جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرّف على فوائد الحجامة للجسم والذهن
شريط الأخبار
الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016
عاجل
 

تعرّف على فوائد الحجامة للجسم والذهن

تحسّن الحجامة من تدفق الدم، وتزيد طاقة الجسم، وكما تساعد على طرد الطاقة السلبية. ويتم اختيار مناطق معينة من الجسم لوضع الكؤوس عليها وشفط الدم إليها، ويساعد الاختيار المناسب على تحسين الحالة الذهنية.
وتفيد تقارير طبية بأن من فوائد الحجامة تخفيف الشد العضلي وتيبس العضلات، وأن عملية شفط الدم تساعد على زيادة مرونة أنسجة العضلات.
ويقوم المعالج في بعض الأحيان بتحريك الكأس لتحقيق فائدة الاسترخاء، وتخفيف التوتر، وعلاج الإجهاد. كما يُعتقد أن للحجامة تأثير إيجابي على ضغط الدم.-(24ae)