شريط الأخبار
مكافحة المخدرات تحبط تهريب 422 الف حبة مخدرة في قضيتين منفصلتين .. صور الاردن يعلن يوم الجمعة اول ايام عيد الاضحى المبارك الاحتلال يعتقل اردنيا بحجة حيازته بندقية !! زين تعلن عن جديدها للشباب "خط الشلّة Mix" دعم الجمعيات بعد مرور عام على تأسيسها اخماد حريق طبليات خشبية ومستودع أدوات منزلية في العقبة مدير الامن العام يفتتح مقر مركز السلم المجتمعي - صور الصحة : توفر 16 مقعد للطب البشري في الجامعات الاردنية التربية تطلق الرقم ( 065008085 ) لتلقي مقترحات وشكاوى المواطنين وزارة العمل تعقد ندوة حول الأساليب الحديثة لتفتيش العمل التنمية الاجتماعية: برنامج الدمج الأسري سيشمل المحافظات كافة بعد توفير موارده المالية وفاة ستيني دهسا في الزرقاء عربيات يتفقد احوال الحجاج الاردنيين في المدينة المنورة عمان : عضو هيئة تدريس بجامعة حكومية يفتح النار على زميله !! مفكرة الثلاثاء تفاصيل توزيع 211 بعثة خارجية على الأقاليم والمحافظات والألوية اكتشاف أرضية فسيفسائية بإربد موجة حر قادمة إخماد حريق مستودع ألبسة في اربد "الموازنة" محطة ساخنة أمام "عادية النواب"
عاجل
 

بالصور والفيديو .. لقطات وتفاصيل حصرية لمداهمة الكرك

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده

ساد الهدوء التام منطقة الاشتباك في محافظة الكرك وتحديدا ضاحية "قريفلا" بعد اشتباكات عنيفة بين عدد من المسلحين تحصنوا بداخل احد المنازل وقوات امنية مشتركة.
وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان لموفد جفرا نيوز في الكرك فإنه وفي الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء ، أقدم مسلحين على اطلاق النار على مركز دفاع مدني ضاحية قريفلا ، وتوجهوا بعد ذلك الى احد المنازل وبدأوا بإطلاق النار على القوات الامنية التي تواجدت على الفور في المكان ، ما اسفر عن استشهاد 4 من مرتبات الشرطة والدرك واصابة اخرون.
وبحسب شهادات لمواطنين في المنطقة فإن القوات الامنية قتلت اثنين من المسلحين  واعتقلت اخرين،فيما لم يتضح العدد الاجمالي للمسلحين.
فيما افادت الرواية الرسمية على لسان وزير الاعلام محمد المومني ، ان الاجهزة الامنية اقتادت عصر اليوم شخص لم يكشف عن اسمه سلم نفسه الى السلطات الامنية ليعترف بصلته بخلية قلعة الكرك ، وادعى امتلاكه لمعلومات واسلحة في منزله ، ليصار اقتياده الى المنزل المذكور لكنه بادر الى اطلاق النار مع مجموعة اخرى من المسلحين على قوات الامن العام.
وكانت تعزيزات كبيرة شوهدت تتجه من جنوب العاصمة عمان الى  محافظة الكرك.