جفرا نيوز : أخبار الأردن | نقطة في جسمك كفيلة بالحفاظ على رائحة العطر لفترة طويلة!
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

نقطة في جسمك كفيلة بالحفاظ على رائحة العطر لفترة طويلة!

جفرا نيوز -
مؤكد أنك سمعت أن أفضل مكان لرش العطور هي "نقاط النبض"، وذلك لجعل رائحة العطر نفاثة. لهذا السبب، يتم رش العطر على الرسغين وخلف الرقبة. فحرارة الجسم تُشع من النقاط التي يُمكن من خلالها استشعار نبضات القلب، وهذه الحرارة كفيلة بجعل الرائحة قوية وظاهرة.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن رائحة العطور لا تبقى نفاثة طيلة اليوم، ولا بد لها أن تتلاشى في نهاية اليوم. إلا أن منطقة معنية في الجسم لم تخطر على بالك من قبل كفيلة بجعل رائحة عطرك ظاهرة طيلة اليوم وأنت غافلٌ عنها، إنها سُرة البطن!

سرة البطن، المكان الأفضل لرش العطر في الجسم !



قد يبدو الأمر غريبًا، لكن رش سُرة البطن بالعطر هو أفضل طريقة لتعزيز الرائحة وفقًا لما يقوله الخبراء. وهي حيلة يستعملها المشاهير أمثال الممثلة ليف تايلر والعارضة أدريانا ليما وغيرهما الكثير!

كما أن "ستيفن كلاسي"، أحد كبار خبراء العطور في تاكاساغو قد أكد أن مناطق إشعاع الحرارة في الجسم كفيلة بجعل رائحة العطور قوية ومن هذه النقاط وأهمها هي سرة البطن.

لذلك، تأكد في المرة القادمة من رش العطور في أماكن الحرارة مثل الرسغين والرقبة وسرة البطن، إضافةً إلى الجزء الداخلي من مرفقيك وخلف الركبتين. فكل هذه المناطق تُشع بالحرارة في جسمك.