شريط الأخبار
تأسيس شركة الصندوق السعودي الأردني للاستثمار المساهمة الملك وخادم الحرمين يشهدان توقيع 15 اتفاقية ملك المغرب يشارك بالقمة.. بعد غياب دام 12 سنة القمم العربية .. من قصر أنشاص إلى خيمة نواكشوط شاهد.. قائد المقاتلة الأردنية المرافقة لطائرة الملك سلمان يرحب به على طريقته الخاصة؟.. (صورة) انهيار جديد يغلق تحويلة طريق اربد - عمان .. (التفاصيل) الكلمة الافتتاحية لمعالي وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي - فيديو بالصور.. الصفدي يجيب على سؤال جفرا نيوز حول قطع العلاقات العربية الامريكية الأمير تميم يترأس الوفد القطري للمشاركة في القمة الاربعاء فريق متخصص لجفرا نيوز لتغطية القمة العربية الملك مُرحبا بضيف الاردن الكبير عبر تويتر : "في بيته وبين أهله" «رسالتان» لواشنطن وطهران من قمة التوافق مستثمر يجمد مشروعه بسبب الضريبة الملك سلمان بن عبدالعزيز يصل الأردن .. صور زيارة العاهل السعودي للأردن.. 14 اتفاقية بمليار دينار عوض الله: نتطلع لجذب المزيد من استثمارات الرياض الوسط الاسلامي يخاطب القمة العربية الملك يستقبل قائد القيادة التحويلية لحلف الناتو القبض على شخصين حاولا التسلل من سورية إلى الأردن زين الأردن والمركزية تويوتا تختتمان فعاليات المخيم الشتوي لمبادرة "أنا أتعلم"
عاجل
 

بالصور والفيديو .. لقطات وتفاصيل حصرية لمداهمة الكرك

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده

ساد الهدوء التام منطقة الاشتباك في محافظة الكرك وتحديدا ضاحية "قريفلا" بعد اشتباكات عنيفة بين عدد من المسلحين تحصنوا بداخل احد المنازل وقوات امنية مشتركة.
وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان لموفد جفرا نيوز في الكرك فإنه وفي الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء ، أقدم مسلحين على اطلاق النار على مركز دفاع مدني ضاحية قريفلا ، وتوجهوا بعد ذلك الى احد المنازل وبدأوا بإطلاق النار على القوات الامنية التي تواجدت على الفور في المكان ، ما اسفر عن استشهاد 4 من مرتبات الشرطة والدرك واصابة اخرون.
وبحسب شهادات لمواطنين في المنطقة فإن القوات الامنية قتلت اثنين من المسلحين  واعتقلت اخرين،فيما لم يتضح العدد الاجمالي للمسلحين.
فيما افادت الرواية الرسمية على لسان وزير الاعلام محمد المومني ، ان الاجهزة الامنية اقتادت عصر اليوم شخص لم يكشف عن اسمه سلم نفسه الى السلطات الامنية ليعترف بصلته بخلية قلعة الكرك ، وادعى امتلاكه لمعلومات واسلحة في منزله ، ليصار اقتياده الى المنزل المذكور لكنه بادر الى اطلاق النار مع مجموعة اخرى من المسلحين على قوات الامن العام.
وكانت تعزيزات كبيرة شوهدت تتجه من جنوب العاصمة عمان الى  محافظة الكرك.