شريط الأخبار
إحالة قضية بقيمة (5,5) مليون دينار في احدى الشركات الصناعية لمحكمة الجنايات كناكرية يعلن وقف شراء المركبات الحكومية "الفايز" يتحدث عن صفقة القرن والوضع الاقتصادي (373) الف شهادة عدم محكومية اصدرتها وازرة العدل منذ بداية العام الرزاز يفتتح طريق الملك سلمان" الزرقاء - الأزرق - العمري" (صور) نقيب المحامين لجفرا : من يفرج عنه بالعفو العام سيحصل على "عدم محكومية"و التجسس والارهاب المخدرات والشيكات لن يشملها الرزاز خلال افتتاحه لمصنع للألبسة في الأزرق: الشباب الأردني قادر ومصمم على العمل الغذاء والدواء: لا مواد مسرطنة في منتج بودرة للأطفال الوزارية القانونية تعقد اولى اجتماعاتها اليوم حول "العفو العام" و تحيله للنواب "الاربعاء" القائمة الأولية للمستفيدين من صناديق دعم الطالب بداية العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ايام قليلة على التعديل الوزاري الثاني لحكومة الرزاز - تفاصيل طقس بارد نسبيا اليوم وغدا ومنخفض جوي الاربعاء - تفاصيل انخفاض على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة “النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان للدفاع المدني: شقيق المدير العام حاصل على دكتوراه ولم نصرف «شيك» لرئيس الديوان الملكي الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد
عاجل
 

تعرّف ماذا يحدث للجسم عند الإفطار على التمر

عن سلمان بن عامر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ” إذا أفطر أحدكم فليفطر على تمر ، فإنه بركة ،فإن لم يجد تمرا فالماء ، فإنه طهور ” رواه أبو داود والترمذي. من هنا تأتي أهمية الإفطار على التمر خلال أيام الشهر الفضيل، فيا ترى ماذا يحدث للجسم عند الإفطار على التمر؟
يحتاج الصائم الى مصدر سريع للسكر يبعد عنه الجوع ويعطيه الطاقة التي يحتاجها. التمر يعتبر من أفضل هذه ازطعمة التي تمنح الجسم مصدر سريع للطاقة حيث يمكن للجسم امتصاص المواد الموجودة في التمر بسهولة وبسرعة فائقة. كما ان التمر يعطي الجسم شحنة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والتي بدورها تساعد في الحصول على النشاط. بالإضافة الى ذلك، يهيء التمر المعدة لإستقبال الطعام بشكل ليَن.
يحتوي التمر على الماء والمواد السكرية والألياف الغذائية والبروتينات وعلى كمية لا تذكر من الدهون. اذن زهرتنا ننصحك بوضع التمر يومياً على سفرة الإفطار وبدء افطارك يومياً على ثلاث حبات من التمر تماماً كما أوصانا الرسول عليه الصلاة والسلام لصحة أفضل خلال أيام الصوم حسب ما جاء في موقع انا زهرة.