي يشد الوجه والذي ثبت أنه يعطي نتائج جيدة. وكل المكونات اللازمة لتحضيره طبيعية ومتاحة بسهولة وبأسعار معقولة. يلزمك لصنع هذا القناع خيار، جزر والكريمة الطازجة ونشا الذرة.

المكونات
ملعقتان صغيرتان من نشا الذرة
10 ملاعق صغيرة من عصير الجزر الطازج
ملعقتان صغيرتان من الكريمة الطازجة

الطريقة
أذيبي نشا الذرة في نصف كوب من الماء الفاتر ثم سخني الخليط على نار هادئة إلى أن تصبح سميكة. ارفعيها عن النار واتركيها تبرد قليلاً. بعد ذلك أضيفي عصير الجزر والكريمة. اخلطي جيدا وضعي المزيج على الوجه والعنق. اتركيه 30 دقيقة ثم اغسلي بالماء الفاتر وبعد ذلك رطبي البشرة بالكريم الخاص بك المعتاد.
بعد العلاج، ستلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر مرونة ونعومة وشبابا.

فوائد مكوّنات القناع
- الجزر: له فوائد كبيرة للبشرة، فهو يحتوي في الواقع على مادة قيمة وهي البيتا كاروتين. والبيتا كاروتين هو من عائلة البروفيتامينات A وهو مضاد أكسدة قوي ويحيّد الجزيئات الحرة ويؤخر بالتالي آثار الشيخوخة. وتأثيره في مكافحة الشيخوخة مضمون. علاوة على ذلك، يقوي الجزر مقاومة الأشعة فوق البنفسجية ويحسن لون البشرة ويمنع حب الشباب والبثور.

- الكريمة الطازجة: المواد الدهنية التي تحتوي عليها ممتازة لترطيب المناطق الأكثر جفافا في الجسم. ووضعها على شكل قناع قد يعالج الجلد الجاف.