جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. لقطات وتفاصيل حصرية لمداهمة الكرك
شريط الأخبار
الملك يتبادل التهاني مع عدد من قادة الدول العربية بمناسبة عيد الفطر صلاة العيد 6:45 صباحا و"الاوقاف" تحدد اماكن المصليات ولي العهد يهنئ بمناسبة عيد الفطر السعيد الملك: فطرا سعيدا مباركا على وطننا وأهله غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن الحاج توفيق: نشاط "خجول" بقطاع المواد الغذائية فلكيا: رؤية هلال شوال بعمّان نفوق 35 رأسا من الأغنام دهسها بك آب في إربد تحذيرات من التعرض المباشر لأشعة الشمس في العيد 40 ألف أردني مغترب دخلوا المملكة من "العمري" لقضاء عطلة العيد أجواء صيفية جافة وحارة حتى الاثنين "المنتدى العالمي للوسطية يدين المحاولة الإرهابية التي استهدفت الحرم المكي" عمان في المرتبة السادسة عربياً و59 عالمياً في الغلاء اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية اعتقال شخص طعن شرطيا بمعان أصوات انفجارات عنيفة بسورية تُسمع بالأردن فلكياً.. هذا أول أيام عيد الفطر وزارة التعليم العالي تقيم افطار في دارات سمير شما للمسنين الاردن يدين المخطط الارهابي لمحاولة استهداف الحرم المكي حريق المنطقة الحرة بفعل فاعل
عاجل
 

بالصور والفيديو .. لقطات وتفاصيل حصرية لمداهمة الكرك

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده

ساد الهدوء التام منطقة الاشتباك في محافظة الكرك وتحديدا ضاحية "قريفلا" بعد اشتباكات عنيفة بين عدد من المسلحين تحصنوا بداخل احد المنازل وقوات امنية مشتركة.
وفي التفاصيل التي رواها شهود عيان لموفد جفرا نيوز في الكرك فإنه وفي الساعة الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء ، أقدم مسلحين على اطلاق النار على مركز دفاع مدني ضاحية قريفلا ، وتوجهوا بعد ذلك الى احد المنازل وبدأوا بإطلاق النار على القوات الامنية التي تواجدت على الفور في المكان ، ما اسفر عن استشهاد 4 من مرتبات الشرطة والدرك واصابة اخرون.
وبحسب شهادات لمواطنين في المنطقة فإن القوات الامنية قتلت اثنين من المسلحين  واعتقلت اخرين،فيما لم يتضح العدد الاجمالي للمسلحين.
فيما افادت الرواية الرسمية على لسان وزير الاعلام محمد المومني ، ان الاجهزة الامنية اقتادت عصر اليوم شخص لم يكشف عن اسمه سلم نفسه الى السلطات الامنية ليعترف بصلته بخلية قلعة الكرك ، وادعى امتلاكه لمعلومات واسلحة في منزله ، ليصار اقتياده الى المنزل المذكور لكنه بادر الى اطلاق النار مع مجموعة اخرى من المسلحين على قوات الامن العام.
وكانت تعزيزات كبيرة شوهدت تتجه من جنوب العاصمة عمان الى  محافظة الكرك.