شريط الأخبار
الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد
عاجل
 

زيت بذور العنب لتفتيح البشرة


 زيت بذور العنب زيت بذور العنب من أهم الزيوت التي لها استخدامات جمالية عديدة، كما أنه أحد أسرار جمال البشرة ونضارتها، فهذا الزيت مكون من مضادات الأكسدة التي تكسب البشرة الجمال والرونق، كما أنه يحتوي على زيت اللينوليك الذي هو من أهم الأحماض الأساسية التي تحسن من البشرة، وفيها مركب الوليفينول الذي يقي من التقاط الجذور الحرة التي تسبب الأورام، وتعجل من التعرض لعلامات الشيخوخة، كما أنه من الزيوت الخفيفة على البشرة ومن السهل أن تمتصه في وقت قصير. مزايا زيت بذور العنب للبشرة يقي من أشعة الشمس. جيد لعلاج مشاكل البشرة الدهنية، فهو خفيف عليها. يعالج الهالات السوداء حول العينين. يحتوي على نسب عالية من الفيتامينات والمعادن الهامة.
هذا الزيت مثالي لمن يعانون من الحساسية لزيت اللوز. طريقة استخدام زيت العنب للبشرة زيت بذور العنب لترطيب البشرة الجافة: يتم تدليك البشرة بكمية كافية من هذا الزيت بشكل يومي حتى يرطب البشرة ويحميها من الجفاف، كما أنه من الممكن وضع كمية جيدة من هذا الزيت على كريم ترطيب البشرة. زيت بذور العنب لعلاج الهالات السوداء: يعالج هذا الزيت الهالات السوداء ذات الشكل المزعج من خلال تدليك المنطقة حول العينين بشكل يومي قبل النوم. زيت بذور العنب لتوحيد لون البشرة: يحتوي هذا الزيت على نسبة عالية من فيتامين سي، وهو من أهم مضادات الأكسدة، وللحصول على بشرة نقية دلكي وجهك بهذا الزيت قبل النوم بشكل يومي في حالة البشرة الدهنية، وتدليك البشرة في الصباح وقبل النوم يومياً في حالة البشرة الجافة. زيت بذور العنب لشد البشرة ومكافحة التجاعيد: تدليك البشرة بهذا الزيت بعد تدفئته لحوالي الخمس دقائق يحفز من تجدد خلايا البشرة، مما يحميها من التعرض لعلامات التقدم بالسن والتجاعيد، كما أنه يؤمن للبشرة تغذية عميقة. زيت بذور العنب لتغذية البشرة: ضعي ثلاثَ ملاعق طعام كبيرة من زيت بذور العنب مع كمية مناسبة من السكر البني والقليل من زيت اللوز، امزجيهم جيداً ومن ثم ضعي هذه الخلطة على البشرة مع التدليك المستمر لحوالي الربع ساعة قبل غسلها بالماء الدافئ، هذه الخلطة تقشر البشرة وتمنحها التغذية والرطوبة والرونق. زيت بذور العنب لعلاج حب الشباب: يتميز هذا الزيت بقوامه الخفيف الذي لا يسبب تراكم الدهون في مسامات البشرة وإغلاقها، كما أن له تأثيراً مضاداً للالتهاب، وللتخلص من حبوب الشباب المزعجة بطريقة لطيفة بدون تضرر البشرة وجفافها دلكي وجهك بشكل يومي بهذا الزيت الذي سيرطب البشرة ويخلصك من حب الشباب بوقت قصير.