شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

تعرّف ماذا يحدث للجسم عند الإفطار على التمر

عن سلمان بن عامر رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ” إذا أفطر أحدكم فليفطر على تمر ، فإنه بركة ،فإن لم يجد تمرا فالماء ، فإنه طهور ” رواه أبو داود والترمذي. من هنا تأتي أهمية الإفطار على التمر خلال أيام الشهر الفضيل، فيا ترى ماذا يحدث للجسم عند الإفطار على التمر؟
يحتاج الصائم الى مصدر سريع للسكر يبعد عنه الجوع ويعطيه الطاقة التي يحتاجها. التمر يعتبر من أفضل هذه ازطعمة التي تمنح الجسم مصدر سريع للطاقة حيث يمكن للجسم امتصاص المواد الموجودة في التمر بسهولة وبسرعة فائقة. كما ان التمر يعطي الجسم شحنة كبيرة من الفيتامينات والمعادن والتي بدورها تساعد في الحصول على النشاط. بالإضافة الى ذلك، يهيء التمر المعدة لإستقبال الطعام بشكل ليَن.
يحتوي التمر على الماء والمواد السكرية والألياف الغذائية والبروتينات وعلى كمية لا تذكر من الدهون. اذن زهرتنا ننصحك بوضع التمر يومياً على سفرة الإفطار وبدء افطارك يومياً على ثلاث حبات من التمر تماماً كما أوصانا الرسول عليه الصلاة والسلام لصحة أفضل خلال أيام الصوم حسب ما جاء في موقع انا زهرة.