جفرا نيوز : أخبار الأردن | باريس سان جيرمان يضاعف العرض القديم من أجل كوتينيو
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

باريس سان جيرمان يضاعف العرض القديم من أجل كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، سعي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن إدارة البي أس جي، تجهز عرضًا ماليًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات نجم الريدز.

وحاول نادي العاصمة، التعاقد مع كوتينيو الصيف الماضي مقابل 22 مليون يورو، ولكن إدارة ليفربول رفضت، ليعود أبناء العاصمة من جديد بعرض مغر ومضاعف لقيمة العرض السابق، من أجل حسم الصفقة.

ويسعى البي أس جي لتدعيم صفوفه بشكل قوي في الشتاء، حيث حسم بطل فرنسا صفقة الألماني جوليان دراكسلر من فولفسبورج الألماني منذ أيام، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري المحلي الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 39 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر نيس، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، للاحتفاظ بكوتينيو الذي يعتمد عليه بشكل كبير، ويعد من القوام الأساسي للفريق هذا الموسم، وقدم عروض مميزة، وأكدت إدارة النادي رغبتها في تجديد عقد اللاعب من أجل حمايته من الإغراءات الأوروبية التي تلاحقه منذ أشهر.

وبدأ البي أس جي الصراع مبكرًا، مع برشلونة وبايرن ميونيخ، ومانشستر سيتي، حيث أبدت هذه الأندية رغبتها في التعاقد مع اللاعب، ولكن في الصيف المقبل.

ويُعاني كوتينيو من إصابة في الكاحل، تعرض لها في نوفمبر الماضي خلال مواجهة سندرلاند، ويغيب عن صفوف الفريق منذ ذلك الحين، وقد لا يلحق بنسبة كبيرة مواجهة مانشستر سيتي بنهاية ديسمبر الجاري.

وانضم كوتينيو لصفوف ليفربول منذ 4 أعوام، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني فقط.