شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

انا احب بنت خالتي .


جفرا نيوز- انا شاب ابلغ من العمر 32سنه احبت بنت خالتي بدرجه الحنون وكان هذا الحب منذ صغر وكانت تبادلني نفس الشعور ....

حصلت بنت خالتي على الثانويه العامه والتحقت بالجامعه ومجرد.دخولها الجامعه احست بتغير شعورها نحوي ولما فتحتها في الموضوع قالت لي احنا كنا صغار ومشاعر بنتغير مع الزمن ..
انا لم اقتنع بكلامها ذهبت لها وقلت اني ما زلت احبك واريد الزواج قاالت ساقول لك بصراحه انا اريد شاب متعلم ويحمل شهاده وانت لم تكمل الثانويه العامه ..

جن جنوني من كلامها الذي كنا متعاهدين منذ الصغر ان نكون لبعض...
انا تقدمت لها بشكل رسمي وخالتي لم تمانع وقالت اذا وافقت بنتي على الزواج ومش رايحه اجد عريس لبنتي زيك ....

المشكله اني لم اقدر على نسياها ابدا وانا اشتغل تاجر فاتح محل خضرا والحمدلله اربح.كثير من شغلي وميسور الحال ...

ومره تعرفت على بنت دراسه جامعه وموظفه وصارحتني بحبها لي وهذا البنت لا غبار عليها واهلي يشجعوني بزواج منها ..
بس رافض الزواج.منها خوفا من اظلمها معي كوني ما زلت احب بنت خالتي ومره اقترحت على الفتاه وقالت لي ما مانع من ان تكمل تعلمك وتدخل الجامعه بما انك.ميسور الحال وحتى تصير امام بنت خالتك معك شهاده .
وانا افكر في كلامها ماذا افعل حتى ارجع للبنت خالتي احكوا انصحوني