جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيت بذور العنب لتفتيح البشرة
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

زيت بذور العنب لتفتيح البشرة


 زيت بذور العنب زيت بذور العنب من أهم الزيوت التي لها استخدامات جمالية عديدة، كما أنه أحد أسرار جمال البشرة ونضارتها، فهذا الزيت مكون من مضادات الأكسدة التي تكسب البشرة الجمال والرونق، كما أنه يحتوي على زيت اللينوليك الذي هو من أهم الأحماض الأساسية التي تحسن من البشرة، وفيها مركب الوليفينول الذي يقي من التقاط الجذور الحرة التي تسبب الأورام، وتعجل من التعرض لعلامات الشيخوخة، كما أنه من الزيوت الخفيفة على البشرة ومن السهل أن تمتصه في وقت قصير. مزايا زيت بذور العنب للبشرة يقي من أشعة الشمس. جيد لعلاج مشاكل البشرة الدهنية، فهو خفيف عليها. يعالج الهالات السوداء حول العينين. يحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والمعادن الهامة.
هذا الزيت مثالي لمن يعانون من الحساسية لزيت اللوز. طريقة استخدام زيت العنب للبشرة زيت بذور العنب لترطيب البشرة الجافة: يتم تدليك البشرة بكمية كافية من هذا الزيت بشكل يومي حتى يرطب البشرة ويحميها من الجفاف، كما أنه من الممكن وضع كمية جيدة من هذا الزيت على كريم ترطيب البشرة. زيت بذور العنب لعلاج الهالات السوداء: يعالج هذا الزيت الهالات السوداء ذات الشكل المزعج من خلال تدليك المنطقة حول العينين بشكل يومي قبل النوم. زيت بذور العنب لتوحيد لون البشرة: يحتوي هذا الزيت على نسبة عالية من فيتامين سي، وهو من أهم مضادات الأكسدة، وللحصول على بشرة نقية دلكي وجهك بهذا الزيت قبل النوم بشكل يومي في حالة البشرة الدهنية، وتدليك البشرة في الصباح وقبل النوم يومياً في حالة البشرة الجافة. زيت بذور العنب لشد البشرة ومكافحة التجاعيد: تدليك البشرة بهذا الزيت بعد تدفئته لحوالي الخمس دقائق يحفز من تجدد خلايا البشرة، مما يحميها من التعرض لعلامات التقدم بالسن والتجاعيد، كما أنه يؤمن للبشرة تغذية عميقة. زيت بذور العنب لتغذية البشرة: ضعي ثلاثَ ملاعق طعام كبيرة من زيت بذور العنب مع كمية مناسبة من السكر البني والقليل من زيت اللوز، امزجيهم جيداً ومن ثم ضعي هذه الخلطة على البشرة مع التدليك المستمر لحوالي الربع ساعة قبل غسلها بالماء الدافئ، هذه الخلطة تقشر البشرة وتمنحها التغذية والرطوبة والرونق. زيت بذور العنب لعلاج حب الشباب: يتميز هذا الزيت بقوامه الخفيف الذي لا يسبب تراكم الدهون في مسامات البشرة وإغلاقها، كما أن له تأثيراً مضاداً للالتهاب، وللتخلص من حبوب الشباب المزعجة بطريقة لطيفة بدون تضرر البشرة وجفافها دلكي وجهك بشكل يومي بهذا الزيت الذي سيرطب البشرة ويخلصك من حب الشباب بوقت قصير.