جفرا نيوز : أخبار الأردن | فوائد أكل التفاح للبشرة
شريط الأخبار
كناكرية: المواطنون سيلمسون اثر اعفاء وتخفيض ضريبة المبيعات بدء تطبيق تخفيض وإعفاء سلع من ضريبة المبيعات اعتبارا من اليوم اغلاق مخبز واتلاف 7 اطنان من المواد الغذائية بالعقبة العيسوي يلتقي وفدا من نادي البرلمانيين اعمال شغب في مستشفى المفرق اثر وفاة شاب وتحطيم قسم الطوارئ 66 اصابة في 122 حادثا الغذاء والدواء تتلف أسماكا فاسدة كانت معدة للتوزيع على الفقراء في مخيم اربد - وثائق البدء بتأهيل شارع الملك غازي في وسط البلد قريبا تفكيك مخيم الركبان وآلاف النازحين سينقلون إلى مناطق سيطرة الدولة السورية "الخارجية": لا رد رسمي بشأن المعتقلين الأردنيين الثلاثة المعشر: الأردن يُعاني من غياب الاستقلال الاقتصادي أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا الاتفاق على حلول لخلاف نظام الأبنية سي ان ان : ألمانيا تمدد الأردن بـ 385 صاروخا مضادا للدبابات "القوات المسلحة: "علاقة الياسين بشركة الولاء" عارٍ عن الصحة تشكيلات أكاديمية في "الأردنية" (أسماء) الطاقة : احتراق مادة كبريتية هو سبب المادة السوداء وفقاعات "فيديو الازرق" السلطة تهدد الاحتلال بالتوجه للأردن تجاريا الملك يهنئ خادم الحرمين بالعيد الوطني السعودي البحث الجنائي يلقي القبض على مطلوب بحقه ١١ طلب في العاصمة
عاجل
 

فوائد أكل التفاح للبشرة


 عّل كلَّ شخص يحب الاهتمام بنفسه، ليظهر أمام الجميع وأمام نفسه بأفضل حلةٍ ممكنةٍ، وذلك عن طريق وسائل متعددة منها ما هو ضار بالجسم وتمتد ضررها للمستقبل كالمنتجات الصناعية، ومنها لها فوائد مهمة للجسم ونضارته وتقويه، وتلعب دوراً مهماً لفائدة الجسم كالمنتجات الطبيعية، وتعد فاكهة التفاح أحد أفضل المنتجات أهمية للجسم ونضارة البشرة أيضاً، ويعود ذلك لاحتواء فاكهة التفاح على المواد الغذائية والفيتمينات التي تغذي البشرة وتمنع ظهور التجاعيد وتساعد على ابقاءها نضرة طوال الوقت .

فوائد أكل فاكهة التفاح للبشرة تقوم فاكهة التفاج على التخفيف والتقليل من البقع السوداء الداكنة الموجودة على البشرة، بالاضافة إلى إزالة الهالات السوداء التي تود أسفل العين، كما أنها تقوم على تقليل التجاعيد والخطوط، وذلك من خلال وضع قشر التفاح على الوجه من عشرون دقيقة إلى نصف ساعة. تقوم فاكهة التفاح على تنظيف وتطهير البشرة، وذلك بعصر رقائق الفاكهة على الوجه بعد تقطيعها. تعمل فاكهة التفاح على إعطاء البشرة لوناً صافياً، وبشرة ناعمة ومرنة، لاحتواء فاكهة التفاح على بروتين الكولاجين الذي يساهم في ذلك. تقي فاكهة التفاح من مرض السرطان الجلد الذي يعذ أخطر الأمراض، وذلك لاجتواء التفاح هلى فيتامين A، كما يعمل فيتامين A على تجدد خلايا البشرة. كما أن فاكهة التفاح تساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس، بصنع الملانين في البشرة التي تساهم في ذلك. كما يمكن صنع قناعاً للبشرة الجافة، الذي تعذ فاكهة التفاح أحد الكونات الأساسية له، علماً بأن قناع البشرة الجافة يتكون من الماء البارد، والنشا، وقطرات من اللوز، والحليب، وبياض البيض، بالاضافة إلى التفاح، ويتم مزجها مع بعضعا ووضعها على الوجه لتكون قناعاً يعمل على نضارة البشرة وزيادة جمالها. ولا شك بأن البشرة الدهنية لها نصيب لنضارتها بفعل فاكهة التفاح، وذلك بصنع قناع للبشرة الدهنية، ويتكون قناع البشرة الدهنية من العسل، والنشا، والتفاح، ويتم مزجها وتوضع على البشرة بعد تنضيفها، لتشكل قناعاً للبشرة الدهنية. يتم صنع من فاكهة التفاح خل التفاح الذي يعد منتج مهم لقوة البشرة وتطهيرها من الشوائب، كما أنّه يساهم على تقليل إفرازات الزيوت وخاصة لأصحاب البشرة الدهنية. كما يتم صنع الكريمات بواسطة فاكهة التفاح والتي تكون ممزوجة مع مكونات أخرى لزيادة الفائدة وتكوين منتج جيد، وهو مفيد لجمال ونضارة البشرة، وتقويتها، وحمايتها من أشعة الشمس، وعلاج حب الشباب، والهالات السوداء، بواسطة الكريمات. كما تسهم فاكهة التفاح من تقليل الشيخوخة، ازالة حبوب الشباب، والزالة الشوائب، ومكافحة الجراثيم والبكتيريا التي تنتقل بسرعة إلى البشرة.