جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. شباب معان المتعطلين عن العمل ينقلون اعتصامهم لعمان ويلوحون بتصعيد مستمر
شريط الأخبار
بلدية الزرقاء تطرح عطاء بقيمة مليوني دينار لتعبيد شوارعها والقرار بيد المصري وزير الطاقة : سنستقبل الغاز الإسرائيلي في 2020 هل هذا حدث في وزارة التربية؟ امير قطر يهنئ الملك القبض على 3 اشخاص حاولوا سرقة صرافيين آليين في عمان «الخارجية» تتابع أوضاع الاردنيين في سلطنة عمان.. وإخلاء (20) معلمة أردنية في ظفار الحكومة تعزي بضحايا “إنفجار العقبة” بعد أكثر من اسبوع والصرايره:”الإنسان ثروتنا” «جوجل» يحتفل بعيد استقلال الأردن المومني: إسرائيل تقوض السلام ببناء المستوطنات بالفيديو..فراجين يعتذر الأردن : ضمانات باستمرار هدنة جنوب سوريا أجواء معتدلة وزخات خفيفة من المطر الطالب الأردني السرحان يحصل على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق القبض على 4 مطلوبين اثنين منهم بتهمة محاولتهما سرقة صراف آلي احالة 4 من كبار موظفي وزارة التربية الى التقاعد - اسماء في رسالة سياسية.. «الخارجية» دعت القائم بالأعمال السوري لحضور حفل عيد الاستقلال النائب المجالي: مالك شركة المقاولات تعهد بعلاج وتعويض العمال المصابين والمتوفين أجواء حارة نسبيا في عموم المناطق البلدية ترد على المصري ولافارج: نحن من يقرر مستقبل أراضي الفحيص هل ينسحب هاني الملقي من المشهد بعد قانون الضريبه ؟
عاجل
 

بالصور والفيديو .. شباب معان المتعطلين عن العمل ينقلون اعتصامهم لعمان ويلوحون بتصعيد مستمر

جفرا نيوز - سلسمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
ينفذ منذ صباح الامس الثلاثاء العشرات من الجامعيين المتعطلين عن العمل القادمين من محافظة معان اعتصاما سلمياً امام شركة مناجم الفوسفات الاردنية للمطالبة بفرص عمل لهم.

وقيد المتعطلين انفسهم بسلاسل حديدة في خطوة اعتبروها أولية في التصعيد والاستمرار بالاعتصام المفتوح الى حين توظيفهم.

وبينوا في تصريحات لـ"جفرا نيوز" ان عددهم 150 جامعيا سيصعدون في حال لم تستجب الشركة لمطالبهم.

وبالتزامن مع ذلك ، بدأ العشرات من المتعطلين عن العمل من ذات المحافظة بالاعتصام السلمي امام مقر شركة تطوير معان والكائن غرب العاصمة عمان وتحديدا في منطقة الرابية ، لمطالبة الشركة بالايفاء بوعودها بتشغيلهم في ثماني شركات طاقة متجددة تتبع لها.

وقال احد الشباب المتعطلين ان شباب معان "قنبلة موقوتة" في ظل حالة اليأس والاحباط التي سيطرت عليهم نتيجة سياسة الوعود الكاذبة من "الحكومات والشركات"،على حد وصفه.