جفرا نيوز : أخبار الأردن | اليك سلطة 'عسل الشتاء' الشهية!!
شريط الأخبار
المصري : كنت بين أهلي في السعودية ولم أُحجز .. " سألوني سؤال وأجبته " الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس احالات وتشكيلات و ترفيعات في الوزارات - أسماء ارادة ملكية بالموافقة على تعيينات قضائية (اسماء) الملك يستقبل وزير الدفاع الكندي الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً ضبط شخص بحوزته لوحة فسيفسائية من العصر " البيزنطي " بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس موظفوا الاحوال يشكرون الشهوان القضاة يؤجل انتخابات الغرف التجارية لموعد لاحق غير معلوم الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق المصري بعد إطلاق سراحه : كل شيء على ما يرام و عاملوني بـ " احترام " سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري
عاجل
 

اليك سلطة 'عسل الشتاء' الشهية!!


 تعتبر السلطات من الأطباق الأهم التي لا يمكننا الاستغناء عنها في كل فصول السنة. ولكن، يبقى هنالك أنواع من السلطات المحببة في فصل أكثر من الآخر. وسلطة 'عسل الشتاء' هي من أشهى السلطات الشتوية. ها هي طريقة التحضير التي نشرها موقع 'bbcgoodfood'.

المكونات والمقادير:

- 1 من جوز الاسكواش، مقطع إلى أسافين رقيقة

- 2 من البصل الأحمر المقطع

- 4 من الجزر الأبيض

- 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

- الثوم أو الريحان

- 1-2 ملعقة كبيرة من العسل

- 1 سياباتا صغيرة

- ملعقة كبيرة بذور عباد الشمس

- 225 غرام من أوراق السبانخ

- ملعقتان كبيرتان من خل النبيذ الأبيض

- ملعقة صغيرة من الخردل

طريقة التحضير:

يسخّن الفرن إلى 220 درجة حرارية. توضع الخضار في علبة تحميص كبيرة، وتشوى لمدة 20 دقيقة. ثمَ، يرشّ العسل. تضاف السياباتا المقطعة مع بذور عباد الشمس، وتوضع المكونات في الفرن لمدة 5 دقائق إضافية. تضاف السبانخ الى وعاء كبير مع المكونات السابقة كلها. يخفق الخل والخردل والزيت المتبقي معا، ويضاف الى السلطة حتى يذبل السبانخ قليلا. تقدم السلطة فورا بعد الخلط.