جفرا نيوز : أخبار الأردن | انا احب بنت خالتي .
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

انا احب بنت خالتي .


جفرا نيوز- انا شاب ابلغ من العمر 32سنه احبت بنت خالتي بدرجه الحنون وكان هذا الحب منذ صغر وكانت تبادلني نفس الشعور ....

حصلت بنت خالتي على الثانويه العامه والتحقت بالجامعه ومجرد.دخولها الجامعه احست بتغير شعورها نحوي ولما فتحتها في الموضوع قالت لي احنا كنا صغار ومشاعر بنتغير مع الزمن ..
انا لم اقتنع بكلامها ذهبت لها وقلت اني ما زلت احبك واريد الزواج قاالت ساقول لك بصراحه انا اريد شاب متعلم ويحمل شهاده وانت لم تكمل الثانويه العامه ..

جن جنوني من كلامها الذي كنا متعاهدين منذ الصغر ان نكون لبعض...
انا تقدمت لها بشكل رسمي وخالتي لم تمانع وقالت اذا وافقت بنتي على الزواج ومش رايحه اجد عريس لبنتي زيك ....

المشكله اني لم اقدر على نسياها ابدا وانا اشتغل تاجر فاتح محل خضرا والحمدلله اربح.كثير من شغلي وميسور الحال ...

ومره تعرفت على بنت دراسه جامعه وموظفه وصارحتني بحبها لي وهذا البنت لا غبار عليها واهلي يشجعوني بزواج منها ..
بس رافض الزواج.منها خوفا من اظلمها معي كوني ما زلت احب بنت خالتي ومره اقترحت على الفتاه وقالت لي ما مانع من ان تكمل تعلمك وتدخل الجامعه بما انك.ميسور الحال وحتى تصير امام بنت خالتك معك شهاده .
وانا افكر في كلامها ماذا افعل حتى ارجع للبنت خالتي احكوا انصحوني