شريط الأخبار
الملك يعقد لقاءت مع ابرز المسؤولين الامريكيين في واشنطن (صور) تحرير الشام تعتقل الاردني الحنيطي الصفدي: اتصالات مكثفة مع أمريكا وروسيا للحفاظ على "خفض التصعيد" وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا
عاجل
 

مشروبات تخفف حموضة وحرقة المعدة

دبي- تسبب حموضة المعدة حرقة تمتد إلى الحلق والصدر، وينتج عنها إزعاج يؤثر على الاستمتاع بالطعام والمناسبات الاجتماعية. تحدث الحموضة عندما تضعف العضلات العاصرة التي تضبط المنطقة الواصلة بين المعدة والمريء، فينتقل حمض المعدة لأعلى مسبباً الحرقة والحموضة.
يمكن تخفيف الحموضة وعلاجها بتناول المشروبات المناسبة، لكن قبل ذلك عليك الامتناع عن شرب المشروبات الغازية، والكحول، والحد أو الامتناع تماماً عن تناول مشروبات الكافيين مثل القهوة والشاي والكاكاو، وكذلك العصائر الحمضية.
تناول هذه المشروبات لعلاج الحموضة وحرقة المعدة:
الزنجبيل. يقلل الزنجبيل إنتاج المعدة للحمض، ويمكنك إضافة العسل الطبيعي ليساعد على توازن مستوى حموضة المعدة.
اللبن الرايب. تناول اللبن (الزبادي) مع العسل لتخفيف الشعور بالحموضة والحرقة.
الحليب. يساعد الحليب على توازن المعدة، ويمكنك شرب حليب اللوز وغير ذلك من أنواع الحليب النباتية للهدف نفسه.
إضافة لذلك، احرص على شرب جرعات قليلة ومتوسطة من الماء طوال النهار، وقلل من تناول المشروبت في المساء، ولا تتناول وجبات خفيفة قبل النوم. -(24ae)