جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. شباب معان المتعطلين عن العمل ينقلون اعتصامهم لعمان ويلوحون بتصعيد مستمر
شريط الأخبار
أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان الضمان الاجتماعي تُنظّم برنامجاً تدريبياً لمدرّبي مُؤسَّسة التَّدريب المهني في إقليم الوسط مبادرة منزل الاحلام ونشميان أردنيان فتحا للأمل منزل وطريق صيدليات لواء الكورة الخاصة أصبحت تشبه السوبرماركت عينُ الأردن مفتوحةٌ على الجنوب السوري ورهانٌ بأن “اللعبة لم تنتهِ بعد” ! المحكمة الأدارية ترد طعن لنقيب سابق بحق قرار وزير بعد " التيار الوطني " ، خمسة أحزاب وسطيّة تُلوّح بالانسحاب بسبب تراجع الإصلاح السياسي !! الحمود يعيد 1000 دينار من راتبة بعد أكتشافه خطأ بمخالفة جمركية حررت بحق تاجر
عاجل
 

بالصور والفيديو .. شباب معان المتعطلين عن العمل ينقلون اعتصامهم لعمان ويلوحون بتصعيد مستمر

جفرا نيوز - سلسمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
ينفذ منذ صباح الامس الثلاثاء العشرات من الجامعيين المتعطلين عن العمل القادمين من محافظة معان اعتصاما سلمياً امام شركة مناجم الفوسفات الاردنية للمطالبة بفرص عمل لهم.

وقيد المتعطلين انفسهم بسلاسل حديدة في خطوة اعتبروها أولية في التصعيد والاستمرار بالاعتصام المفتوح الى حين توظيفهم.

وبينوا في تصريحات لـ"جفرا نيوز" ان عددهم 150 جامعيا سيصعدون في حال لم تستجب الشركة لمطالبهم.

وبالتزامن مع ذلك ، بدأ العشرات من المتعطلين عن العمل من ذات المحافظة بالاعتصام السلمي امام مقر شركة تطوير معان والكائن غرب العاصمة عمان وتحديدا في منطقة الرابية ، لمطالبة الشركة بالايفاء بوعودها بتشغيلهم في ثماني شركات طاقة متجددة تتبع لها.

وقال احد الشباب المتعطلين ان شباب معان "قنبلة موقوتة" في ظل حالة اليأس والاحباط التي سيطرت عليهم نتيجة سياسة الوعود الكاذبة من "الحكومات والشركات"،على حد وصفه.