شريط الأخبار
السفاره الامريكية تحذر رعاياها من هجمات ارهابية محتملة في الأردن -تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد
 

نقطة في جسمك كفيلة بالحفاظ على رائحة العطر لفترة طويلة!

جفرا نيوز -
مؤكد أنك سمعت أن أفضل مكان لرش العطور هي "نقاط النبض"، وذلك لجعل رائحة العطر نفاثة. لهذا السبب، يتم رش العطر على الرسغين وخلف الرقبة. فحرارة الجسم تُشع من النقاط التي يُمكن من خلالها استشعار نبضات القلب، وهذه الحرارة كفيلة بجعل الرائحة قوية وظاهرة.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن رائحة العطور لا تبقى نفاثة طيلة اليوم، ولا بد لها أن تتلاشى في نهاية اليوم. إلا أن منطقة معنية في الجسم لم تخطر على بالك من قبل كفيلة بجعل رائحة عطرك ظاهرة طيلة اليوم وأنت غافلٌ عنها، إنها سُرة البطن!

سرة البطن، المكان الأفضل لرش العطر في الجسم !



قد يبدو الأمر غريبًا، لكن رش سُرة البطن بالعطر هو أفضل طريقة لتعزيز الرائحة وفقًا لما يقوله الخبراء. وهي حيلة يستعملها المشاهير أمثال الممثلة ليف تايلر والعارضة أدريانا ليما وغيرهما الكثير!

كما أن "ستيفن كلاسي"، أحد كبار خبراء العطور في تاكاساغو قد أكد أن مناطق إشعاع الحرارة في الجسم كفيلة بجعل رائحة العطور قوية ومن هذه النقاط وأهمها هي سرة البطن.

لذلك، تأكد في المرة القادمة من رش العطور في أماكن الحرارة مثل الرسغين والرقبة وسرة البطن، إضافةً إلى الجزء الداخلي من مرفقيك وخلف الركبتين. فكل هذه المناطق تُشع بالحرارة في جسمك.