شريط الأخبار
طارق ابو الراغب وزيرا في حكومة الرزاز الجديدة ..حضر درسه جيدا وأوصل الرسالة الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل)
 

اليك سلطة 'عسل الشتاء' الشهية!!


 تعتبر السلطات من الأطباق الأهم التي لا يمكننا الاستغناء عنها في كل فصول السنة. ولكن، يبقى هنالك أنواع من السلطات المحببة في فصل أكثر من الآخر. وسلطة 'عسل الشتاء' هي من أشهى السلطات الشتوية. ها هي طريقة التحضير التي نشرها موقع 'bbcgoodfood'.

المكونات والمقادير:

- 1 من جوز الاسكواش، مقطع إلى أسافين رقيقة

- 2 من البصل الأحمر المقطع

- 4 من الجزر الأبيض

- 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

- الثوم أو الريحان

- 1-2 ملعقة كبيرة من العسل

- 1 سياباتا صغيرة

- ملعقة كبيرة بذور عباد الشمس

- 225 غرام من أوراق السبانخ

- ملعقتان كبيرتان من خل النبيذ الأبيض

- ملعقة صغيرة من الخردل

طريقة التحضير:

يسخّن الفرن إلى 220 درجة حرارية. توضع الخضار في علبة تحميص كبيرة، وتشوى لمدة 20 دقيقة. ثمَ، يرشّ العسل. تضاف السياباتا المقطعة مع بذور عباد الشمس، وتوضع المكونات في الفرن لمدة 5 دقائق إضافية. تضاف السبانخ الى وعاء كبير مع المكونات السابقة كلها. يخفق الخل والخردل والزيت المتبقي معا، ويضاف الى السلطة حتى يذبل السبانخ قليلا. تقدم السلطة فورا بعد الخلط.