شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

تعرّف ماذا يحدث للجسم عند الإفطار على التمر

عن سلمان بن عامر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ” إذا أفطر أحدكم فليفطر على تمر ، فإنه بركة ،فإن لم يجد تمرا فالماء ، فإنه طهور ” رواه أبو داود والترمذي. من هنا تأتي أهمية الإفطار على التمر خلال أيام الشهر الفضيل، فيا ترى ماذا يحدث للجسم عند الإفطار على التمر؟
يحتاج الصائم الى مصدر سريع للسكر يبعد عنه الجوع ويعطيه الطاقة التي يحتاجها. التمر يعتبر من أفضل هذه ازطعمة التي تمنح الجسم مصدر سريع للطاقة حيث يمكن للجسم امتصاص المواد الموجودة في التمر بسهولة وبسرعة فائقة. كما ان التمر يعطي الجسم شحنة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والتي بدورها تساعد في الحصول على النشاط. بالإضافة الى ذلك، يهيء التمر المعدة لإستقبال الطعام بشكل ليَن.
يحتوي التمر على الماء والمواد السكرية والألياف الغذائية والبروتينات وعلى كمية لا تذكر من الدهون. اذن زهرتنا ننصحك بوضع التمر يومياً على سفرة الإفطار وبدء افطارك يومياً على ثلاث حبات من التمر تماماً كما أوصانا الرسول عليه الصلاة والسلام لصحة أفضل خلال أيام الصوم حسب ما جاء في موقع انا زهرة.