جفرا نيوز : أخبار الأردن | اليك سلطة 'عسل الشتاء' الشهية!!
شريط الأخبار
تشكيلات في وكالة الانباء الأردنية (أسماء) صرف رواتب القطاع العام والمتقاعدين يبدأ الأحد أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله
عاجل
 

اليك سلطة 'عسل الشتاء' الشهية!!


 تعتبر السلطات من الأطباق الأهم التي لا يمكننا الاستغناء عنها في كل فصول السنة. ولكن، يبقى هنالك أنواع من السلطات المحببة في فصل أكثر من الآخر. وسلطة 'عسل الشتاء' هي من أشهى السلطات الشتوية. ها هي طريقة التحضير التي نشرها موقع 'bbcgoodfood'.

المكونات والمقادير:

- 1 من جوز الاسكواش، مقطع إلى أسافين رقيقة

- 2 من البصل الأحمر المقطع

- 4 من الجزر الأبيض

- 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

- الثوم أو الريحان

- 1-2 ملعقة كبيرة من العسل

- 1 سياباتا صغيرة

- ملعقة كبيرة بذور عباد الشمس

- 225 غرام من أوراق السبانخ

- ملعقتان كبيرتان من خل النبيذ الأبيض

- ملعقة صغيرة من الخردل

طريقة التحضير:

يسخّن الفرن إلى 220 درجة حرارية. توضع الخضار في علبة تحميص كبيرة، وتشوى لمدة 20 دقيقة. ثمَ، يرشّ العسل. تضاف السياباتا المقطعة مع بذور عباد الشمس، وتوضع المكونات في الفرن لمدة 5 دقائق إضافية. تضاف السبانخ الى وعاء كبير مع المكونات السابقة كلها. يخفق الخل والخردل والزيت المتبقي معا، ويضاف الى السلطة حتى يذبل السبانخ قليلا. تقدم السلطة فورا بعد الخلط.