شريط الأخبار
القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين.. صور الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل غنيمات : (123) قضية تم تحويلها الى مكافحة الفساد والمعارضة الخارجية تحاول التشويش على الداخل غنيمات : من يخاطب رئيس الوزراء بـ "يا عمر" لايمثل اخلاق الاردنيين .. ورحيل الحكومة ليس حلً للمشاكل اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني
 

انا احب بنت خالتي .


جفرا نيوز- انا شاب ابلغ من العمر 32سنه احبت بنت خالتي بدرجه الحنون وكان هذا الحب منذ صغر وكانت تبادلني نفس الشعور ....

حصلت بنت خالتي على الثانويه العامه والتحقت بالجامعه ومجرد.دخولها الجامعه احست بتغير شعورها نحوي ولما فتحتها في الموضوع قالت لي احنا كنا صغار ومشاعر بنتغير مع الزمن ..
انا لم اقتنع بكلامها ذهبت لها وقلت اني ما زلت احبك واريد الزواج قاالت ساقول لك بصراحه انا اريد شاب متعلم ويحمل شهاده وانت لم تكمل الثانويه العامه ..

جن جنوني من كلامها الذي كنا متعاهدين منذ الصغر ان نكون لبعض...
انا تقدمت لها بشكل رسمي وخالتي لم تمانع وقالت اذا وافقت بنتي على الزواج ومش رايحه اجد عريس لبنتي زيك ....

المشكله اني لم اقدر على نسياها ابدا وانا اشتغل تاجر فاتح محل خضرا والحمدلله اربح.كثير من شغلي وميسور الحال ...

ومره تعرفت على بنت دراسه جامعه وموظفه وصارحتني بحبها لي وهذا البنت لا غبار عليها واهلي يشجعوني بزواج منها ..
بس رافض الزواج.منها خوفا من اظلمها معي كوني ما زلت احب بنت خالتي ومره اقترحت على الفتاه وقالت لي ما مانع من ان تكمل تعلمك وتدخل الجامعه بما انك.ميسور الحال وحتى تصير امام بنت خالتك معك شهاده .
وانا افكر في كلامها ماذا افعل حتى ارجع للبنت خالتي احكوا انصحوني