جفرا نيوز : أخبار الأردن | مزيج القرفة والعسل يعالج 3 أمراض ويخلصكم من الوزن الزائد!!
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

مزيج القرفة والعسل يعالج 3 أمراض ويخلصكم من الوزن الزائد!!


 أفاد موقع 'healthycures' بأنّ هناك 3 أمراض بالامكان الوقاية منها في حال تم تناول خليط القرفة والعسل الأبيض النقي، بالإضافة إلى تخفيض الوزن.

1- التهاب المرارة: عليكم بمزج ملعقتين من مسحوق القرفة المخلوطة مع ملعقة من العسل الأبيض في كوب من الماء الفاتر ليشرب يوميا، وهذا سيقضى على البكتيريا التي تتواجد في المرارة.

2– ضبط نسبة الكولسترول بالدم: يعتبر خليط العسل مع القرفة قادر على تقليل مستويات الكولسترول في الدم بنسبة 10٪ يوميا، وعند تناوله باستمرار يؤدي إلى رفع معدل الكولسترول الجيد في الدم مما يحسن وظائف القلب.

3– معالجة التهابات المفاصل المزمنة: يعتبر تناول كوب دافئ من العسل والقرفة في الصباح والمساء بمثابة جرعة مضاعفة من مضادات الالتهابات القادرة على علاج أوجاع المفاصل ومع الوقت القضاء عليها تماماً.

4– القرفة والعسل لتخفيض الوزن: عند تناول القرفة وتحليتها بالعسل ستكون مشروبا مثاليا للقضاء على دهون البطن، ومنع تكونها من جديد، فتحارب في المقام الأول ظهور الكرش، خصوصاً عند إضافة قليل من عصير الليمون الطازج إلى الخليط، كما أن هذا المزيج قادر على رفع معدلات حرق الدهون في الجس