جفرا نيوز : أخبار الأردن | انا احب بنت خالتي .
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘
عاجل
 

انا احب بنت خالتي .


جفرا نيوز- انا شاب ابلغ من العمر 32سنه احبت بنت خالتي بدرجه الحنون وكان هذا الحب منذ صغر وكانت تبادلني نفس الشعور ....

حصلت بنت خالتي على الثانويه العامه والتحقت بالجامعه ومجرد.دخولها الجامعه احست بتغير شعورها نحوي ولما فتحتها في الموضوع قالت لي احنا كنا صغار ومشاعر بنتغير مع الزمن ..
انا لم اقتنع بكلامها ذهبت لها وقلت اني ما زلت احبك واريد الزواج قاالت ساقول لك بصراحه انا اريد شاب متعلم ويحمل شهاده وانت لم تكمل الثانويه العامه ..

جن جنوني من كلامها الذي كنا متعاهدين منذ الصغر ان نكون لبعض...
انا تقدمت لها بشكل رسمي وخالتي لم تمانع وقالت اذا وافقت بنتي على الزواج ومش رايحه اجد عريس لبنتي زيك ....

المشكله اني لم اقدر على نسياها ابدا وانا اشتغل تاجر فاتح محل خضرا والحمدلله اربح.كثير من شغلي وميسور الحال ...

ومره تعرفت على بنت دراسه جامعه وموظفه وصارحتني بحبها لي وهذا البنت لا غبار عليها واهلي يشجعوني بزواج منها ..
بس رافض الزواج.منها خوفا من اظلمها معي كوني ما زلت احب بنت خالتي ومره اقترحت على الفتاه وقالت لي ما مانع من ان تكمل تعلمك وتدخل الجامعه بما انك.ميسور الحال وحتى تصير امام بنت خالتك معك شهاده .
وانا افكر في كلامها ماذا افعل حتى ارجع للبنت خالتي احكوا انصحوني