جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. لقطات وتفاصيل حصرية لمداهمة الكرك
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

بالصور والفيديو .. لقطات وتفاصيل حصرية لمداهمة الكرك

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده

ساد الهدوء التام منطقة الاشتباك في محافظة الكرك وتحديدا ضاحية "قريفلا" بعد اشتباكات عنيفة بين عدد من المسلحين تحصنوا بداخل احد المنازل وقوات امنية مشتركة.
وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان لموفد جفرا نيوز في الكرك فإنه وفي الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء ، أقدم مسلحين على اطلاق النار على مركز دفاع مدني ضاحية قريفلا ، وتوجهوا بعد ذلك الى احد المنازل وبدأوا بإطلاق النار على القوات الامنية التي تواجدت على الفور في المكان ، ما اسفر عن استشهاد 4 من مرتبات الشرطة والدرك واصابة اخرون.
وبحسب شهادات لمواطنين في المنطقة فإن القوات الامنية قتلت اثنين من المسلحين  واعتقلت اخرين،فيما لم يتضح العدد الاجمالي للمسلحين.
فيما افادت الرواية الرسمية على لسان وزير الاعلام محمد المومني ، ان الاجهزة الامنية اقتادت عصر اليوم شخص لم يكشف عن اسمه سلم نفسه الى السلطات الامنية ليعترف بصلته بخلية قلعة الكرك ، وادعى امتلاكه لمعلومات واسلحة في منزله ، ليصار اقتياده الى المنزل المذكور لكنه بادر الى اطلاق النار مع مجموعة اخرى من المسلحين على قوات الامن العام.
وكانت تعزيزات كبيرة شوهدت تتجه من جنوب العاصمة عمان الى  محافظة الكرك.