شريط الأخبار
اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية
 

أضرار كريمات الأساس


 يُعد كريم الأساس من أهم مُستحضرات التجميل التّي تتواجد في خزانة المرأة، فمُعظم النّساء حتّى لو لم يكُنَّ من مُحبي المكياج ومساحيق التجميل، إلّا أنّهنَّ لا يتخلينَ عنهُ. إنَّ لكريم الأساس العديد من الفوائد المُختلفة فلا يقتصِرُ استخدامه للزينة فقط، إنّما تعدّى الأمر ليكونَ خافياً جيّد لبعض العيوب على البشرة، فأصبحَ أيضاً من بعض المُستحضرات التّي يقوم الرجال أيضاً باستخدامها للحالات الضروريّة. ولكن ومع كُل فوائده إلّا أنَّ لهُ بعض الأضرار أيضاً بسبب استخدامه بكثرة، وفيما يلي سنقومُ بذكر بعض من هذهِ الأضرار. أضرار كريمات الأساس العوامل النفسيّة:
عندَ استخدام كريم الأساس لفتراتٍ طويلة من الزمن يُصبح من الأمور المُهمّة والأساسيّة لدى المرأة، مِمّا يجعلها تقومُ بوضعه حتّى أثناء المكوث في المنزل، مِمّا يؤدّي لفقدانها الثقة بنفسها وعدم قُدرتها على الخروج لمُقابلة النّاس بدونه، فيكونُ لديها ذلِكَ الشعور بعدم الرضى أو بأنّها غير جميلة. يخلق لديها نوعاً من أنواع المشاكل النفسيّة، وهذهِ المشاكل تُعتبرُ جديّة إلى حدٍ كبير ويجب أخذها على محمل الجد والتعامل معها على أنّها كذلِك، لأنّها قد تتفاقم وتؤدّي لظهور مشاكل أُخرى أكثر تعقيداً. تقرُحات وجروح على البشرة:
عندَ استخدام كريم الأساس بشكلٍ مُنتظم ودائم بدون اتّباع الطريقة الصحيحة، قد يؤدّي ذلِك لجفافٍ شديد في البشرة، بسبب فقدانها الرطوبة اللّازمة لبقائها نضرة ومُشرقة. مع اشتداد الحالة وعدم علاجها قد تبدأُ بعض التقرُحات والجروح بالظهور عليها، مِما يؤدّي لتفاقم الحالة أو تحوّل هذهِ التقرُحات لثغراتٍ لدخول البكتيريا والجراثيم إلى داخل البشرة، مِمّا قد يؤدّي لإصابة المرأة بحساسيّة شديدة أو بعض المشاكل الجلديّة المُزمنة. لذلِكَ على المرأة دائماً شراء النوعيّة الأفضل من كريمات الأساس، ووضع مُرطّب البشرة قبلَ وضع الكريم. تكاليف باهظة:
إنَّ الهوس بكريم الأساس ومُستحضرات التجميل بشكلٍ عام يجعل المرأة تقوم بشرائها مهمّا كلّفَ الأمر، وحتّى وإن كانت باهظة الثمن، وأحياناً قد تقومُ بشراء نوعيات وكميّات إضافية لا تحتاجها وينتهي الأمر بالتخلّص منها في النهاية بسبب انتهاء مُدّة صلاحيتها، لذلِكَ يجب الاعتدال في استخدام هذهِ المُستحضرات وعدم جعل الأمر يُصبح هوساً. الحبوب والرؤوس السوداء: جميع النّاس يعرفونَ بأنَّ البشرة تحتاجُ للتهوية والتنظيف بشكلٍ مُنتظم، حتّى تتم وقايتها من ظهور الحبوب والرؤوس السوداء، ولكن ومع استخدام كريم الأساس بشكلٍ يوميّ وبدون غسل الوجه أو إزالته قبلَ النّوم، سيؤدّي ذلِك لانسداد مسام الجلد وبالتّالي ظهور الحبوب والرؤوس السوداء، لذلِكَ يُنصحُ دائماً بالاعتدال في استخدام كريم الأساس وإزالته بعدَ نهاية كُل يوم للوقاية من ظهور مشاكل البشرة.