جفرا نيوز : أخبار الأردن | مزيج القرفة والعسل يعالج 3 أمراض ويخلصكم من الوزن الزائد!!
شريط الأخبار
الرزاز: خطوة مهمة للنقل العام تم تدشينها اليوم في عاصمتنا الحبيبة وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

مزيج القرفة والعسل يعالج 3 أمراض ويخلصكم من الوزن الزائد!!


 أفاد موقع 'healthycures' بأنّ هناك 3 أمراض بالامكان الوقاية منها في حال تم تناول خليط القرفة والعسل الأبيض النقي، بالإضافة إلى تخفيض الوزن.

1- التهاب المرارة: عليكم بمزج ملعقتين من مسحوق القرفة المخلوطة مع ملعقة من العسل الأبيض في كوب من الماء الفاتر ليشرب يوميا، وهذا سيقضى على البكتيريا التي تتواجد في المرارة.

2– ضبط نسبة الكولسترول بالدم: يعتبر خليط العسل مع القرفة قادر على تقليل مستويات الكولسترول في الدم بنسبة 10٪ يوميا، وعند تناوله باستمرار يؤدي إلى رفع معدل الكولسترول الجيد في الدم مما يحسن وظائف القلب.

3– معالجة التهابات المفاصل المزمنة: يعتبر تناول كوب دافئ من العسل والقرفة في الصباح والمساء بمثابة جرعة مضاعفة من مضادات الالتهابات القادرة على علاج أوجاع المفاصل ومع الوقت القضاء عليها تماماً.

4– القرفة والعسل لتخفيض الوزن: عند تناول القرفة وتحليتها بالعسل ستكون مشروبا مثاليا للقضاء على دهون البطن، ومنع تكونها من جديد، فتحارب في المقام الأول ظهور الكرش، خصوصاً عند إضافة قليل من عصير الليمون الطازج إلى الخليط، كما أن هذا المزيج قادر على رفع معدلات حرق الدهون في الجس