شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

مزيج القرفة والعسل يعالج 3 أمراض ويخلصكم من الوزن الزائد!!


 أفاد موقع 'healthycures' بأنّ هناك 3 أمراض بالامكان الوقاية منها في حال تم تناول خليط القرفة والعسل الأبيض النقي، بالإضافة إلى تخفيض الوزن.

1- التهاب المرارة: عليكم بمزج ملعقتين من مسحوق القرفة المخلوطة مع ملعقة من العسل الأبيض في كوب من الماء الفاتر ليشرب يوميا، وهذا سيقضى على البكتيريا التي تتواجد في المرارة.

2– ضبط نسبة الكولسترول بالدم: يعتبر خليط العسل مع القرفة قادر على تقليل مستويات الكولسترول في الدم بنسبة 10٪ يوميا، وعند تناوله باستمرار يؤدي إلى رفع معدل الكولسترول الجيد في الدم مما يحسن وظائف القلب.

3– معالجة التهابات المفاصل المزمنة: يعتبر تناول كوب دافئ من العسل والقرفة في الصباح والمساء بمثابة جرعة مضاعفة من مضادات الالتهابات القادرة على علاج أوجاع المفاصل ومع الوقت القضاء عليها تماماً.

4– القرفة والعسل لتخفيض الوزن: عند تناول القرفة وتحليتها بالعسل ستكون مشروبا مثاليا للقضاء على دهون البطن، ومنع تكونها من جديد، فتحارب في المقام الأول ظهور الكرش، خصوصاً عند إضافة قليل من عصير الليمون الطازج إلى الخليط، كما أن هذا المزيج قادر على رفع معدلات حرق الدهون في الجس