جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيت بذور العنب لتفتيح البشرة
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
 

زيت بذور العنب لتفتيح البشرة


 زيت بذور العنب زيت بذور العنب من أهم الزيوت التي لها استخدامات جمالية عديدة، كما أنه أحد أسرار جمال البشرة ونضارتها، فهذا الزيت مكون من مضادات الأكسدة التي تكسب البشرة الجمال والرونق، كما أنه يحتوي على زيت اللينوليك الذي هو من أهم الأحماض الأساسية التي تحسن من البشرة، وفيها مركب الوليفينول الذي يقي من التقاط الجذور الحرة التي تسبب الأورام، وتعجل من التعرض لعلامات الشيخوخة، كما أنه من الزيوت الخفيفة على البشرة ومن السهل أن تمتصه في وقت قصير. مزايا زيت بذور العنب للبشرة يقي من أشعة الشمس. جيد لعلاج مشاكل البشرة الدهنية، فهو خفيف عليها. يعالج الهالات السوداء حول العينين. يحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والمعادن الهامة.
هذا الزيت مثالي لمن يعانون من الحساسية لزيت اللوز. طريقة استخدام زيت العنب للبشرة زيت بذور العنب لترطيب البشرة الجافة: يتم تدليك البشرة بكمية كافية من هذا الزيت بشكل يومي حتى يرطب البشرة ويحميها من الجفاف، كما أنه من الممكن وضع كمية جيدة من هذا الزيت على كريم ترطيب البشرة. زيت بذور العنب لعلاج الهالات السوداء: يعالج هذا الزيت الهالات السوداء ذات الشكل المزعج من خلال تدليك المنطقة حول العينين بشكل يومي قبل النوم. زيت بذور العنب لتوحيد لون البشرة: يحتوي هذا الزيت على نسبة عالية من فيتامين سي، وهو من أهم مضادات الأكسدة، وللحصول على بشرة نقية دلكي وجهك بهذا الزيت قبل النوم بشكل يومي في حالة البشرة الدهنية، وتدليك البشرة في الصباح وقبل النوم يومياً في حالة البشرة الجافة. زيت بذور العنب لشد البشرة ومكافحة التجاعيد: تدليك البشرة بهذا الزيت بعد تدفئته لحوالي الخمس دقائق يحفز من تجدد خلايا البشرة، مما يحميها من التعرض لعلامات التقدم بالسن والتجاعيد، كما أنه يؤمن للبشرة تغذية عميقة. زيت بذور العنب لتغذية البشرة: ضعي ثلاثَ ملاعق طعام كبيرة من زيت بذور العنب مع كمية مناسبة من السكر البني والقليل من زيت اللوز، امزجيهم جيداً ومن ثم ضعي هذه الخلطة على البشرة مع التدليك المستمر لحوالي الربع ساعة قبل غسلها بالماء الدافئ، هذه الخلطة تقشر البشرة وتمنحها التغذية والرطوبة والرونق. زيت بذور العنب لعلاج حب الشباب: يتميز هذا الزيت بقوامه الخفيف الذي لا يسبب تراكم الدهون في مسامات البشرة وإغلاقها، كما أن له تأثيراً مضاداً للالتهاب، وللتخلص من حبوب الشباب المزعجة بطريقة لطيفة بدون تضرر البشرة وجفافها دلكي وجهك بشكل يومي بهذا الزيت الذي سيرطب البشرة ويخلصك من حب الشباب بوقت قصير.