جفرا نيوز : أخبار الأردن | فوائد أكل التفاح للبشرة
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

فوائد أكل التفاح للبشرة


 عّل كلَّ شخص يحب الاهتمام بنفسه، ليظهر أمام الجميع وأمام نفسه بأفضل حلةٍ ممكنةٍ، وذلك عن طريق وسائل متعددة منها ما هو ضار بالجسم وتمتد ضررها للمستقبل كالمنتجات الصناعية، ومنها لها فوائد مهمة للجسم ونضارته وتقويه، وتلعب دوراً مهماً لفائدة الجسم كالمنتجات الطبيعية، وتعد فاكهة التفاح أحد أفضل المنتجات أهمية للجسم ونضارة البشرة أيضاً، ويعود ذلك لاحتواء فاكهة التفاح على المواد الغذائية والفيتمينات التي تغذي البشرة وتمنع ظهور التجاعيد وتساعد على ابقاءها نضرة طوال الوقت .

فوائد أكل فاكهة التفاح للبشرة تقوم فاكهة التفاج على التخفيف والتقليل من البقع السوداء الداكنة الموجودة على البشرة، بالاضافة إلى إزالة الهالات السوداء التي تود أسفل العين، كما أنها تقوم على تقليل التجاعيد والخطوط، وذلك من خلال وضع قشر التفاح على الوجه من عشرون دقيقة إلى نصف ساعة. تقوم فاكهة التفاح على تنظيف وتطهير البشرة، وذلك بعصر رقائق الفاكهة على الوجه بعد تقطيعها. تعمل فاكهة التفاح على إعطاء البشرة لوناً صافياً، وبشرة ناعمة ومرنة، لاحتواء فاكهة التفاح على بروتين الكولاجين الذي يساهم في ذلك. تقي فاكهة التفاح من مرض السرطان الجلد الذي يعذ أخطر الأمراض، وذلك لاجتواء التفاح هلى فيتامين A، كما يعمل فيتامين A على تجدد خلايا البشرة. كما أن فاكهة التفاح تساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس، بصنع الملانين في البشرة التي تساهم في ذلك. كما يمكن صنع قناعاً للبشرة الجافة، الذي تعذ فاكهة التفاح أحد الكونات الأساسية له، علماً بأن قناع البشرة الجافة يتكون من الماء البارد، والنشا، وقطرات من اللوز، والحليب، وبياض البيض، بالاضافة إلى التفاح، ويتم مزجها مع بعضعا ووضعها على الوجه لتكون قناعاً يعمل على نضارة البشرة وزيادة جمالها. ولا شك بأن البشرة الدهنية لها نصيب لنضارتها بفعل فاكهة التفاح، وذلك بصنع قناع للبشرة الدهنية، ويتكون قناع البشرة الدهنية من العسل، والنشا، والتفاح، ويتم مزجها وتوضع على البشرة بعد تنضيفها، لتشكل قناعاً للبشرة الدهنية. يتم صنع من فاكهة التفاح خل التفاح الذي يعد منتج مهم لقوة البشرة وتطهيرها من الشوائب، كما أنّه يساهم على تقليل إفرازات الزيوت وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية. كما يتم صنع الكريمات بواسطة فاكهة التفاح والتي تكون ممزوجة مع مكونات أخرى لزيادة الفائدة وتكوين منتج جيد، وهو مفيد لجمال ونضارة البشرة، وتقويتها، وحمايتها من أشعة الشمس، وعلاج حب الشباب، والهالات السوداء، بواسطة الكريمات. كما تسهم فاكهة التفاح من تقليل الشيخوخة، ازالة حبوب الشباب، والزالة الشوائب، ومكافحة الجراثيم والبكتيريا التي تنتقل بسرعة إلى البشرة.