جفرا نيوز : أخبار الأردن | اليك سلطة 'عسل الشتاء' الشهية!!
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

اليك سلطة 'عسل الشتاء' الشهية!!


 تعتبر السلطات من الأطباق الأهم التي لا يمكننا الاستغناء عنها في كل فصول السنة. ولكن، يبقى هنالك أنواع من السلطات المحببة في فصل أكثر من الآخر. وسلطة 'عسل الشتاء' هي من أشهى السلطات الشتوية. ها هي طريقة التحضير التي نشرها موقع 'bbcgoodfood'.

المكونات والمقادير:

- 1 من جوز الاسكواش، مقطع إلى أسافين رقيقة

- 2 من البصل الأحمر المقطع

- 4 من الجزر الأبيض

- 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون

- الثوم أو الريحان

- 1-2 ملعقة كبيرة من العسل

- 1 سياباتا صغيرة

- ملعقة كبيرة بذور عباد الشمس

- 225 غرام من أوراق السبانخ

- ملعقتان كبيرتان من خل النبيذ الأبيض

- ملعقة صغيرة من الخردل

طريقة التحضير:

يسخّن الفرن إلى 220 درجة حرارية. توضع الخضار في علبة تحميص كبيرة، وتشوى لمدة 20 دقيقة. ثمَ، يرشّ العسل. تضاف السياباتا المقطعة مع بذور عباد الشمس، وتوضع المكونات في الفرن لمدة 5 دقائق إضافية. تضاف السبانخ الى وعاء كبير مع المكونات السابقة كلها. يخفق الخل والخردل والزيت المتبقي معا، ويضاف الى السلطة حتى يذبل السبانخ قليلا. تقدم السلطة فورا بعد الخلط.