جفرا نيوز : أخبار الأردن | نقطة في جسمك كفيلة بالحفاظ على رائحة العطر لفترة طويلة!
شريط الأخبار
المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة تأجيل جلسة النواب ٣٠ دقيقة لعدم اكتمال النصاب القانوني الأردن سيستورد الغاز الإسرائيلي للاستهلاك اليومي بدون تخزين
عاجل
 

نقطة في جسمك كفيلة بالحفاظ على رائحة العطر لفترة طويلة!

جفرا نيوز -
مؤكد أنك سمعت أن أفضل مكان لرش العطور هي "نقاط النبض"، وذلك لجعل رائحة العطر نفاثة. لهذا السبب، يتم رش العطر على الرسغين وخلف الرقبة. فحرارة الجسم تُشع من النقاط التي يُمكن من خلالها استشعار نبضات القلب، وهذه الحرارة كفيلة بجعل الرائحة قوية وظاهرة.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن رائحة العطور لا تبقى نفاثة طيلة اليوم، ولا بد لها أن تتلاشى في نهاية اليوم. إلا أن منطقة معنية في الجسم لم تخطر على بالك من قبل كفيلة بجعل رائحة عطرك ظاهرة طيلة اليوم وأنت غافلٌ عنها، إنها سُرة البطن!

سرة البطن، المكان الأفضل لرش العطر في الجسم !



قد يبدو الأمر غريبًا، لكن رش سُرة البطن بالعطر هو أفضل طريقة لتعزيز الرائحة وفقًا لما يقوله الخبراء. وهي حيلة يستعملها المشاهير أمثال الممثلة ليف تايلر والعارضة أدريانا ليما وغيرهما الكثير!

كما أن "ستيفن كلاسي"، أحد كبار خبراء العطور في تاكاساغو قد أكد أن مناطق إشعاع الحرارة في الجسم كفيلة بجعل رائحة العطور قوية ومن هذه النقاط وأهمها هي سرة البطن.

لذلك، تأكد في المرة القادمة من رش العطور في أماكن الحرارة مثل الرسغين والرقبة وسرة البطن، إضافةً إلى الجزء الداخلي من مرفقيك وخلف الركبتين. فكل هذه المناطق تُشع بالحرارة في جسمك.