جفرا نيوز : أخبار الأردن | نقطة في جسمك كفيلة بالحفاظ على رائحة العطر لفترة طويلة!
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

نقطة في جسمك كفيلة بالحفاظ على رائحة العطر لفترة طويلة!

جفرا نيوز -
مؤكد أنك سمعت أن أفضل مكان لرش العطور هي "نقاط النبض"، وذلك لجعل رائحة العطر نفاثة. لهذا السبب، يتم رش العطر على الرسغين وخلف الرقبة. فحرارة الجسم تُشع من النقاط التي يُمكن من خلالها استشعار نبضات القلب، وهذه الحرارة كفيلة بجعل الرائحة قوية وظاهرة.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن رائحة العطور لا تبقى نفاثة طيلة اليوم، ولا بد لها أن تتلاشى في نهاية اليوم. إلا أن منطقة معنية في الجسم لم تخطر على بالك من قبل كفيلة بجعل رائحة عطرك ظاهرة طيلة اليوم وأنت غافلٌ عنها، إنها سُرة البطن!

سرة البطن، المكان الأفضل لرش العطر في الجسم !



قد يبدو الأمر غريبًا، لكن رش سُرة البطن بالعطر هو أفضل طريقة لتعزيز الرائحة وفقًا لما يقوله الخبراء. وهي حيلة يستعملها المشاهير أمثال الممثلة ليف تايلر والعارضة أدريانا ليما وغيرهما الكثير!

كما أن "ستيفن كلاسي"، أحد كبار خبراء العطور في تاكاساغو قد أكد أن مناطق إشعاع الحرارة في الجسم كفيلة بجعل رائحة العطور قوية ومن هذه النقاط وأهمها هي سرة البطن.

لذلك، تأكد في المرة القادمة من رش العطور في أماكن الحرارة مثل الرسغين والرقبة وسرة البطن، إضافةً إلى الجزء الداخلي من مرفقيك وخلف الركبتين. فكل هذه المناطق تُشع بالحرارة في جسمك.