شريط الأخبار
الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء)
عاجل
 

نقطة في جسمك كفيلة بالحفاظ على رائحة العطر لفترة طويلة!

جفرا نيوز -
مؤكد أنك سمعت أن أفضل مكان لرش العطور هي "نقاط النبض"، وذلك لجعل رائحة العطر نفاثة. لهذا السبب، يتم رش العطر على الرسغين وخلف الرقبة. فحرارة الجسم تُشع من النقاط التي يُمكن من خلالها استشعار نبضات القلب، وهذه الحرارة كفيلة بجعل الرائحة قوية وظاهرة.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن رائحة العطور لا تبقى نفاثة طيلة اليوم، ولا بد لها أن تتلاشى في نهاية اليوم. إلا أن منطقة معنية في الجسم لم تخطر على بالك من قبل كفيلة بجعل رائحة عطرك ظاهرة طيلة اليوم وأنت غافلٌ عنها، إنها سُرة البطن!

سرة البطن، المكان الأفضل لرش العطر في الجسم !



قد يبدو الأمر غريبًا، لكن رش سُرة البطن بالعطر هو أفضل طريقة لتعزيز الرائحة وفقًا لما يقوله الخبراء. وهي حيلة يستعملها المشاهير أمثال الممثلة ليف تايلر والعارضة أدريانا ليما وغيرهما الكثير!

كما أن "ستيفن كلاسي"، أحد كبار خبراء العطور في تاكاساغو قد أكد أن مناطق إشعاع الحرارة في الجسم كفيلة بجعل رائحة العطور قوية ومن هذه النقاط وأهمها هي سرة البطن.

لذلك، تأكد في المرة القادمة من رش العطور في أماكن الحرارة مثل الرسغين والرقبة وسرة البطن، إضافةً إلى الجزء الداخلي من مرفقيك وخلف الركبتين. فكل هذه المناطق تُشع بالحرارة في جسمك.