جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. شباب معان المتعطلين عن العمل ينقلون اعتصامهم لعمان ويلوحون بتصعيد مستمر
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

بالصور والفيديو .. شباب معان المتعطلين عن العمل ينقلون اعتصامهم لعمان ويلوحون بتصعيد مستمر

جفرا نيوز - سلسمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
ينفذ منذ صباح الامس الثلاثاء العشرات من الجامعيين المتعطلين عن العمل القادمين من محافظة معان اعتصاما سلمياً امام شركة مناجم الفوسفات الاردنية للمطالبة بفرص عمل لهم.

وقيد المتعطلين انفسهم بسلاسل حديدة في خطوة اعتبروها أولية في التصعيد والاستمرار بالاعتصام المفتوح الى حين توظيفهم.

وبينوا في تصريحات لـ"جفرا نيوز" ان عددهم 150 جامعيا سيصعدون في حال لم تستجب الشركة لمطالبهم.

وبالتزامن مع ذلك ، بدأ العشرات من المتعطلين عن العمل من ذات المحافظة بالاعتصام السلمي امام مقر شركة تطوير معان والكائن غرب العاصمة عمان وتحديدا في منطقة الرابية ، لمطالبة الشركة بالايفاء بوعودها بتشغيلهم في ثماني شركات طاقة متجددة تتبع لها.

وقال احد الشباب المتعطلين ان شباب معان "قنبلة موقوتة" في ظل حالة اليأس والاحباط التي سيطرت عليهم نتيجة سياسة الوعود الكاذبة من "الحكومات والشركات"،على حد وصفه.