جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. لقطات وتفاصيل حصرية لمداهمة الكرك
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

بالصور والفيديو .. لقطات وتفاصيل حصرية لمداهمة الكرك

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده

ساد الهدوء التام منطقة الاشتباك في محافظة الكرك وتحديدا ضاحية "قريفلا" بعد اشتباكات عنيفة بين عدد من المسلحين تحصنوا بداخل احد المنازل وقوات امنية مشتركة.
وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان لموفد جفرا نيوز في الكرك فإنه وفي الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء ، أقدم مسلحين على اطلاق النار على مركز دفاع مدني ضاحية قريفلا ، وتوجهوا بعد ذلك الى احد المنازل وبدأوا بإطلاق النار على القوات الامنية التي تواجدت على الفور في المكان ، ما اسفر عن استشهاد 4 من مرتبات الشرطة والدرك واصابة اخرون.
وبحسب شهادات لمواطنين في المنطقة فإن القوات الامنية قتلت اثنين من المسلحين  واعتقلت اخرين،فيما لم يتضح العدد الاجمالي للمسلحين.
فيما افادت الرواية الرسمية على لسان وزير الاعلام محمد المومني ، ان الاجهزة الامنية اقتادت عصر اليوم شخص لم يكشف عن اسمه سلم نفسه الى السلطات الامنية ليعترف بصلته بخلية قلعة الكرك ، وادعى امتلاكه لمعلومات واسلحة في منزله ، ليصار اقتياده الى المنزل المذكور لكنه بادر الى اطلاق النار مع مجموعة اخرى من المسلحين على قوات الامن العام.
وكانت تعزيزات كبيرة شوهدت تتجه من جنوب العاصمة عمان الى  محافظة الكرك.