شريط الأخبار
مغربي يحاول اختراق موكب الملك في الرباط (فيديو) وزير الخارجية يؤكد التزام الاردن بمحاربة "داعش" الامين العام للامم المتحدة يشارك بالقمة العربية الملكية: حظر الالكترونيات على رحلات عمان- لندن حشود شعبية مغربية تستقبل جلالة الملك لحظة وصوله الرباط بعد مشاجرة حنيفات مع خدام.. الوزير: "مكتبي مفتوح للجميع في اي وقت" الامن يضبط شخصاً قام بابتزاز وتهديد فتاة عربية عبر الانترنت البحث في قرار تعطيل الدوائر الرسمية يوم انعقاد القمة وزارةالتربية تقرر تاجيل تطبيق نظام الدورة الواحدة لامتحان التوجيهي للعام الدراسي 2018/2019 زين راعي الاتصالات الحصري لمؤتمر "يوروموني الأردن" الأمن يتلف كميات ضخمة من المخدرات اغلاق ملحمة ومخالفة مخبز في العقبة وفاة أب وطفله بحريق منزل في القويسمة المستهلك تطالب بحظر اللحوم البرازيلية 49 فضائية و42 إذاعة تبث من الأردن شركة صينية لإعداد "مترو عمان" وزير العمل يمنح تسهيلات لصحفيين غير اردنيين تنقلات مدراء في الصحة .. اسماء ترجيح اعتماد بطاقتي الاحوال للانتخابات المقبلة إسرائيل: كل الاحترام للأردن وشهدائه
عاجل
 

بالصور والفيديو .. شباب معان المتعطلين عن العمل ينقلون اعتصامهم لعمان ويلوحون بتصعيد مستمر

جفرا نيوز - سلسمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
ينفذ منذ صباح الامس الثلاثاء العشرات من الجامعيين المتعطلين عن العمل القادمين من محافظة معان اعتصاما سلمياً امام شركة مناجم الفوسفات الاردنية للمطالبة بفرص عمل لهم.

وقيد المتعطلين انفسهم بسلاسل حديدة في خطوة اعتبروها أولية في التصعيد والاستمرار بالاعتصام المفتوح الى حين توظيفهم.

وبينوا في تصريحات لـ"جفرا نيوز" ان عددهم 150 جامعيا سيصعدون في حال لم تستجب الشركة لمطالبهم.

وبالتزامن مع ذلك ، بدأ العشرات من المتعطلين عن العمل من ذات المحافظة بالاعتصام السلمي امام مقر شركة تطوير معان والكائن غرب العاصمة عمان وتحديدا في منطقة الرابية ، لمطالبة الشركة بالايفاء بوعودها بتشغيلهم في ثماني شركات طاقة متجددة تتبع لها.

وقال احد الشباب المتعطلين ان شباب معان "قنبلة موقوتة" في ظل حالة اليأس والاحباط التي سيطرت عليهم نتيجة سياسة الوعود الكاذبة من "الحكومات والشركات"،على حد وصفه.