جفرا نيوز : أخبار الأردن | مزيج القرفة والعسل يعالج 3 أمراض ويخلصكم من الوزن الزائد!!
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

مزيج القرفة والعسل يعالج 3 أمراض ويخلصكم من الوزن الزائد!!


 أفاد موقع 'healthycures' بأنّ هناك 3 أمراض بالامكان الوقاية منها في حال تم تناول خليط القرفة والعسل الأبيض النقي، بالإضافة إلى تخفيض الوزن.

1- التهاب المرارة: عليكم بمزج ملعقتين من مسحوق القرفة المخلوطة مع ملعقة من العسل الأبيض في كوب من الماء الفاتر ليشرب يوميا، وهذا سيقضى على البكتيريا التي تتواجد في المرارة.

2– ضبط نسبة الكولسترول بالدم: يعتبر خليط العسل مع القرفة قادر على تقليل مستويات الكولسترول في الدم بنسبة 10٪ يوميا، وعند تناوله باستمرار يؤدي إلى رفع معدل الكولسترول الجيد في الدم مما يحسن وظائف القلب.

3– معالجة التهابات المفاصل المزمنة: يعتبر تناول كوب دافئ من العسل والقرفة في الصباح والمساء بمثابة جرعة مضاعفة من مضادات الالتهابات القادرة على علاج أوجاع المفاصل ومع الوقت القضاء عليها تماماً.

4– القرفة والعسل لتخفيض الوزن: عند تناول القرفة وتحليتها بالعسل ستكون مشروبا مثاليا للقضاء على دهون البطن، ومنع تكونها من جديد، فتحارب في المقام الأول ظهور الكرش، خصوصاً عند إضافة قليل من عصير الليمون الطازج إلى الخليط، كما أن هذا المزيج قادر على رفع معدلات حرق الدهون في الجس