جفرا نيوز : أخبار الأردن | مشروبات تخفف حموضة وحرقة المعدة
شريط الأخبار
السفارة الامريكية تحذر رعاياها في الاردن بالصور .. خريبة السوق .. تعاني الكلالدة : معهد متخصص بمنح " ماجستير بالانتخابات " !! ضبط 10 كيلو من الماريغوانا بالشونة الجنوبية تشغيل كاميرات الرادار وقطع الاشارات في اربد " الجمعة " الملك : سنستمر بالوصاية على المقدسات وسنتصدى لاي محاولات لتغيير الوضع في القدس-فيديو موظفون ينوون الاعتصام المفتوح امام العمل مستو : خسائر اردنية بعد منع السعودية طيران "القطرية" من العبور فوق اجوائها عباس : لن يمر وعد ترامب كما بلفور ، والقدس خط احمر ولا دولة دون غزة اردوغان: سنستمر بالوقوف مع الاردن والملك عبدالله الثاني حامي المقدسات في القدس -فيديو إستحداث ( 5 ) مواقع غوص طبيعية جديدة في المتنزه البحري ضابط اسرائيلي لعباس : سنطردك والفلسطينيين الى الاردن !! رداً على ترامب .. أردني يطلق اسم " قدس " على مولودته العمل الاسلامي مستنكرا : قرار " الجنائية " ظالم و يستهدف الاردن الملك يترأس الوفد الأردني بالقمة الإسلامية في تركيا المجالي يدعو لتفعيل المقاومة الشعبية والمقاطعة لمواجهة القرار الاميركي نصائح علنية للأمريكان بعدم زيارة السلط و مسيرة " مليونية " وخيمة اعتصام دائم امام سفارة واشنطن مفكرة اليوم الضَّمان تنظم جلسة حواريّة لممثلات الهيئات النسائيّة في غور الصافي بلواء الأغوار الجنوبيّة الجمعية العامة: لم نتلق أي طلب لعقد جلسة طارئة بشأن قرار ترامب
عاجل
 

مشروبات تخفف حموضة وحرقة المعدة

دبي- تسبب حموضة المعدة حرقة تمتد إلى الحلق والصدر، وينتج عنها إزعاج يؤثر على الاستمتاع بالطعام والمناسبات الاجتماعية. تحدث الحموضة عندما تضعف العضلات العاصرة التي تضبط المنطقة الواصلة بين المعدة والمريء، فينتقل حمض المعدة لأعلى مسبباً الحرقة والحموضة.
يمكن تخفيف الحموضة وعلاجها بتناول المشروبات المناسبة، لكن قبل ذلك عليك الامتناع عن شرب المشروبات الغازية، والكحول، والحد أو الامتناع تماماً عن تناول مشروبات الكافيين مثل القهوة والشاي والكاكاو، وكذلك العصائر الحمضية.
تناول هذه المشروبات لعلاج الحموضة وحرقة المعدة:
الزنجبيل. يقلل الزنجبيل إنتاج المعدة للحمض، ويمكنك إضافة العسل الطبيعي ليساعد على توازن مستوى حموضة المعدة.
اللبن الرايب. تناول اللبن (الزبادي) مع العسل لتخفيف الشعور بالحموضة والحرقة.
الحليب. يساعد الحليب على توازن المعدة، ويمكنك شرب حليب اللوز وغير ذلك من أنواع الحليب النباتية للهدف نفسه.
إضافة لذلك، احرص على شرب جرعات قليلة ومتوسطة من الماء طوال النهار، وقلل من تناول المشروبت في المساء، ولا تتناول وجبات خفيفة قبل النوم. -(24ae)