شريط الأخبار
«مفاجآت» إيجابية للاردن قد يحضرها الملك سلمان خلال زيارته المنتظرة الوهادنة امينا عاما للتعليم العالي والبواب مديرا لصندوق دعم البحث العلمي حالة الطقس ليوم الاثنين مخمور يثير الشغب ويحطم مركبتين في الهاشمي الشمالي قانون جديد لرخص خدمة اصطفاف المركبات الحكومة تقر تأجير أراضي "الغويبة" للمزارعين تحويل جميع بدلات ومكافأت ممثلو الحكومة في الشركان لصندوق وزارة المالية الملقي: الدينار الاردني بخير الحكومة تنفي وجود وفر من عوائد المحروقات بقيمة 4.5 مليار توصيات اللجنة الملكية لتطوير القضاء وسيادة القانون أين المواصفات والمقايس عن ذلك؟؟!! "النواب" يحيل مشروع قانون البناء الوطني الى لجنة "الخدمات" ويمنحه صفة الاستعجال زراعة مثانة من الأمعاء الدقيقة في مدينة الحسين الطبية "سري للغاية".. لا تجيب سيرة..! مصر تمنع دخول نقابي اخواني اردني الطراونة يتراجع عن قرار نقل موظفين في النواب بعد احتجاجهم الملك يتسلم تقرير اللجنة الملكية لتطوير القضاء ستينية تتعرض للسلب في ابو نصير الضريبة تدعو لتقديم اقرارات دخل 2016
عاجل
 

بالصور والفيديو .. شباب معان المتعطلين عن العمل ينقلون اعتصامهم لعمان ويلوحون بتصعيد مستمر

جفرا نيوز - سلسمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
ينفذ منذ صباح الامس الثلاثاء العشرات من الجامعيين المتعطلين عن العمل القادمين من محافظة معان اعتصاما سلمياً امام شركة مناجم الفوسفات الاردنية للمطالبة بفرص عمل لهم.

وقيد المتعطلين انفسهم بسلاسل حديدة في خطوة اعتبروها أولية في التصعيد والاستمرار بالاعتصام المفتوح الى حين توظيفهم.

وبينوا في تصريحات لـ"جفرا نيوز" ان عددهم 150 جامعيا سيصعدون في حال لم تستجب الشركة لمطالبهم.

وبالتزامن مع ذلك ، بدأ العشرات من المتعطلين عن العمل من ذات المحافظة بالاعتصام السلمي امام مقر شركة تطوير معان والكائن غرب العاصمة عمان وتحديدا في منطقة الرابية ، لمطالبة الشركة بالايفاء بوعودها بتشغيلهم في ثماني شركات طاقة متجددة تتبع لها.

وقال احد الشباب المتعطلين ان شباب معان "قنبلة موقوتة" في ظل حالة اليأس والاحباط التي سيطرت عليهم نتيجة سياسة الوعود الكاذبة من "الحكومات والشركات"،على حد وصفه.