جفرا نيوز : أخبار الأردن | باريس سان جيرمان يضاعف العرض القديم من أجل كوتينيو
شريط الأخبار
ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين السفير السعودي يؤكد وقوف بلاده الى جانب الأردن لتجاوز التحديات الاقتصادية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط
عاجل
 

باريس سان جيرمان يضاعف العرض القديم من أجل كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، سعي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، فإن إدارة البي أس جي، تجهز عرضًا ماليًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، للظفر بخدمات نجم الريدز.

وحاول نادي العاصمة، التعاقد مع كوتينيو الصيف الماضي مقابل 22 مليون يورو، ولكن إدارة ليفربول رفضت، ليعود أبناء العاصمة من جديد بعرض مغر ومضاعف لقيمة العرض السابق، من أجل حسم الصفقة.

ويسعى البي أس جي لتدعيم صفوفه بشكل قوي في الشتاء، حيث حسم بطل فرنسا صفقة الألماني جوليان دراكسلر من فولفسبورج الألماني منذ أيام، من أجل العودة للمنافسة على لقب الدوري المحلي الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد 39 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن المتصدر نيس، والمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا.

ويسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز، للاحتفاظ بكوتينيو الذي يعتمد عليه بشكل كبير، ويعد من القوام الأساسي للفريق هذا الموسم، وقدم عروض مميزة، وأكدت إدارة النادي رغبتها في تجديد عقد اللاعب من أجل حمايته من الإغراءات الأوروبية التي تلاحقه منذ أشهر.

وبدأ البي أس جي الصراع مبكرًا، مع برشلونة وبايرن ميونيخ، ومانشستر سيتي، حيث أبدت هذه الأندية رغبتها في التعاقد مع اللاعب، ولكن في الصيف المقبل.

ويُعاني كوتينيو من إصابة في الكاحل، تعرض لها في نوفمبر الماضي خلال مواجهة سندرلاند، ويغيب عن صفوف الفريق منذ ذلك الحين، وقد لا يلحق بنسبة كبيرة مواجهة مانشستر سيتي بنهاية ديسمبر الجاري.

وانضم كوتينيو لصفوف ليفربول منذ 4 أعوام، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، مقابل 8.5 مليون جنيه إسترليني فقط.