جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. لحظة وفاة مواطن عند قبر والدة "الملقي"
شريط الأخبار
الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

بالفيديو .. لحظة وفاة مواطن عند قبر والدة "الملقي"

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
توفي مواطن خمسيني ظهر اليوم الاثنين، أثناء نزوله داخل قبر والدة رئيس الوزراء هاني الملقي التي توفيت أمس ووري جثمانها الثرى في إربد اليوم.
وفي التفاصيل فإن مواطنا خمسينيا كان يشارك في حمل الجثمان في المقبرة وأصر على النزول داخل القبر لدفن المتوفية، لكنه سقط ودخل في غيبوبة، حيث قام وزير الصحة الدكتور محمود الشياب بتقديم الإسعافات الأولية له، ونقله إلى مستشفى الأمير بسمة التعليمي في محاولة لإنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة.