شريط الأخبار
القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري
عاجل
 

نظام رجيم سريع المفعول


سرايا - نظام رجيم سريع المفعول يجب الإنتباه جيداً إلى ان انظمة الريجيم قد لا تناسب الجميع ، عليكي الحرص دائماً على معرفة ما قد يسبب لك الضرر لتستطيعي تجنبه ، مثلا إن كنت تعانين من فقر الدم أو يصيبك الدوار نتيجة لعدم انتظام ضغط الدم يجب عليكي استشارة الطبيب قبل البدء في أي نظام غذائي ، وأياً كان النظام الذي ستسيرين عليه ، لا تتركي العادات الصحية في الطعام والشراب والتي ينصح بها جميع الأطباء .
اشربي الماء بكثرة ، أربعة اكواب عند الاستيقاظ وقبل الافطار يومياً ، وما لايقل عم اربعة لترات من الماء في باقي اليوم ، بالإضافة الي الشوربات بالطبع ، فالماء يعد أفضل مذيب للدهون على الإطلاق ، لا تتخلصي من هذه العادة . وتوقفي عن شرب المياه الغازية وعن تناول الأطعمة التي تحتوي على الملح والسكر ، احصلي على الملح والسكر الذي يحتاجه جسمك بشكل طبيعي من الخضروات والفواكه دائماً، حيث يجب الحرص على وجود طبق السلطة مع وجباتك الثلاث ، ويفضل تناول السلطة قبل الأكل بربع ساعة فتناولها مبكراً مهم جدا لإحساسك بالشبع . ولريجيم طبيعي وسريع وآمن يمكنك اتباع النصائح التالية: 1- قسمي وجباتك إلى أربعة وقللي من كمية الطعام في كل وجبة . 2- لا تتناولي الطعام قبل النوم . 3-احرصي على المشي يومياً مدة لا تقل عن نصف ساعة . 4- اشربي الماء بكثرة . 5- احرصي على النوم المنتظم أثناء الليل . 6- ابتعدي عن التدخين والكحوليات و الدهون والسكريات بأنواعها . 7- استخدمي الخبز المصنوع من دقيق الذرة . 8- اذا لم يوجد طعام سوى الأرز أو المكرونة اغرفي كمية لا تتجاوز فنجان شاي . 9- اشربي كوب من الماء الدافئ واعصري عليه نصف ليمونة وملعقة من العسل يومياً صباحاً 10- تناول كوب من القرفة المغلية في الماء مع العسل يسهم في تخفيف الإحساس بالجوع خلال باقي النهار و تنشط القرفة الدورة الدموية وتساعدك على حرق الدهون . 11- لا تشربي الماء أثناء تناول الطعام أو بعده ، بل قبل الطعام