شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

زيت بذور العنب لتفتيح البشرة


 زيت بذور العنب زيت بذور العنب من أهم الزيوت التي لها استخدامات جمالية عديدة، كما أنه أحد أسرار جمال البشرة ونضارتها، فهذا الزيت مكون من مضادات الأكسدة التي تكسب البشرة الجمال والرونق، كما أنه يحتوي على زيت اللينوليك الذي هو من أهم الأحماض الأساسية التي تحسن من البشرة، وفيها مركب الوليفينول الذي يقي من التقاط الجذور الحرة التي تسبب الأورام، وتعجل من التعرض لعلامات الشيخوخة، كما أنه من الزيوت الخفيفة على البشرة ومن السهل أن تمتصه في وقت قصير. مزايا زيت بذور العنب للبشرة يقي من أشعة الشمس. جيد لعلاج مشاكل البشرة الدهنية، فهو خفيف عليها. يعالج الهالات السوداء حول العينين. يحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والمعادن الهامة.
هذا الزيت مثالي لمن يعانون من الحساسية لزيت اللوز. طريقة استخدام زيت العنب للبشرة زيت بذور العنب لترطيب البشرة الجافة: يتم تدليك البشرة بكمية كافية من هذا الزيت بشكل يومي حتى يرطب البشرة ويحميها من الجفاف، كما أنه من الممكن وضع كمية جيدة من هذا الزيت على كريم ترطيب البشرة. زيت بذور العنب لعلاج الهالات السوداء: يعالج هذا الزيت الهالات السوداء ذات الشكل المزعج من خلال تدليك المنطقة حول العينين بشكل يومي قبل النوم. زيت بذور العنب لتوحيد لون البشرة: يحتوي هذا الزيت على نسبة عالية من فيتامين سي، وهو من أهم مضادات الأكسدة، وللحصول على بشرة نقية دلكي وجهك بهذا الزيت قبل النوم بشكل يومي في حالة البشرة الدهنية، وتدليك البشرة في الصباح وقبل النوم يومياً في حالة البشرة الجافة. زيت بذور العنب لشد البشرة ومكافحة التجاعيد: تدليك البشرة بهذا الزيت بعد تدفئته لحوالي الخمس دقائق يحفز من تجدد خلايا البشرة، مما يحميها من التعرض لعلامات التقدم بالسن والتجاعيد، كما أنه يؤمن للبشرة تغذية عميقة. زيت بذور العنب لتغذية البشرة: ضعي ثلاثَ ملاعق طعام كبيرة من زيت بذور العنب مع كمية مناسبة من السكر البني والقليل من زيت اللوز، امزجيهم جيداً ومن ثم ضعي هذه الخلطة على البشرة مع التدليك المستمر لحوالي الربع ساعة قبل غسلها بالماء الدافئ، هذه الخلطة تقشر البشرة وتمنحها التغذية والرطوبة والرونق. زيت بذور العنب لعلاج حب الشباب: يتميز هذا الزيت بقوامه الخفيف الذي لا يسبب تراكم الدهون في مسامات البشرة وإغلاقها، كما أن له تأثيراً مضاداً للالتهاب، وللتخلص من حبوب الشباب المزعجة بطريقة لطيفة بدون تضرر البشرة وجفافها دلكي وجهك بشكل يومي بهذا الزيت الذي سيرطب البشرة ويخلصك من حب الشباب بوقت قصير.